للتسجيل اضغط هـنـا

شات عيون اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات





العودة   منتديات عيونك > -<[ الاقسام العامة]>- > المنتدى الاسلامي

المنتدى الاسلامي عيونك يهتم بطرح جميع المواضيع لجميع المذاهب بدون استثناء ويختص بالقضايا والمناقشات الإسلاميه

شجرة الاعجابات3معجبون
  • 1 Post By عادل الاسد
  • 1 Post By الورده الجميله
  • 1 Post By ااالشااااعرررر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-03-13, 01:14 PM   #1

 رقم العضوية : 95238
 تاريخ التسجيل : 16 - 1 - 2013
 الإقامة : كوريا
الهواية : كوريا , ليتوكـ , الفرولة ^ - ^
 الجنس : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 4,429
الاعجابات التي تلقيتها : 220
 عددالنقاط : 150
 تقييم المستوى : &ألــمـاسه حـساسه& مذهل&ألــمـاسه حـساسه& مذهل
 قوة التقييم : 82
1 (16) لماذا يستهزؤن بحبينا المصطفى وماذاا نقول لهم؟!

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ

إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستهديه ونستغفره ، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا ، إنه من يهده الله فلا مضل له ، ومن يضلل فلا هادى له ، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله .

يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلا تَمُوتُنَّ إِلاَّ واَنْتُمْ مُسْلِمُونَ وبعد :

لقد أصبح الاستهزاء بالله وآياته ورسوله أمراً عادياً في هذا الزمن، ومعظم هذه الاستهزاءات تأتي من الخارج، حيث يدعي الملحدون أن الإسلام هو دين التخلف والإرهاب والجهل. ولذلك فقد دأب أعداء الإسلام على السخرية من تعاليمه بحجّة أنها أصبحت بالية ولا تناسب هذا العصر!


وسبحان الله! هل أصبحت حرية التعبير عندهم في أن يستهزئوا بأعظم خلق الله عليه الصلاة والسلام؟ ولكن وعلى ما يبدو أن هؤلاء لم يجدوا شيئاً علمياً ينقدون به الإسلام فلجأوا لمثل هذه الصور اليائسة. لقد فشلوا في إخراج أي خطأ علمي أو لغوي من القرآن الكريم أو أحاديث الرسول الأعظم يقنعون به أتباعهم، إلا هذه الرسوم التي تعبر عن إفلاس هؤلاء.

ونحن من حقنا التعبير عن رأينا في مثل هذه الأشياء، ولكن نحن لا نستهزئ من أنبيائهم موسى وعيسى عليهم السلام، فهم بريئون منهم ومن أفعالهم، لأننا لا نفرّق بين هؤلاء الأنبياء الكرام، فهم جميعاً رسل من عند الله تعالى.

ولكن قبل ذلك لنستمع عن قول الله تعالى في حق هؤلاء وأمثالهم: (إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآَخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَابًا مُهِينًا * وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُبِينًا)[الأحزاب: 57-58].إن هذه الرسوم هي إيذاء لله واستهزاء برسوله، وإيذاء شديد لكل مؤمن ومؤمنة، ولذلك نبشر أمثال هؤلاء بعذاب أليم يوم القيامة إن لم ينتهوا عن مثل هذا الفعل.


إن أسلوبنا في التعبير سيكون أشد وأبقى من أسلوبهم الذي هو مجرد رسوم لا تعبر إلا عن أوهام لا وجود لها إلا في خيال مؤلفها. سوف نخاطب هؤلاء بلغة العلم التي فشلوا في استخدامها لخطابنا! وسوف نخبر هؤلاء بحقيقة هذا النبي الرحيم عليه الصلاة والسلام.


ولن أتحدث عن الأخلاق العالية والصفات الرائعة التي كان يحملها خاتم النبيين، لأن هؤلاء لا يتمتعون بهذه الأخلاق ولا يعترفون بها، ولكن سنوجّه لهم خطاباً علمياً ومادياً لحقائق جاء بها هذا النبي الكريم، وهي موجودة في القرآن وتتلى منذ أربعة عشر قرناً ولا تزال.

وأقول لهؤلاء الذين يفتخرون بالعلم والعدل، فهم دول متطورة تقنياً، وهم دول ديمقراطية تؤمن بالعدل والحقوق، نقول: إن القرآن الذي تستهزئون به هو أول كتاب يدعو للعلم والعدل، وهما المقياسان لنجاح واستمرار أي حضارة.



إن أول كلمة نزلت على هذا النبي الكريم هي (اقرأ) ، وهذا دليل على أن الإسلام دين العلم. وإن آخر كلمة نزلت من القرآن هي (لا يُظلمون) وهذا دليل على أن الإسلام دين العدل. إذن ما تفاخرون به اليوم قد سبقكم إليه نبينا صلى الله عليه وسلم قبل قرون طويلة.


إنكم تقولون بأنكم أول من دعا إلى البحث في تاريخ الكون والمخلوقات وتفتخرون بذلك، ولكن نرجو منكم أن تقرأوا قول الله تعالى في القرآن الكريم عن دعوة صريحة ومباشرة للنظر في بداية الخلق: (قُلْ سِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَانْظُرُوا كَيْفَ بَدَأَ الْخَلْقَ ثُمَّ اللَّهُ يُنْشِئُ النَّشْأَةَ الْآَخِرَةَ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ)[ العنكبوت: 20]. وهذا دليل على اهتمام القرآن بالنظر والتأمل والبحث والدراسة.


إن نبيّنا عليه الصلاة والسلام قد وضع أساساً علمياً لعلم الفلك والظواهر الكونية عندما ظن الناس بأن الشمس قد انخسفت لموت إبراهيم ابن النبي صلى الله عليه وسلم فقال: (إن الشمس والقمر آيتان من آيات الله تعالى لا ينخسفان لموت أحد ولا لحياته)[رواه البخاري ومسلم]. وقد صدر هذا الكلام من نبيّ الرحمة عليه صلوات الله وسلامه في الزمن الذي كنتم تعتقدون فيه بأن الكسوف هو إشارة لولادة رجل عظيم أو موته أو سقوط حاكم أو خسارة معركة .


في زمن كانت أوربا تعجّ بالكهّان والمنجمين والمشعوذين، والذين كانوا موضع تصديق من معظم الناس آنذاك، في ذلك الزمن أنكر وحرّم نبينا عليه الصلاة والسلام هذه الأعمال فقال: (من أتى كاهناً أو عرافاً فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد) [رواه أحمد].
في الزمن الذي كنتم تظنون بأن الأرض ثابتة لا تتحرك، وضع القرآن حقيقة علمية يؤكد فيها أن كل شيء في الكون يسير بمدار محدد، وهذه الحقيقة لم تكتشفوها إلا مؤخراً. يقول تعالى عن الأرض والشمس والقمر: (وكل في فلك يسبحون) [يس: 40].


في زمن كانت أوربا تعتقد بوجود إله للريح وإله للمطر وإله للبرق وضع القرآن أساساً علمياً لكل هذه الظواهر التي لم تكتشفوها إلا قبل سنوات معدودة. فإذا أردتم أن تقرأوا حقائق عن الرياح فاقرأوا قوله تعالى: (وَأَرْسَلْنَا الرِّيَاحَ لَوَاقِحَ فَأَنْزَلْنَا مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَأَسْقَيْنَاكُمُوهُ وَمَا أَنْتُمْ لَهُ بِخَازِنِينَ)[الحجر: 22]. ألم تكتشفوا بأجهزتكم وآلاتكم حديثاً دور الرياح في تلقيح الغيوم ونزول المطر؟


وإذا أردتم أن تعرفوا الآلية الهندسية لحدوث البرق والتي ظلت مجهولة بالنسبة لكم حتى قبل سنوات قليلة، فاقرأوا حديث نبينا عليه الصلاة والسلام: (ألم تروا إلى البرق كيف يمرُّ ويرجع في طرفة عين؟) [رواه مسلم]. ألم تلتقط كاميراتكم الرقمية صوراً للبرق وشاهدتم شعاع البرق كيف يمرّ ويرجع، تماماً كما جاء في الحديث الشريف؟ .


لقد كان رسول الله صلى الله عليه وسلم أول رجل في التاريخ دعا إلى البحث الطبي من خلال أحاديث كثيرة أرسى من خلالها أهم الأسس للطب الحديث. يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: (ما أنزل الله داء إلا أنزل له شفاءً) [رواه البخاري]. هذا الحديث العظيم يؤكد وجود الشفاء لمختلف أنواع المرض، وهذا يعني أن الإنسان إذا بحث عن العلاج سيجده. أليس علماؤكم اليوم يطبقون هذا الحديث في أبحاثهم عن علاج لأمراض كثيرة كان يُظن في الماضي أنه لا علاج لها؟؟


إن سيدنا محمداً صلى الله عليه وسلّم هو أول من تحدث عن النسيج الكوني cosmic web في قوله تعالىوالسماء ذات الحُبُك) [الذاريات: 7]. والحُبُك جاءت من النسيج المحبوك بإتقان، ألم تروا من خلال حواسبكم الفائقة صورة هذا النسيج المحبوك للكون؟.


تفتخرون اليوم بأنكم أنتم من اكتشف بداية نشوء الكون وتؤكدون أن هذا الكون كان كتلة واحدة ثم تباعدت أجزاؤها بانفجار عظيم. ونسيتم بأن هذا النبي الرحيم عليه الصلاة والسلام قد سبقكم للحديث عن هذه الحقيقة الكونية منذ أربعة عشر قرناً، عندما لم يكن على وجه الأرض رجل واحد يتخيل شيئاً عن الانفجار الكبير. يقول تعالى: (أولم يرَ الذين كفروا أن السماوات والأرض كانتا رتقاً ففتقناهما) [الأنبياء: 30].


ولو شئنا لعددنا لكم مئات بل آلاف الحقائق العلمية المكتشفة حديثاً، وجميعها موجود في القرآن الكريم وسنة سيد المرسلين عليه الصلاة والسلام. فهل لكم أن تقرأوا شيئاً منها قبل أن تتصوروا من هو هذا النبي الذي وصفه الله بأنه رحمة للعالمين؟


لذلك نرجو من كل من لديه صَمَمٌ في أذنيه ألا ينتقد الأصوات الجميلة! ونرجو من كل من لديه عمىً في بصره ألا يهاجم الصور الرائعة! وكذلك نرجو من كل من لديه زَكَم في أنفه ألا يعترض على الرائحة العطرة!!!


فصورة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ستبقى مشرقة بهية ورائعة مهما حاول المشككون تشويهها، وسيبقى كلام سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم أجمل وأعذب كلام مهما حاول الملحدون أن يفعلوا، وكذلك سيبقى نور القرآن ونور الله مضيئاً برّاقاً مهما حاول المبطِلون إطفاءه بأفواههم. يقول تعالى:﴿يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ * هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ﴾ [التوبة: 32-33].


اللهم أنت أقوى من هؤلاء جميعاً، وأنت القادر على الردّ عليهم وعلى إيقافهم ومحاسبتهم هم ومن يقف وراءهم، فأنت القائل في كتابك العظيم انَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآَخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَابًا مُهِينًا) [الأحزاب: 57].ونقول كما قال الله تعالى:


قُلِ اسْتَهْزِئُوا إِنَّ اللَّهَ مُخْرِجٌ مَا تَحْذَرُونَ...




glh`h dsji.ck fpfdkh hglw'tn ,lh`hh kr,g gil?!


من مواضيعي
0 روعهـ روعهـ روعهـ لا يفوتكم
0 اعرف شخصيتكـ من تاريخ ولدتكـ
0 من اروع ما قرات
0 غسل الصحون يخفف القلق!
0 ~مدونتي~
0 ~وسالونـــي عن الحب قلت عذآآآآب ~"بقلمي"
0 نصاآئح لحفاظ على تركيز عطرك وتخزينه
0 ماسكاآت طبيعه لجميع انواع البشره
0 ماسك مغدي لشعر الجاف والعادي
0 شاهد بالفيديو سيده تسكن في سياراتها؟؟
0 &فندق لعشاق فقط &
0 ۈلڪني‘ رغـِمْ ڪِل الألم عشـت’ ۈتعلمـِت’
0 ~لروعتها اخترتها!فلروعتها اقراها~ْ
0 لماذا يستهزؤن بحبينا المصطفى وماذاا نقول لهم؟!
0 دايت لذيذ ومميز0o0o
0 ايسكريم الجلاكسيْْ
0 صينيه بطاطا بالكفته
0 البقدونس يهدى الاعصاب ويخفف الم المغص
0 جزيره الاشباح في اليـابان
0 هل الحب اكذوبهُُ


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 30-03-13, 01:46 PM   #2
نجوم منتديات عيونك

 رقم العضوية : 77071
 تاريخ التسجيل : 7 - 2 - 2011
 الإقامة : فلسطين قطاع غزة
الهواية : الدعوة الى الله
 الجنس : ذكر
 الدوله : فلسطين
 المشاركات : 3,304
الاعجابات التي تلقيتها : 146
 عددالنقاط : 72
 تقييم المستوى : عادل الاسد يتقدم الى الامام
 قوة التقييم : 100
افتراضي رد: لماذا يستهزؤن بحبينا المصطفى وماذاا نقول لهم؟!

الماسة الحساسة
فعلا انتي ماسة نادرة وغالية الثمن بارك الله فيكي وجزاكي بفضلة وعفوة ونعيم جنتةهذا كلام لا يخرج الا من عقل حكيم وقلب سليم وضمير حي ومن مسلم أو مسلمة يسعى لمرضاة ربه با الدعوة ألية اسأل الله تعالى ان يقبلنا واياكم لخدمة دينة والدعوة الى سبيلة كلامكم يكتب بماء من ذهب بل هو اغلى من الذهب وانقى من الماس واجمل من الورد غفر الله لكم ولوالديكم وثبتنا واياكم على طريق الحق
[
 

من مواضيعي
0 أدعو الله أن يرحمني
0 (( إلا الذين تابوا .. ))
0 اعمال صالحة
0 اسماء الله الحسنى وشرحها
0 مكتبة اسلامية كاملة
0 اعفاء اللحية
0 تقول.......أريد أن أتوب ولكن
0 ارقام في القرأن
0 الآدعية المأ ثورة لكل مناسبة
0 حاسب نفسك
0 ارجع قبل فوات الآوان
0 لماذا حلقنا الله
0 أخي المسلم فيدبو
0 اذا مات بن ادم
0 النفس المطمئنة فيديو
0 الصبر فيديو
0 كيف نتوكل على الله فيديو
0 مغفرة الله فيديو
0 يوم الحساب فيديو
0 اغتنم خمس قبل خمس


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 31-03-13, 06:33 AM   #3

 رقم العضوية : 75663
 تاريخ التسجيل : 17 - 1 - 2011
 الجنس : انثى
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 22,501
الاعجابات التي تلقيتها : 1218
 عددالنقاط : 3920
 تقييم المستوى : الورده الجميله متميز و ذهبيالورده الجميله متميز و ذهبيالورده الجميله متميز و ذهبيالورده الجميله متميز و ذهبيالورده الجميله متميز و ذهبيالورده الجميله متميز و ذهبيالورده الجميله متميز و ذهبيالورده الجميله متميز و ذهبيالورده الجميله متميز و ذهبيالورده الجميله متميز و ذهبيالورده الجميله متميز و ذهبي
 قوة التقييم : 100
افتراضي رد: لماذا يستهزؤن بحبينا المصطفى وماذاا نقول لهم؟!

جزآگْ آلِلِه خيًرٍ آلِجزآء وَنفعّ بگْ،، عّلِى آلِطرٍح آلِقيًم
وَجعّلِه فيً ميًزآن حسّنآتِگْ
وَألِبسّگْ لِبآسّ آلِتِقوَى وَآلِغفرٍآن
وَجعّلِگْ ممن يًظلِهم آلِلِه فيً يًوَم لآ ظلِ إلآ ظلِه
وَعّمرٍ آلِلِه قلِبگْ بآلِإيًمآن،،
عّلِى طرٍحگْ آلِمحملِ بنفحآتِ إيًمآنيًة
وَلآ حرٍمگْ آلآجرٍ يالغاليه

ورده معك

من مواضيعي
0 قسوة آلجبـآل آلحـآنية...!!
0 كن بالله ذا ثقة ، تأتيك الاحلام مشرقه
0 العطاء إطار واحد , لصور عديدة !
0 جمال الروح لغة لابد من تعلمها
0 كيف تنتفع بالقران الكريم
0 معلومـــات رائعـــة عن القُرآن...
0 كم نصيبك من حسن الخلق
0 اعظم مايقربك الى الله اعمال السر
0 السديس": بيان "الداخلية" أكد أن العقيدة الإسلامية لا مساومة عليها
0 ولهان شمر ليتهم ينظرون لاراء الاخرين ويأخذون بها أسعد الله قلبك وامتعه بالخير دوماً أسعدني كثيرا مرورك وتعطي
0 22 فرقة مجهزة لمراقبة الاعتداءات على غابات منطقة عسير
0 أمريكية تطالب "أوباما" بالتدخل لاستعادة أطفالها من والدهم السعودي
0 قياس" يعلن بدء التسجيل لاختبار هيئة التحقيق والادعاء العام
0 ما مدى علاقة الجني بالإنس، وكيف نعلم بوجود الجن في الإنس؟
0 ديكورات مودرن فى فرنسيه
0 ديكورات فلل راقيه
0 صُوَر تَسْكُن الذَّاكِرَه
0 مُتآخٍرؤنً . . فٍيَـَﮯ آلْؤقَت آلْمُنًآسٍسُب
0 مَآدرِيتْ آن آلمَدينه كلّهـآ شمعَــة غَــريبْ..
0 جرة قلم


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 31-03-13, 06:34 PM   #4

 رقم العضوية : 95238
 تاريخ التسجيل : 16 - 1 - 2013
 الإقامة : كوريا
الهواية : كوريا , ليتوكـ , الفرولة ^ - ^
 الجنس : غير محدد
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 4,429
الاعجابات التي تلقيتها : 220
 عددالنقاط : 150
 تقييم المستوى : &ألــمـاسه حـساسه& مذهل&ألــمـاسه حـساسه& مذهل
 قوة التقييم : 82
افتراضي رد: لماذا يستهزؤن بحبينا المصطفى وماذاا نقول لهم؟!

عادل والورده
الله يعافيكم على المرور هذا
الاكثر من رااااااااااااائع خلكم متواجدين
بكل مواضيعي

من مواضيعي
0 روعهـ روعهـ روعهـ لا يفوتكم
0 اعرف شخصيتكـ من تاريخ ولدتكـ
0 من اروع ما قرات
0 غسل الصحون يخفف القلق!
0 ~مدونتي~
0 ~وسالونـــي عن الحب قلت عذآآآآب ~"بقلمي"
0 نصاآئح لحفاظ على تركيز عطرك وتخزينه
0 ماسكاآت طبيعه لجميع انواع البشره
0 ماسك مغدي لشعر الجاف والعادي
0 شاهد بالفيديو سيده تسكن في سياراتها؟؟
0 &فندق لعشاق فقط &
0 ۈلڪني‘ رغـِمْ ڪِل الألم عشـت’ ۈتعلمـِت’
0 ~لروعتها اخترتها!فلروعتها اقراها~ْ
0 لماذا يستهزؤن بحبينا المصطفى وماذاا نقول لهم؟!
0 دايت لذيذ ومميز0o0o
0 ايسكريم الجلاكسيْْ
0 صينيه بطاطا بالكفته
0 البقدونس يهدى الاعصاب ويخفف الم المغص
0 جزيره الاشباح في اليـابان
0 هل الحب اكذوبهُُ


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 01-04-13, 01:26 PM   #5
مشرف منتدى الرياضة والسيارات

 رقم العضوية : 90349
 تاريخ التسجيل : 10 - 3 - 2012
 الإقامة : التالتة شمال
الهواية : النادي الاهلي
 المهنة : طالب جامعي
 الجنس : ذكر
 الدوله : مصر
 المشاركات : 32,804
الاعجابات التي تلقيتها : 935
 عددالنقاط : 22235
 تقييم المستوى : ااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبي
 قوة التقييم : 346
افتراضي رد: لماذا يستهزؤن بحبينا المصطفى وماذاا نقول لهم؟!





باااارك الله فيك

وجزاااك الله خيرااا

وجعله فى ميزان حسناتك

تسلم الايادىىىىىىىىىىىىى

لك جزيل الشكر وخالص وارق التح ـيااااتى

ااالشااااعرررر



من مواضيعي
0 بعض الاذكار ٢٠١٦
0 خيانه صديق بطريقه اغرب من الخيال !
0 عامل مناجم ألماني وراء فوز العراق والإمارات في كأس آسيا
0 تهنئة لجميع الاعضاء بحلول عام 2015
0 انا وانتي !! ( متجدد )
0 بحث شامل لخرسانة
0 معلومات من علم النفس ولغة الجسد
0 نهائي الكونفدراليه 2014 الاهلي × سيوي
0 الصعود للسماء
0 انه الطالب خميس يا سادة
0 ألمانيا تتأهل لنهائي كأس العالم بعد سحقها البرازيل 7-1
0 مواضيع شهر رمضان (( بنك الحسنات ))
0 هدايا شهر رمضان اتفضلوا
0 متابعة لمبارة البرازيل وتشيلي
0 حارب الامن والاعلام لكيان الاولتراس
0 حبك الغالي
0 ان كيدكن عظيــم
0 كيف نحكي احداث الحاضر لابناء المستقبل ؟
0 تجارة مع الله عمرها 14 قرنا...
0 مذبحة جماهير المصري البورسعيدي بعد اسابيع


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع جديدة في قسم المنتدى الاسلامي


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


 

تفضلو بزيارة مواقعنا الصديقة من هنا

 


شرح طلب كلمة المرور من هنا


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0