للتسجيل اضغط هـنـا

شات عيون اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات





العودة   منتديات عيونك > -<{ الاقسام الرياضية}>- > منتدى الرياضة و كرة القدم

منتدى الرياضة و كرة القدم آخر الأخبار الرياضية و كرة القدم و كأس العالم

شجرة الاعجابات2معجبون
  • 1 Post By الورده الجميله
  • 1 Post By الورده الجميله

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-01-13, 01:37 AM   #1

 رقم العضوية : 75663
 تاريخ التسجيل : 17 - 1 - 2011
 الجنس : انثى
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 22,501
الاعجابات التي تلقيتها : 1218
 عددالنقاط : 3920
 تقييم المستوى : الورده الجميله متميز و ذهبيالورده الجميله متميز و ذهبيالورده الجميله متميز و ذهبيالورده الجميله متميز و ذهبيالورده الجميله متميز و ذهبيالورده الجميله متميز و ذهبيالورده الجميله متميز و ذهبيالورده الجميله متميز و ذهبيالورده الجميله متميز و ذهبيالورده الجميله متميز و ذهبيالورده الجميله متميز و ذهبي
 قوة التقييم : 100
Post برشلونة يسحق أوساسونا بالخمسة وميسي يواصل تحطيم الأرقام





استعاد برشلونة توازنه بفوز ساحق على ضيفه اوساسونا 5-1 كان نصيب نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي منها سوبر هاتريك اليوم الاحد على ملعب كامب نو في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وعوض الفريق الكاتالوني خسارته الاولى هذا الموسم امام ريال سوسييداد 2-3 في المرحلة الماضية وحقق فوزا كاسحا وجه من خلاله انذارا الى غريمه التقليدي ريال مدريد حامل اللقب عندما يلتقيان الاربعاء المقبل في ذهاب الدور نصف النهاسئي لمسابقة الكأس.

وعزز برشلونة موقعه في الصدارة برصيد 58 نقطة.

وبكر برشلونة بالتسجيل منذ الدقيقة 11 عبر ميسي، لكن الضيوف ادركوا التعادل عبر راوول سيدريك لوي في الدقيقة 24، قبل ان يتلقوا ضربة موجعة بطرد مدافعهم اليخاندرو اريباس غاريدو لتسببه في ركلة جزاء سجل منها ميسي الهدف الثاني لفريقه.

وعزز بدرو رودريغيز تقدم الفريق الكاتالوني بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 40، قبل ان يضيف ميسي ثنائية في الشوط الثاني في الدقيقتين 56 و58 رافعا رصيده الى 33 هدفا في صدارة لائحة الهدافين



واصل النجم البرتغالي الخطير ممارسة هوايته في هز الشباك، وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود ريال مدريد إلى الثأر من ضيفه خيتافي برباعية نظيفة اليوم الأحد، في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع الريال رصيده إلى 43 نقطة، ليعزز موقعه في المركز الثالث، بعدما حقق الفوز الثالث له على التوالي في المسابقة وثأر لهزيمته 1/2 أمام خيتافي في الدور الأول من المسابقة.

وقلص الريال الفارق مع منافسه التقليدي العنيد برشلونة متصدر جدول المسابقة إلى 12 نقطة ومع أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني إلى أربع نقاط انتظارا لباقي مباريات المرحلة.
وفشل خيتافي في الخروج من دوامة النتائج السيئة حيث كانت مباراة اليوم هي السابعة على التوالي التي يفشل خلالها في تحقيق الفوز حيث تعادل في أربع مباريات وخسر ثلاث مباريات وتجمد رصيد الفريق عند 26 نقطة في المركز الحادي عشر.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي قبل أن يبدأ طوفان الفريق الملكي في الشوط الثاني من خلال الهدف الذي أحرزه سيرخيو راموس في الدقيقة 53 ثم أتبعه رونالدو بثلاثة أهداف متتالية في الدقائق 62 و65 و72 من ضربة جزاء.

ورفع رونالدو بذلك رصيده إلى 21 هدفا لينفرد بالمركز الثاني في قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم بفارق ثمانية أهداف خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة ومتصدر القائمة وبفارق ثلاثة أهداف أمام الكولومبي راداميل فالكاو جارسيا مهاجم أتلتيكو مدريد.

واكتفى الريال برباعيته في الشوط الثاني وسط انهيار تام في صفوف خيتافي بعد تسجيل راموس للهدف الأول.

واستعد الريال بهذا الفوز الكبير لمباراته المرتقبة أمام منافسه التقليدي العنيد برشلونة يوم الأربعاء المقبل في لقاء الكلاسيكو الأول بينهما في 2013 وذلك في ذهاب الدور قبل النهائي لمسابقة كأس ملك إسبانيا.

وانحصر اللعب بوسط الملعب معظم الوقت خلال الدقائق الأولى في ظل الحذر الدفاعي الطاغي على أداء كل من الفريقين وسقوط لاعبي كل فريق كثيرا في مصيدة التسلل التي نصبها المنافس.

وكسر البرتغالي كريستيانو رونالدو حاجز الصمت في الدقيقة العاشرة بتسديدة صاروخية من ضربة حرة ولكن الحارس تألق وتصدى لها بصعوبة بالغة.

ونال راؤول ألبيول إنذارا في الدقيقة 11 للخشونة وأسفرت الضربة الحرة عن فرصة خطيرة لخيتافي ولكنه فشل في استغلالها وارتدت الهجمة إلى فرصة خطيرة للريال اضطر معها حارس خيتافي للتقدم إلى خارج منطقة الجزاء حيث قطع الكرة برأسه ليبعدها عن منطقة الجزاء قبل الهجوم المتحفز للريال.

وواصل الريال ضغطه في الدقائق التالية وسدد آنخل دي ماريا كرة زاحفة قوية من خارج حدود المنطقة مباشرة ولكنها مرت بجوار القائم على يمين الحارس.

ونال بابلو سارابيا لاعب خيتافي إنذارا في الدقيقة 15 للخشونة مع فابيو كوينتراو مدافع الريال كما نال ميجيل توريس إنذارا في الدقيقة 19 بعدما جذب دي ماريا ليحرمه من استكمال هجمة سريعة للريال.

وشهدت الدقيقة 22 أخطر فرصة للريال منذ بداية المباراة عندما تسلم رونالدو تمريرة بينية متقنة من زميله الألمانية مسعود أوزيل داخل منطقة الجزاء ليراوغ ويخدع دفاع خيتافي بشكل رائع قبل أن يسدد الكرة ولكن حارس خيتافي تألق بشكل هائل وتصدى للكرة قبل أن يشتتها الدفاع.

ورد سارابيا بتسديدة قوية زاحفة في الدقيقة 24 أمسكها أنطونيو أدان حارس الريال بصعوبة بالغة.

وتألق أدان مجددا في الدقيقة 27 وتصدى ببراعة لضربة رأس ماكرة لعبها دييجو كاسترو من مسافة قريبة للغاية اثر هجمة منظمة لخيتافي.

ورد الريال بهجمة سريعة قادها أوزيل الذي تبادل الكرة مع جونزالو هيجوين قبل أن تصل الكرة لأوزيل أمام المرمى حيث سددها مباشرة ولكن في يد الحارس

ونال خايمي جافيلان قائد خيتافي إنذارا في الدقيقة 31 بعد محاولته الفاشلة لإعاقة وإيقاف أوزيل في هذه الهجمة.

وواصل الريال هجومه المتواصل في الدقائق التالية ولكنها افتقدت للفعالية المناسبة مع قوة وتكتل دفاع خيتافي.

وفي المقابل ، لجأ خيتافي إلى التسديد القوي من خارج منطقة الجزاء استغلالا لوجود أدان في مرمى الريال لغياب الحارس العملاق إيكر كاسياس الذي سيبتعد عن صفوف الفريق لمدة شهرين بسبب الإصابة.

واستأنف الريال محاولاته الهجومية في الشوط الثاني وسنحت الفرصة الذهبية لرونالدو في الدقيقة 49 اثر تمريرة من أوزيل ولكن بورخا فارجاس تدخل في اللحظة الأخيرة وأبعد الكرة من أمام رونالدو وهو على بعد خطوات قليلة من المرمى.

ورد خيتافي بهجمة خطيرة في الدقيقة 51 ولكن كوينتراو أبعد الكرة برأسه قبل رأس دييجو كاسترو.

وتألق ميجيل آنخل مويا حارس خيتافي وتصدى لتسديدتين متتاليتين من الريال في الدقيقة 53 لتخرج الكرة في النهاية لضربة ركنية.

ولعب دي ماريا الضربة الركنية وحاول الحارس مويا الإمساك بالكرة لكنها سقطت من يده أمام سيرخيو راموس الذي سددها لترتد من الدفاع ثم سددها مجددا إلى داخل الشباك ليكون هدف التقدم للريال في الدقيقة 53 بينما أنذر الحكم حارس خيتافي.

وبينما حاول خيتافي الرد وتسجيل هدف التعادل ، كاد الريال يعزز تقدمه في الدقيقة 59 اثر هجمة سريعة مرر على اثرها أوزيل الكرة لزميله هيجوين أمام المرمى وقابلها النجم الأرجنتيني بضربة رأس مباشرة ولكن الكرة ذهبت فوق العارضة.

ولم يتأخر الريال في تعزيز تقدمه حيث سجل رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 62 اثر هجمة لخيتافي لم تكتمل وارتدت في الاتجاه المقابل بسرعة كبيرة وأنهاها أوزيل بتمريرة متقنة لرونالدو الذي توغل داخل المنطقة ثم سجلها من زاوية صعبة إلى الزاوية البعيدة على يسار الحارس لتتهادى الكرة داخل الشباك.

ولم يمنح الريال ضيفه فرصة لالتقاط الأنفاس أو ترتيب الأوراق حيث سجل الهدف الثاني له والثالث للريال في الدقيقة 65 بعدما تبادل هيجوين الكرة مع دي ماريا قبل أن يمررها الأخير عرضية من ناحية اليسار لينقض عليها رونالدو بضربة رأس قوية إلى داخل الشباك.

وكاد خيتافي يعلن عن عودته للقاء بهجمة سريعة في الدقيقة 67 أنهاها أدريان كولونجا بتسديدة رائعة عبرت الحارس أدان وكانت في طريقها للمقص ولكن الأرض انشقت عن كوينتراو الذي أبعدها برأسه من على خط المرمى ليحافظ على نظافة شباك فريقه.

ورد الريال بهجمة سريعة خاطفة أنهاها هيجوين بتسديدة قوية تألق مويا وأبعدها بأطراف أصابعه إلى ضربة ركنية.

وضاعف الحكم من محنة خيتافي في الدقيقة 71 عندما احتسب ضربة جزاء للريال اثر تمريرة رائعة من الألماني سامي خضيرة إلى الكرواتي لوكا مودريتش المتواجد على بعد خطوات قليلة في مواجهة المرمى ولكنه تعرض للإعاقة ليحتسبها الحكم ضربة جزاء.

وسدد رونالدو ضربة الجزاء على يمين مويا محرزا الهدف الثالث له (هاتريك) والرابع للريال في الدقيقة 72 قبل أن يخرج من الملعب ليحل مكانه المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.

وواصل الريال سيطرته على مجريات اللعب وأهدر لاعبوه العديد من الفرص كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة وسط حالة أشبه بالاستسلام من قبل لاعبي خيتافي باستثناء الحارس مويا الذي تألق في التصدي للعديد من الفرص الخطيرة للنادي الملكي.
tariq aly معجب بهذا .




fvag,km dspr H,shs,kh fhgolsm ,ldsd d,hwg jp'dl hgHvrhl


من مواضيعي
0 قسوة آلجبـآل آلحـآنية...!!
0 كن بالله ذا ثقة ، تأتيك الاحلام مشرقه
0 العطاء إطار واحد , لصور عديدة !
0 جمال الروح لغة لابد من تعلمها
0 كيف تنتفع بالقران الكريم
0 معلومـــات رائعـــة عن القُرآن...
0 كم نصيبك من حسن الخلق
0 اعظم مايقربك الى الله اعمال السر
0 السديس": بيان "الداخلية" أكد أن العقيدة الإسلامية لا مساومة عليها
0 ولهان شمر ليتهم ينظرون لاراء الاخرين ويأخذون بها أسعد الله قلبك وامتعه بالخير دوماً أسعدني كثيرا مرورك وتعطي
0 22 فرقة مجهزة لمراقبة الاعتداءات على غابات منطقة عسير
0 أمريكية تطالب "أوباما" بالتدخل لاستعادة أطفالها من والدهم السعودي
0 قياس" يعلن بدء التسجيل لاختبار هيئة التحقيق والادعاء العام
0 ما مدى علاقة الجني بالإنس، وكيف نعلم بوجود الجن في الإنس؟
0 ديكورات مودرن فى فرنسيه
0 ديكورات فلل راقيه
0 صُوَر تَسْكُن الذَّاكِرَه
0 مُتآخٍرؤنً . . فٍيَـَﮯ آلْؤقَت آلْمُنًآسٍسُب
0 مَآدرِيتْ آن آلمَدينه كلّهـآ شمعَــة غَــريبْ..
0 جرة قلم


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 28-01-13, 02:40 AM   #2
مشرف منتدى الرياضة والسيارات

 رقم العضوية : 90349
 تاريخ التسجيل : 10 - 3 - 2012
 الإقامة : التالتة شمال
الهواية : النادي الاهلي
 المهنة : طالب جامعي
 الجنس : ذكر
 الدوله : مصر
 المشاركات : 32,804
الاعجابات التي تلقيتها : 935
 عددالنقاط : 22235
 تقييم المستوى : ااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبي
 قوة التقييم : 367
افتراضي رد: برشلونة يسحق أوساسونا بالخمسة وميسي يواصل تحطيم الأرقام





متميزه إيتها الجميله المبدعه

طرح شامل لاسبوع 21






اختيار جيدااا لطرح

موضوع عشره على عشره

تسلم الايادىىىىىىىىىىىىى

لك جزيل الشكر وخالص وارق




ااالشااااعرررر




من مواضيعي
0 بعض الاذكار ٢٠١٦
0 خيانه صديق بطريقه اغرب من الخيال !
0 عامل مناجم ألماني وراء فوز العراق والإمارات في كأس آسيا
0 تهنئة لجميع الاعضاء بحلول عام 2015
0 انا وانتي !! ( متجدد )
0 بحث شامل لخرسانة
0 معلومات من علم النفس ولغة الجسد
0 نهائي الكونفدراليه 2014 الاهلي × سيوي
0 الصعود للسماء
0 انه الطالب خميس يا سادة
0 ألمانيا تتأهل لنهائي كأس العالم بعد سحقها البرازيل 7-1
0 مواضيع شهر رمضان (( بنك الحسنات ))
0 هدايا شهر رمضان اتفضلوا
0 متابعة لمبارة البرازيل وتشيلي
0 حارب الامن والاعلام لكيان الاولتراس
0 حبك الغالي
0 ان كيدكن عظيــم
0 كيف نحكي احداث الحاضر لابناء المستقبل ؟
0 تجارة مع الله عمرها 14 قرنا...
0 مذبحة جماهير المصري البورسعيدي بعد اسابيع


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 02-02-13, 03:01 PM   #3

 رقم العضوية : 95165
 تاريخ التسجيل : 12 - 1 - 2013
 الإقامة : EGYPT
الهواية : التعــــارف
 المهنة : مهنـدس كهـربــاء
 الجنس : ذكر
 الدوله : مصر
 المشاركات : 632
الاعجابات التي تلقيتها : 69
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : tariq aly يتقدم الى الامام
 قوة التقييم : 85
افتراضي رد: برشلونة يسحق أوساسونا بالخمسة وميسي يواصل تحطيم الأرقام


من مواضيعي
0 كيـف تحمــي نفســك من وباء الإعلام (الهابط)؟!
0 بدء بث الجزيرة على سهيل سات
0 الهلال يتوج بالكأس فى لقاء نموذجى
0 الريـف المصــرى ... من تصويرى
0 مهــره حزينــه.. إشتـقنـالـك
0 احـــذروا أطبـاق الميلاميـــن
0 ألتراس زملكاوى يمجد بطل فلسطين سامر العيساوى
0 الزمالك يسحق بطل تشاد ( 7/0 )
0 سعوديه تعتزم خوض انتخابات الرئاسه الامريكيه
0 بلاغ ضد نابليون بونابرت لكسره أنف أبو الهول!
0 لماذا الأقبال علي قراءة المواضيع الجنسية ؟
0 توقعاتكم : الصلابه العراقيه أم المهاره الإمارتيه
0 طبت يا عريفى و طاب سعيك
0 اود ضيافتكم ...فهل تقبلون ؟
0 مظاهرة بواشنطن لإغلاق غوانتانامو


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 06-02-13, 08:26 AM   #4

 رقم العضوية : 75663
 تاريخ التسجيل : 17 - 1 - 2011
 الجنس : انثى
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 22,501
الاعجابات التي تلقيتها : 1218
 عددالنقاط : 3920
 تقييم المستوى : الورده الجميله متميز و ذهبيالورده الجميله متميز و ذهبيالورده الجميله متميز و ذهبيالورده الجميله متميز و ذهبيالورده الجميله متميز و ذهبيالورده الجميله متميز و ذهبيالورده الجميله متميز و ذهبيالورده الجميله متميز و ذهبيالورده الجميله متميز و ذهبيالورده الجميله متميز و ذهبيالورده الجميله متميز و ذهبي
 قوة التقييم : 100
افتراضي رد: برشلونة يسحق أوساسونا بالخمسة وميسي يواصل تحطيم الأرقام

يسعد ربي شباب مصر وينصرهم
ويفرحهم بأمن بلادهم وأهلهم
شرفني واسعدني مروركم يالغوالي
جواهر تتناثر منكم لتزين صفحتي وتنيرها
الجميله ترحب وتهلي بكم وبتواجدكم بجوارها دوما
tariq aly معجب بهذا .

من مواضيعي
0 قسوة آلجبـآل آلحـآنية...!!
0 كن بالله ذا ثقة ، تأتيك الاحلام مشرقه
0 العطاء إطار واحد , لصور عديدة !
0 جمال الروح لغة لابد من تعلمها
0 كيف تنتفع بالقران الكريم
0 معلومـــات رائعـــة عن القُرآن...
0 كم نصيبك من حسن الخلق
0 اعظم مايقربك الى الله اعمال السر
0 السديس": بيان "الداخلية" أكد أن العقيدة الإسلامية لا مساومة عليها
0 ولهان شمر ليتهم ينظرون لاراء الاخرين ويأخذون بها أسعد الله قلبك وامتعه بالخير دوماً أسعدني كثيرا مرورك وتعطي
0 22 فرقة مجهزة لمراقبة الاعتداءات على غابات منطقة عسير
0 أمريكية تطالب "أوباما" بالتدخل لاستعادة أطفالها من والدهم السعودي
0 قياس" يعلن بدء التسجيل لاختبار هيئة التحقيق والادعاء العام
0 ما مدى علاقة الجني بالإنس، وكيف نعلم بوجود الجن في الإنس؟
0 ديكورات مودرن فى فرنسيه
0 ديكورات فلل راقيه
0 صُوَر تَسْكُن الذَّاكِرَه
0 مُتآخٍرؤنً . . فٍيَـَﮯ آلْؤقَت آلْمُنًآسٍسُب
0 مَآدرِيتْ آن آلمَدينه كلّهـآ شمعَــة غَــريبْ..
0 جرة قلم


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 07-02-13, 12:15 AM   #5

 رقم العضوية : 95165
 تاريخ التسجيل : 12 - 1 - 2013
 الإقامة : EGYPT
الهواية : التعــــارف
 المهنة : مهنـدس كهـربــاء
 الجنس : ذكر
 الدوله : مصر
 المشاركات : 632
الاعجابات التي تلقيتها : 69
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : tariq aly يتقدم الى الامام
 قوة التقييم : 85
افتراضي رد: برشلونة يسحق أوساسونا بالخمسة وميسي يواصل تحطيم الأرقام


من مواضيعي
0 كيـف تحمــي نفســك من وباء الإعلام (الهابط)؟!
0 بدء بث الجزيرة على سهيل سات
0 الهلال يتوج بالكأس فى لقاء نموذجى
0 الريـف المصــرى ... من تصويرى
0 مهــره حزينــه.. إشتـقنـالـك
0 احـــذروا أطبـاق الميلاميـــن
0 ألتراس زملكاوى يمجد بطل فلسطين سامر العيساوى
0 الزمالك يسحق بطل تشاد ( 7/0 )
0 سعوديه تعتزم خوض انتخابات الرئاسه الامريكيه
0 بلاغ ضد نابليون بونابرت لكسره أنف أبو الهول!
0 لماذا الأقبال علي قراءة المواضيع الجنسية ؟
0 توقعاتكم : الصلابه العراقيه أم المهاره الإمارتيه
0 طبت يا عريفى و طاب سعيك
0 اود ضيافتكم ...فهل تقبلون ؟
0 مظاهرة بواشنطن لإغلاق غوانتانامو


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 09-02-13, 04:01 AM   #6
اداري سابق يستحق التقدير

 رقم العضوية : 397
 تاريخ التسجيل : 24 - 9 - 2008
 الإقامة : المملكة العربية السعودية
الهواية : Obedience to God
 المهنة : Work Accountant
 الجنس : ذكر
 الدوله : اليمن
 المشاركات : 3,287
الاعجابات التي تلقيتها : 8
 عددالنقاط : 1051
 تقييم المستوى : حارس القمر على الطريق للتميزحارس القمر على الطريق للتميزحارس القمر على الطريق للتميزحارس القمر على الطريق للتميزحارس القمر على الطريق للتميزحارس القمر على الطريق للتميزحارس القمر على الطريق للتميزحارس القمر على الطريق للتميز
 قوة التقييم : 155
افتراضي رد: برشلونة يسحق أوساسونا بالخمسة وميسي يواصل تحطيم الأرقام

البرشا فريق كبير وميسي اسطوره العالم
وحقيقة ميسي اذهل الجميع بسحره الكروي

سلمت ايدينك يالغلا

من مواضيعي
0 الشيخ نبيل العواضي محاضراات وقصص
0 تعادل خاسر لبيتيس وبلد الوليد
0 فيا قد يغيب عن لقاء غرناطة
0 يوفنتوس يُسقط فيورنتينا ونابولي ينفذ من الخسارة
0 سيتي يواصل النزيف وتشلسي يعود للسكة الصحيحة
0 تغريم فيرغسون بـ 12 الف جنيه استرليني
0 جدد نادي ليفربول الانكليزي لكرة القدم العقذ مع مارتن كيلي
0 اذكار المساء .. شكل اخر mms
0 قاموس الفكاهة بالعامية - حرف الياء
0 قاموس الفكاهة بالعامية - حرفين الهاء والواو
0 قاموس الفكاهة بالعامية - حرف النون
0 اعذروني احبتي وسامحوني على اخطائي
0 قاموس الفكاهة بالعامية - حرف الميم
0 قاموس الفكاهة بالعامية - حرف اللام
0 قصة الحمار
0 رسالة من صديق
0 قالوا عن التفكير
0 قاموس الفكاهة بالعامية - حرف الكاف
0 قاموس الفكاهة بالعامية - حرف القاف
0 قاموس الفكاهة بالعامية - حرف الفاء


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع جديدة في قسم منتدى الرياضة و كرة القدم


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


 

تفضلو بزيارة مواقعنا الصديقة من هنا

 


شرح طلب كلمة المرور من هنا


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 07:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0