للتسجيل اضغط هـنـا

شات عيون اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات






منتدى الحياة الزوجية عالم الحياه الزوجية و صور المتزوجين و الثقافة الجنسية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-07-10, 03:59 PM   #1

 رقم العضوية : 65846
 تاريخ التسجيل : 18 - 7 - 2010
 الجنس : ذكر
 الدوله : مصر
 المشاركات : 10
الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : مايسة222 يتقدم الى الامام
 قوة التقييم : 0
Nclinada منطقة جي سبوت .. صور + شرح g spot




لمشاهدة الصور + فيديو اضغط هنا







جي سبوت موجودة في الدائرة الحمراء على الرسم "
هي من مناطق الإثارة الغير ظاهرة للعين * والكثير من الرجال لا يعرف عنها الكثير أو لم يسمع عنها * وهذه المنطقة و البظر مراكز الشهوة للمرأة .
ما هي منطقة الجي سبوت وأين توجد ؟
هي عبارة عن ألياف على شكل بقعه مكورة داخل السطح العلوي من المهبل وتبعد من فتحة المهبل مابين 4 إلى 10 سم .
وبشكل أدق فهي موجودة ما بين السطح العلوي للمهبل والسطح السفلي لقناة التبول * كما أن منطقة الجي سبوت لها ملمس مختلف عن باقي جدار المهبل * مما يسهل التعرف عليها .
أثار منطقة الجي سبوت على المرأة :
كما وضحنا أن هذه المنطقة من أكثر المناطق أثارة للمرأة * وإثارتها تجعل الزوجة تشعر باللذة الجنسية وتصل إلى رعشة جنسية قويه .
كما أن أثارة هذه المنطقة بالشكل الصحيح * يجعل الزوجة تشعر بأنها تحتاج أن تبول و بنفس الوقت لذة رائعة نتيجة أثارة هذه المنطقة القريبة من قناة البول * مما يفرز سائل يأتي من داخل القناة * وهذا السائل ليس بول كما يعتقد الكثير من الرجال والنساء * مما يطرون إلى التوقف وعدم إكمال اللذة الجنسية أم الاعتقاد الخاطئ للزوج و الزوجة أو الإحراج من قبل الزوجة * فهو سائل حليبي شفاف ليس له رائحة * وهو قابل للجفاف إذا وصل إلى بشرة الزوج أو الزوجة أو أي مكان يمتص السوائل .
كما أن بعض الزوجات عندما تثار هذه المنطقة * فأنهم يشعرون بعدم الراحة لذلك يبتعدون عن أزواجهم أو يطلبون من الزوج التوقف عن المداعبة * وهذا يأتي بسبب الإثارة الخاطئة من بداية اللقاء * إذ يجب أن على الزوج أن يبدأ أثارة زوجته من مداعبات مناطق أخرى مثل * الثديين * الرقبة * القبلات و البظر** وان يأخذ كل الوقت لذلك ومن ثم يتجه إلى منطقة الجي سبوت * وان يكون المهبل به الكميات الكافية من الإفرازات المهبلية لكي تسهل المداعبة .
كما أن الإثارة عن طريق المداعبات الاوليه يجعل الزوجة تفرق بين الإحساس الحقيقي للتبول والإحساس بقذف السوائل عند أثارة المنطقة * مما يجعلها تستجيب بشكل رائع لمداعبات زوجها * أما عن النساء التي تفقد السيطرة على نفسها ولا تذكر أي شئ في فترة الجماع * فيجب أن تدخل الحمام و تتبول لكي تفرغ المثانة من البول قبل الجماع .
ما هي الأساليب لإثارة منطقة الجي سبوت ؟ وما هي أنواع الجماع لإثارة المنطقة ؟
.
.
أثارة منطقة الجي سبوت يمكن أن تحصل مع مداعبات ما قبل الجماع لإثارة الزوجة * كما أن هناك من الرجال من يداعب هذه المنطقة لكي يمتع زوجته برعشات جنسية قبل بدأ الإيلاج والعملية الجنسية .
وتأتي المداعبة باستعمال الأصابع بأدخالة في المهبل و* ويفضل قبل مداعبة منطقة الجي سبوت * أن يقوم الزوج بواسطة أصبع أو إصبعين( يفضل استعمال الأصبع الأوسط لطوله ) القيام بجولة داخل المهبل لكي تثير الزوجة من هذه المداعبة * وكذلك كتمهيد لمداعبة المنطقة .
بعدها يجد منطقة مميزة عن باقي جدار المهبل الداخلي وبارزة * ويبدأ بالضغط عليها و تدليك لها والمناطق المجاورة لها* ويجب أن لا تتوقع أن الزوجة سوف تثار وتستجيب لك بشكل فوري * إذ أن هذه المنطقة ليست مثل البظر ذو استجابة فورية * فمنطقة الجي سبوت تحتاج إلى لوقت ليصل الدم إليها * مثل الثديين و الحلمات * فخذ الوقت من المداعبة لكي تبدأ بالاستجابة * والاستجابة تحتاج من 10 إلى 15 دقيقه * لترى النتيجة المذهلة لمداعباتك على وجه و جسد زوجتك وكذلك المهبل * وكلامها زدت من سرعه المداعبات من ضغط وتدليك * كلما وصلت لنتيجة عظيمة * وتصل زوجتك إلى الرعشة الجنسية * وقد تقذف على أصابعك وأطراف يدك .
و يوجد بعض الرجال الذي يريد أن يمتع زوجته لأقصى حد * فعندما يرى أن زوجته بدأت تستجيب وتستلذ من مداعبات الجي سبوت * يبدأ بمداعبة البظر باليد الأخرى ليعطيها نشوى ولذة مضاعفة * ورعشة جنسية قويه.
أما عن أوضاع الجماع المناسبة لإثارة منطقة الجي سبوت فهي :
الأولى :
الجماع الفرنسي * وهو الأشهر * إذ يعتمد على إثارة الجي سبوت بواسطة القضيب * وأيضا مداعبة البظر بالأصابع * إذ عند الجماع يجب على الزوج إلا يخرج قضيبه من المهبل أثناء العملية الجنسية * وان تكون الزوجة منحنية إلى الأعلى بمقدار معين و بسيط والزوجة هي التي تحدد ذلك لأفضل متعه * لكي تثار المنطقة بشكل جيد .
الثانية :
أن تكون الزوجة نائمة على بطنها * وان ترفع مؤخرتها قليلا بواسطة وضع وسادة تحتها * و تكون السيقان أما مضمومة أو متباعدة * وعندها يأتي الزوج ويجلس مستندا على ركبتيه وبعدها يولج قضيبه في المهبل بشكل بطئ * ويحرك قضيبه إلى أسفل المهبل بشكل بطئ لكي يثير المنطقة بشكل رائع * ومن بعدها يكمل الجماع بشكل طبيعي * وبعض الرجال يوجه قضيبه بواسطة أصبعه لكي يثير المنطقة بشكل جيد .
الثالثة :
أن تكون الزوجة نائمة على ظهرها * عندها يأتي الزوج أمامها ويباعد ساقيها ويجعلها فوق فخذية و جزء من الأرداف وهو مستند على ركبتيه ومنحني بشكل خفيف ويولج القضيب في المهبل * وبهذه الحالة تكون الزوجة مرتفعة مما يجعل القضيب يحتك بمنطقة الجي سبوت بشكل كامل ويبدأ العملية الجنسية ببطء* و عندما يشعر الزوج بنشوة واستجابة الزوجة يكمل الإيلاج بشكل أسرع * ويستطيع في هذه الحالة أن يداعب الثديين * وأيضا البظر بأصبعه إذا كان يستطيع تحمل وزن الفخذيين و يتماسك .
الرابعة :
أن تكون الزوجة نائمة على ظهرها * ويأتي الزوج أمامها * و يرتكز على ركبتيه * ومن ثم تضع الزوجة ساقيها على أكتاف الزوج * ويبدأ الزوج بالإيلاج و جعل العملية الجنسية بطيئة * وعندما تبدأ الزوجة بالاستثارة * عندها يمكن أن يسرع من الجماع مع مداعبة الثديين و البظر بشكل سهل * وتحصل الزوجة على رعشة جنسية رائعة .
الخامسة :
في هذا الجماع تكون الزوجة هي المتحكمة في عمق الجماع وإثارة منطقة الجي سبوت ومن أفضل أنواع الجماع المفضلة للرجل لكي يقذف بلذة قوية * إذ أن كل ما على الرجل هو أن يجلس على مؤخرته وان يباعد بين فخديه * وان يرتكز بزراعية إلى الخلف مع انحناء بسيط و مناسب للوضعية * وعندها تأتي الزوجة و تولج القضيب في مهبلها * و ترتكز بزراعيها إلى الخلف ولكن بزاوية اقل من الرجل اذ سوف يحتك القضيب بالجدار العلوي للمهبل ومنطقه الجي سبوت * وتبدأ هي بالعملية الجنسية وتختار السرعة التي تريدها حتى تثار وتنتهي الرعشة الجنسية لها أو بقذف الرجل .
كما انه بكل الحالات لإثارة منطقة الجي سبوت سواء بالجماع أو غيره * يجب على الزوج أن يعرف أفضل الطرق لإثارة زوجته * وان تخبر الزوجة زوجها عن أفضل وألذ الطرق المناسبة لها * وكذلك الحركات والمداعبات لكي يركز زوجها عليها * أن كل الغرض هو سعادة جنسيه في الحياة الزوجية .
ملاحظات مهمة
ليس كل زوجة عند أثارة منطقة الجي سبوت تقذف سائل * و ليس كل زوجة تقذف عند الوصول للرعشة الجنسية * إذ أن هذا يختلف من امرأة لأخرى و وهذا للتوضيح لكي لا يصاب أي شخص بخيبة أمل إذا لم يجد أي سوائل خرجت مهبل الزوجة .




lk'rm [d sf,j >> w,v + avp g spot


من مواضيعي
0 إرفعها ومتعها وجننها !! بالصــور
0 منطقة جي سبوت .. صور + شرح g spot
0 غشاء البكارة وانواعه واختلاف حالاته صور..
0 اجمل اوضاع الجماع عالميا في كل الاماكن وكل الفصول :: اكتر من 40 صورة
0 99صفه يحبها الرجل في زوجته
0 100 فائدة صحية ونفسية للممارسة الجنسية
0 فنون الامتاع في اوضاع الجماع
0 كيف تصل بزوجتك للنشوة القصوى


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 01-08-10, 03:11 AM   #2

 رقم العضوية : 68498
 تاريخ التسجيل : 1 - 8 - 2010
 الجنس : ذكر
 الدوله : الامارات
 المشاركات : 2
الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : hooomy يتقدم الى الامام
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: منطقة جي سبوت .. صور + شرح g spot

شكراااااااااااااااااااااااااااااااا

من مواضيعي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 06-08-10, 04:35 AM   #3

 رقم العضوية : 69545
 تاريخ التسجيل : 6 - 8 - 2010
 الجنس : انثى
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 21
الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : ام حمودي يتقدم الى الامام
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: منطقة جي سبوت .. صور + شرح g spot

يعطيك العافيه ...

من مواضيعي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 06-08-10, 01:43 PM   #4

 رقم العضوية : 69602
 تاريخ التسجيل : 6 - 8 - 2010
 الجنس : ذكر
 الدوله : عمان
 المشاركات : 15
الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : golden tiger يتقدم الى الامام
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: منطقة جي سبوت .. صور + شرح g spot

thankssssssssssssssss

من مواضيعي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 10-08-10, 01:32 PM   #5

 رقم العضوية : 70047
 تاريخ التسجيل : 8 - 8 - 2010
 الجنس : انثى
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 120
الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : رذاذ مطر يتقدم الى الامام
 قوة التقييم : 57
افتراضي رد: منطقة جي سبوت .. صور + شرح g spot

شكرررررررررررررا

من مواضيعي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع جديدة في قسم منتدى الحياة الزوجية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


 

تفضلو بزيارة مواقعنا الصديقة من هنا

 


شرح طلب كلمة المرور من هنا


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0