للتسجيل اضغط هـنـا

شات عيون اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


العودة   منتديات عيونك > -<[ الاقسام التقنية]>- > منتدى الكمبيوتر والانترنت PC & net > منوعات - عام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-10, 06:52 AM   #1

 رقم العضوية : 58253
 تاريخ التسجيل : 10 - 5 - 2010
 الجنس : انثى
 الدوله : الامارات
 المشاركات : 6,625
الاعجابات التي تلقيتها : 4
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : haifa wahbe يتقدم الى الامام
 قوة التقييم : 85
Q (2) الجنس عند الرجل والمرأة

هل صحيح أن المرأة تفكر في الجنس أكثر من الرجل؟





مسألة علمية ليست فيها شك أن الرجل يفكر في الجنس أكثر من المرأة لأن الدافع الجنسي عند الرجل أقوى من عند المرأة.

في دراسة مطولة على الرجل الأميركي وتفكيره الجنسي.. هذه الدراسة قامت بها جامعة شيكاغو عام 1994 وجدت أن 54 في المئة من الرجال يفكرون في الجنس كل يوم أربع مرات. في حين أن الدراسة نفسها على النساء وجدت أن المرأة تفكر في الجنس أربع مرات في الشهر.

وهنا يجب أن يكون عند المرأة تفهم لإلحاح الرجل الجنسي، وعند الرجل تفهم للمرأة وعزوفها أحياناً عن الجنس.. الرائع أن الرجل كل ما يحتاجه هو كلمات الحب حتى يجعل رغبة المرأة الجنسية تساير رغبته أو تجاري مرات شهوته..

والدراسات تقول ان علاقة الحب والمودة بين الرجل والمرأة قابلة لجعل المرأة تشتهي الرجل مرتين في اليوم، وتجعل الرجل يفكر في الجنس مع زوجته كل ساعة.

لماذا تنطفئ الرغبة الجنسية بين بعض الأزواج فجأة وتصبح مجرد روتين يؤدى، وماذا يجب أن يعمل؟

بالطبع أن العلاقة الجنسية بين الزوجين ليس مفروضاً أن تكون روتيناً ومللاً يؤدى والسلام.. بالطبع بعض الروتين لابأس به ولكن الرتابة ليست حالة صحية.. خاصة ان طالت. الأسباب عديدة جداً لحصول هذا الأمر ولعلنا في أسئلة عديدة نجيب على ذلك ولكن الأهم هو علاج الأمر بغض النظر عن الأسباب وهذه بعض المقترحات:

- حاول أن تغير موقع نومك في السرير، فهناك شيء يحدث في الدماغ نتيجة الملل يجعل التفاعل الكيميائي في الجسم يقل لكن بمجرد أن تغير الروتين فان المخ يشعر بحالة انتعاش.. ولا يحتاج مجهوداً كبيراً لاحداث انتعاش فيه، بل حركة واحدة كفيلة باحداث ذلك ومع تغيير موقعك في السرير يمكنك احداث تغيير بطرق عديدة منها تفريش أسنانك باليد اليسرى، وتغيير الطريق التي تسير فيه كل يوم.. وهكذا.. أمور غير مباشرة مع حياتك الجنسية ولكنها ذات تأثير مباشر على حياتك الجنسية. - تغيير وقت النوم كثيرون يذهبون للفراش لأجل النوم أو الجنس في الوقت نفسه ولعل تغيير التوقيت فقط يكسر حس الروتين.

- تغيير شكل ملابس النوم للمرأة وللرجل هناك أمور صغيرة تخلق رتابة الاحساس مثل الملابس. ولا أحد يدرك حجم التأثير حتى يحدث التغيير تغيير الجلابية إلى البيجاما.. تغيير القماش أو الألوان المعتادة يخلق حالة عند الرأس مبهرة تثير المخ وتنعش بشكل تلقائي الحياة الجنسية.

- هناك مسألة التدرج في العملية الجنسية.. الغالبية تقوم بالعملية الجنسية بالروتين ذاته.. لذا فالمخ والجسد يأتيان للجنس بذات الروح.. وهذا الروتين لا يخلق في المخ أية اثارة أو انتعاش ومجرد كسر الروتين يحدث التغيير والتجديد واثارة المخ الذي هو اثارة الجنس.

- مع الأداء هناك المكان.. من قال ان الجنس يجب أن يكون حبيس غرفة النوم.. اذا كان الأمر سالماً ولا يوجد أحد فلماذا تكون الممارسة الجنسية فقط في غرفة النوم وهناك في المنزل أكثر من مكان.

- تغيير المكان يخلق فاعلية ولأجل ذلك فإن معظم الذين يسافرون في الصيف أو أ ية عطلة يقولون ان حياتهم الجنسية تتحسن في السفر حيث تتم المعاشرة في الفنادق لأن المكان اختلف.

- هناك وبشكل رئيس تغيير الأوضاع الجنسية هناك حوالي ستين وضعاً جنسياً رئيساً يضم 60 وضعاً جنسياً رئيساً ما يعني توجد أوضاع ثانوية. فلماذا يبقى بعض المتزوجين في وضع جنسي واحد ممل يقتلون فيه حياتهم العاطفية.. المخ والبدن حين يأتي إلى ذات الوضع تصيبه رتابة قاتلة فأعطيه كل يوم وضع جنسي جديد ولاحظ الفرق في احداث انتعاش ضد الملل.

لماذا يفضل بعض الرجال المعاشرة الجنسية في الصباح؟

علميا وجد أن المعاشرة الجنسية في الصباح مسألة لصالح الرجل أكثر من كونها لصالح المرأة وذلك يعود لواقع علمي هو ان هرمون الذكورة الأول «التستسترون» يكون في قمته في الصباح، وهذا الذي يخلق الدافعية الكبيرة عند الرجل في الصباح ويحدث عملية الانتصاب في الصباح. بالطبع هناك أمر آخر وهو انزعاج المرأة التي تكون في عمق نومها وجسدها لا يتطلب اشباعاً جنسياً في الصباح، هناك أمور كثيرة تخلق حالة التجاوب عند المرأة مع رغبة الرجل منها تدرج ايقاظها وبصوت حنون. هل صحيح أن يد الرجل المربعة تعكس قوته الجنسية؟

علاقة جسم الانسان بسلوكه النفسي والجنسي علاقة درست منذ سنوات طويلة، والحديث فيها كان ومازال فيه جدل، والأرجح أن هذه مجرد نظريات فيها مغالطات عديدة تجعل المسألة ليست علمية، لكن نظرية اليد المربعة ذات الأصابع القصيرة معروفة بكون من يملكها يعتبر رجلاً ينتمي للعنصر الترابي، وحسب هذه النظرية فان هذا النوع من الرجال الذين يملكون هذا النوع من اليد هم أكثر قدرة على التمتع والتنويع ف ي الجنس والأوضاع الجنسية. وتبقى هذه مجرد نظرية.

هل صحيح أن الرقم 6 له تأثير ومرادفات كثيرة في قدرة الرجل الجنسية؟

هذه كانت منذ فترة مجرد حركة أرقام قمت بها والأمر ليس الا دعابة علمية يتم رصد بعض الأرقام في حياة الانسان الجنسية. خصوصاً الرقم 6 قلت على سبيل المثال ان الرجل وهو عمره 16 سنة يحصل على ما مقداره 20 في المئة من حالة النشوة الجنسية المتعددة. في عمر 60 سنة قد تحصل عند الرجل حالة تجدد غريبة في هرموناته.

فيعود ليراهق مرة أخرى وحين ينام الرجل 6 ساعات تكتمل عنده تصبح الدورة الجنسية ويستطيع المعاشرة مرة أخرى وهكذا، والأمر كما قلت لايتعدى لعبة أرقام.

ما درجة الحرارة الأفضل لغرفة النوم؟

اذا أخذنا هذا السؤال على محمل الحرفية فيمكننا القول أن درجة حرارة غرفة النوم مسألة ضرورية لراحة الرجل والمرأة للتمتع بحياتهما الجنسية.

وان كان هناك فوارق فعلية في درجة حرارة جسم المرأة عن الرجل فانه يجب الحديث عن ذلك بصراحة ومحاولة جعل درجة حرارة الغرفة في حد معين مقبولة للطرفين أوجعلها مرة تناسب كل طرف والتأقلم مع الاختلاف بنوع الملابس وبشكل التغطية .

لكن لكل مكان جغرافياً ولكل جغرافية درجة حرارة وغرفة نومك ممكن تكون جنتك الباردة أو جحيمك الحار ولسبب ما فان الرجل هو من يعود درجة حرارة غرفة النوم.

لماذا تسمى العلاقة الجنسية لعبة؟

كل شيء في الحياة لعبة، أي نشاط ممتع بين اثنين، الأداء الجنسي بين الرجل والمرأة ممكن اعتباره لعبة ممتعة اذا عرفت قواعد اللعبة وأساسها فن التمتع بتفاصيل العلاقة الجنسية بين الأزواج وفن امتاع الذات وامتاع الآخر على حد سواء. الجيد في لعبة الجنس انها تحت خيمة الزواج الشرعي تكون لعبة من دون خطر.

ولا خوف لأن الله والمجتمع قبلها، نقطة رائعة في لعبة الجنس انه كلما جعلت الطرف الثاني يتمتع ويكسب كسبت أنت معه كذلك.

لماذا لا يجيد بعض الرجال فن التعامل مع جسد المرأة؟

المسألة فيها قدر كبير من الصحة ولكن لا تعميم يجوز في أي شيء. الواقع المؤكد أن الرجل يهتم بكل آلة يشتريها أو يتعامل معها سواء كانت آلة حلاقة أم كمبيوتر أم سيارة.. فيقرأ عنها وكيف تعمل حتى يستفيد منها ويتمتع بها ويطلع فلوسه التي دفعها فيها. ولكنه وبكل غرابة يأتي إلى المرأة ودون أن يقرأ عنها ولا يجيد التعامل مع جسدها. ان جسد المرأة ليست آلة ولكن فيه آلية معينة تتطلب من الرجل أن يفهمها. ان الرجل يدخل الزواج ويخرج منه. ويعاني أثناء وجوده في هذا الزواج من مسألة تعامله مع جسد المرأة. ان السبب يعود لكون الرجل لا يعرف تشريح جسد المرأة.. ولا حركة هرموناتها ولا طور تفاعلها معه. في حين اسأله عن السيارة فستجد معلومات وتفاصيل تبهرك وتجعلك تسأل: كيف يعرف في هذه الآلة ولا يعرف عن تلك الآلة وتلك الروح. الرجل وبشكل مختصر في حاجة لأن تكون عنده ثقافة جنسية في جسد المرأة ولعل جهد شراء كتاب علمي جيد فيه عن تشريح جسد المرأة هو بداية جديدة وجيدة له.

هل صحيح أن شرب القهوة يقلل خمول وفتور رغبة الرجل في الجنس؟

لكل داء أكثر من دواء.. ودواء خلل الرغبة الجنسية في رغبة الرجل مسألة فيها كلام قديم وكلام جديد في العلم والتراث بعض ما في السؤال صحيح، نعم في الدراسات الحديثة وجدت مواد غذائية كثيرة تنهض وتنشط الرغبة الجنسية عند الرجل ومنها فعلاً القهوة مع سكر قليل.. لكن هناك أموراً لا كثيرة منها تأجيل احساس التبول حين الاحساس به وبعض الرياضة قبل النوم وغيرها من أمور صغيرة كبيرة لأن عالم تنهيض الرغبة عالم كبير لا ينتهي الحديث فيه.

من المسؤول عن الحياة وتدفقها في غرفة النوم؟

بالطبع المرأة والرجل كلاهما مسؤول عن جعل غرفة النوم فيها حياة. المرأة جيدة بوضع الستائر والشراشف والعطور والشموع.. لكن الرجل مسؤول عن جعل الستائر ستر وراحة، فالشراشف ملمسها جيد على الجلد، والعطور منهضة للاحساس، والشموع مخدرة للمشاعر.. لكن الرجل هو المسؤول عن فن تدفق الحياة في غرفة النوم، وكل ما يحتاجه هو أن يعطي المرأة احساس القبول والتقدير وبعض الهمس واللمس الكافي لجسدها الخاص وتكون غرفة النوم رائعة للاثنين معاً.

لماذا يتغير مزاج المرأة الجنسي أكثر عند المرأة قياساً للرجل؟

العمر بالنسبة للرجل هو حالة تغيير في أمرين: في الجنس عدد مرات الممارسة، وقوة الممارسة اللتين تقلان مع العمر.. لكن بالطبع الرجل مثله مثل المرأة والأمور النفسية تؤثر على مزاجه وتفاعله الجنسي.

العمر بالنسبة للمرأة والجنس مسألة فعلياً مختلفة.. فالتغييرات الهرمونية التي تطرأ على المرأة شديدة جداً، وقد تتطلب تغييرات واضحة في مسألة الاشتهاء، فمثلا المرأة أثناء الحيض، أثناء الحمل، بعد الولادة.

و بشكل رئيس في سن انقطاع الحيض حيث لا رغبة ولا احساس لفترة.. كل هذه المراحل هي فورات وثورات هرمونية تقلب المزاج عامة، والمزاج الجنسي بشكل خاص.

وكل ماهو مطلوب من الرجل هو أن يتفهمها ويفهم بشكل رئيس أن جمسه وهرموناته تختلف عن جسمها وهرموناتها ومداراتها في شكل التفاعل الجنسي مع كل تلك المتغيرات ضروري.







المرأة اما الاسباب المباشرة التي تؤدي الى تعلق الرجل با

وهي كا التالي



...


على الزوجين أن يعرفا أن الحواس الخمس تلعب دوراً هاماً بهذا الخصوص. وهذه الحواس هي البصر والسمع و الشم واللمس و التذوق. واستخدام هذه الحواس في التواصل والمداعبة وممارسة الحب تعمق الاحساس بالمتعة وتثري اللقاء الدافئ بين الزوجين.
Fprivate "type=pict;alt="
يقول الخبراء أن هناك وسائل للإثارة يحب الزوج أن تستخدمها زوجته معه في غرفة النوم (أو خارجها أيضاً إذا سمحت الظروف). وكلما تنوعت هذه الوسائل وتم ابتكار أنماط جديدة منها كلما زاد الإحساس بالبهجه والمتعه المشتركة.
فيما يلي سبع وسائل إضافية يمكن أن تتبعها الزوجه لتعميق الاثارة وإيقاد اللهفه بين الزوجين السعيدين:
1 – الاغراء موجود في الأشياء البسيطة:
اعتاد الأزواج على أن تقابلهم زوجاتهم وهن يرتدين الملابس الشفافة أو القصيرة لدى عودتهم الى البيت كوسيلة مغرية ليمارس الزوجان الحب. إلا أن هذه الطريقة –برغم تأثيرها- أصبحت وسيلة تقليدية مكررة. ويقول خبراء العلاقات الزوجية أن هناك وسائل أخرى تثير الرجل وتغريه بطريقه غير مباشرة ولها مفعول السحر وقد تكون هذه الأشياء بسيطة ومحددة لكنها موحية وعظيمة التأثير.
من بين هذه الأشياء
- القدمان العاريتان للزوجة
- الماكياج البسيط المختلف
- حذاء جديد بكعب عال
- ربت كتف الزوج أو يده في مكان عام دون أن يلحظ أحد
- تقديم نوع من الحلوى يحبه الزوج
- فجأة ...ارتداء قميص خفيف بسبب حرارة الصيف...الخ
المهم في هذه الحركات أن تتسم بروح الدعابة والخفه.
وفي الزواج السعيد ليست هناك أية محاذير تمنع الزوجة من أن تكون هي البادئة- أي أن المبادرة يمكن أن تكون من جانب المرأة. ويقول العلماء أن الرجال في أعماقهم يحبون أن تكون المرأة جريئة وأقرب الى العدوانية! لكن هناك شرط ينبغي للمرأة أن تتبعه وهو ابداء الاهتمام بالرجل دون تهديد وهذا لايعني أن تتصرف المرأة كالرجل، وإنما يعني أن تتبع الطريقة التي تجعل الرجل يشعر أنه مرغوب من المرأة.

2 – التحدث بطريقة جذابة مغرية:
المرأة الواثقة من نفسها جنسياً تثير الرجل. إلا أن هناك بعض التوصيات التي ينبغي العمل بها. حقيقي أن الرجل يحب المرأة التي تكلمه كلاماً جنسياً أثناء المعاشرة .لكن يجب أن يتفقالكلام مع الموقف الحميم ولايفسره الرجل على أنه مبالغه أو عملية "ضحك على الذقون". فتكرار القول بأن عضوه كبير أمر لامعنى له لأن الرجل يعرف نفسه. وإذا كانت حقيقه فإنها تبدو وكأنه يشاهد فيلماً جنسياً سيئاً. كما ينبغي على الزوجه أن تكون محددة العبارة. فمثلاً يمكنها ابلاغ الرجل بالطريقة التي تحب أن يلمسها بها أثناء الجماع، وعليها أن توجه وتوضح له كيف يفعل ذلك . كما يمكنها أن تقول له أنها تفكر في طريقه جديدة لممارسة الحب- وتسأله قائلة: "أتحب أن أريك؟"، أو تبين له ما تحب فيه وفي طريقته واسلوبه في ممارسة الحب.
ومن المستحسن عدم استخدام اسماء الأعضاء بطريقه فجه وإنما يمكن اعطاؤها أسماء رمزية ومدلولات مستترة لكنها موحية


3 – سحر الملابس الداخلية:
الرجل يتأشر بالنظر والمشاهدة أكثر من المرأة. والمرأة تتأثر باللمس أكثر من الرجل. وبالامكان استغلال هذا الفارق الملموس في عملية الاستثارة.
ان على الزوجه أن تعرف بأن لملابسها الداخلية تأثيراً كبيراً على الرجل. فالسراويل القصيرة والصدريات (السوتيانات) الرقيقة وقمصان النوم الشفافة الهفهافة تثير الرجل. ويمكن للمرأة تجربة ذلك مع زوجها.


4 – الحصول على المعرفة اللازمه:
ان ممارسة الحب بين الرجل والمرأة تحتاج الى وعي وفهم كبيرين. وهناك شركة أميريكية متخصصة في تقديم النصائح والارشادات للزوجات الراغبات في رفع مستوى أدائهن في المعاشرة. وتهتم هذه الشركة بتقديم التعليمات المفيدة في كيفية استثارة الرجل يدوياً وشفهياً.
وأول درس تتلقاه النساء بهذا الشأن هو كيفية استثارة الرجل بلمس عضوه الذكري بطريقة صحيحة. فينبغي –على سبيل المثال- استعمال دهان مرطب ذي قاعدة مائيه لأن هذه الطريقة ممتعه ومريحة. ومعظم الاناث يداعبن الذكري بتدليكه والبهام لأعلى، إلا أن الطريقة الصحيحة هي أن يداعبنه ويدلكنه واصبع الابهام لأسفل والتدليك لأعلى، فإذا وصلت يد المرأة الى رأس القضيب فإن عليها أن تقلب يدها لاستكمال التدليك لأسفل. وبعد ذلك يمكن للمرأة أن تستخدم يدها الأخرى. واستخدام ...


خلاصة القول




ألأثارة الجنسية بين الرجل والمرأه يجب ان تكون متبادله تلقائيآامامواصلة ألأستمتاع في العمليه الجنسية فهيه نوع من الفن ألراقي فللأنسان خمسة حواس وهيه النظر اللمس الشم السمع والذوق. ولكل من هذه الحواس متعه خاصه وعند القيام بالعمليه الجنسية يجب أن تستمتع كل هذه ألحواس مجتمعه عندها تكون العمليه الجنسيه والمضاجعه في ذروة أللذه وما بعودو ألأثنين يشبعو منها. ما عدى ألحاسه ألسادسه بلاها.وفي كل مجامعه يجب تغيير طريقة المضاجعه لأنه يوجد اكثر الف طريقه فهي مثل مقلنا فن .ولأن الجنس أهم متعه في حيات ألرجل والمراه يجب ان نتفنن به بكل جوارحناواحاسيسناآي حواسنا

مصدر الموضوع : منتديات عيونك - من منتدى : منوعات - عام


hg[ks uk] hgv[g ,hglvHm

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 لكل فتاة تاخر عنها فارس اﻻ‌حلا‌م !!!
0 سؤالي للرجال .؟؟
0 هل ممكن ان يغير فكرته بعد الولادة وبعد ان يرى ابنته ويردني ؟ ساعدوني وارشدوني
0 هل صحيح ان بنات الفقراء ما احد يرضى يتزوجهم
0 إلى من لم تتزوج بعد وقد تقدم بها العمر .... أنتِ لؤلؤة في أعماق البحار..
0 تحذير من قنوات طيور الجنة و الكراميش و غيرها من قنوات الاطفال الغنائية
0 تحذير من قنوات طيور الجنة و الكراميش و غيرها من قنوات الاطفال الغنائية
0 هل صحيح ان بنات الفقراء ما احد يرضى يتزوجهم
0 هل ممكن ان يغير فكرته بعد الولادة وبعد ان يرى ابنته ويردني ؟ ساعدوني وارشدوني
0 من تقبل بي ولها لاجر
0 من تقبل بي ولها لاجر
0 سؤالي للرجال .؟؟
0 المرأة المطلقة ونظرة المجتمع اليها.
0 سؤالي إليك أيتها الأنثى
0 كيف اعف نفسي واتزوج بطرريقه ترفع من قدرري
0 يابــــــــو سميـــــــــره .. الله يقلعـــــــــــك ويقلـــــــــــع سميــــــــــره
0 لماذا لايكون هناك صندوق المطلقات بالسعودية
0 أفلام الرعب تعرض الطفل للاكتئاب والعزلة
0 اكل اطفال الست شهور ومافووق؟؟؟
0 اكل اطفال الست شهور وماوفق ؟؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع جديدة في قسم منوعات - عام


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


مــــــواقــــــع صــــديـــقــة تــفــضــلـــوا بـــزيــــارتـــهـــا

منتديات حبي لك  موقع افلام زيرو منتديات عمري الوان فتاه النسائي افلام زيرو منتديات احلى عيون

شرح طلب كلمة المرور من هنا


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0