للتسجيل اضغط هـنـا

شات عيون اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


العودة   منتديات عيونك > -<[ الاقسام الفنية والسينمائية والانميenemy ]>- > برنامج أحلى صوت قناه ام بي سي 1 - تغطية The voice mbc

برنامج أحلى صوت قناه ام بي سي 1 - تغطية The voice mbc صور المشاركين في احلى صوت 2012 , اخبار و تغطية برنامجThe voice , ام بي سي MBC تعلن انطلاقة النسخة العربية The voice ,بالصور انطلاق برنامج The voice ,فضائح المشاركات في البرنامج العالمي احلى صوت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-12-12, 10:34 PM   #1

 رقم العضوية : 93395
 تاريخ التسجيل : 15 - 9 - 2012
 الجنس : انثى
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 1,652
الاعجابات التي تلقيتها : 3
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : غــلا حبي يتقدم الى الامام
 قوة التقييم : 32
افتراضي فضائح في كواليس الحلقة الاخيرة من برنامج أحلى صوت The Voice






انتهى أمس الجمعة البرنامج الفني الأبرز في العالم العربي "The voice" بفوز مراد بوريكي. وتميزّت الحلقة الأخيرة بأمور عدّة أكدت على ضخامة هذا البرنامج، أكان من ناحية التقارير المميزة التي عرضت أو الأغاني التي قدّمها المشتركون.
وككل حلقة أضفى الفنان عاصي الحلاني جواً مرحاً على الحلقة وقام باخافة شيرين كالمعتاد، وعلّق اكثر من مرة على زملائه بطريقة طريفة أضحكت الجميع. ولم ينسَ "مشاكسة" الفنان صابر الرباعي وتحدي الجميع وأثار حماسة الجمهور وتفاعله مع مجريات الحلقة. كما حضرت زوجته السيدة كوليت بولس الحلقة برفقة اولادها وحرصوا جميعاً على تشجيع مراد.
أما في إطار تقييمنا للحلقة الاخيرة من برنامج "the Voice " التي نظّمتها مجموعة MBC امس الجمعة كان لا بدّ من التوقف عند بعض الامور التنظيمية التي كان يجدر بالجهة المنظمة الإنتباه لها جيداً. وطبعاً تطرقنا إلى هذه المواضيع ناتج عن تقديرنا لجهود الـ MBC ولحث القيمين على هذا العمل لتحسينها.
عمدت مجموعة MBC الى استقدام صحافيين عرب من معظم الدول العربية إلى لبنان للمشاركة في الحلقة الأخيرة من البرنامج .. وقد لاقى هؤلاء الضيوف _الأعزاء_ حسن الإستقبال والضيافة. ولكن السؤال المطروح، لماذا لم تلقَ الصحافة اللبنانية هذا الإهتمام، ولماذا تأتي الصحافة اللبنانية في الدرجة الثانية ضمن سلم اوليات هذه الشاشة؟




ونحن لا نقصد الإساءة إلى أحد، ولكننا لمسنا امس لمس اليد التمييز الكبير الذي حصل بين الصحافيين اللبنانيين والعرب، حتى في طريقة تعامل رجال الامن الذي "استقووا" على أهل البيت.
كما لاحظنا ان التقاط الصور مع المدربين لم يكن مسموحاً به إلا لبعض "اصحاب النفوذ والمونة" ومن لا يتمتع بتلك "الحصانة" ممنوع عليه الإقتراب.

أضف إلى ذلك طريقة تعامل مدير المسرح مع الضيوف، التي لم تكن تليق بمستوى الحضور، فـ "الصريخ" الذي استخدمه في غير مكانه، ما دفع بالفنانة شيرين إلى التعليق على الأمر وطلبت منه الكف عن الصراخ.
ومن الامور التي لاحظناها أيضاً في الحلقة "الفلتان" الذي حصل على المسرح بعد إعلان اسم الفائز بحيث اعتلى بعض الأشخاص (من غير فريق العمل) المسرح: منهم من تجمع حول مراد ورفعه محتفلاً بنجاحه، ومنهم من سارع إلى مواساة المشترك العراقي قصي حاتم الذي انسحب فوراً من المسرح بعد اعلان النتيجة.
ومن الامور التي لم تعمل "MBC" على تصحيحها هو عدد الحضور في الحلقة الاخيرة الذي يفوق، في كل برامجها، عدد المقاعد بحيث كان ضيوف حلقة الأمس، وتحديداً الصحافة، "قاعدين فوق بعضهم" ولا يفصل بين المقعد والآخر "ولا سنتمتر" بل كانت المقاعد ملتصقة ببعضها البعض.
وكما يقول المثل "مصائب قوم عند قوم فوائد" .. فقد استفاد "نواطير" المباني المجاورة لمبنى الـ MBC بحيث حوّلوا المساحات المتوفرة امام تلك المباني إلى مواقف يتراوح فيها "سعر الصفّة" بين 3000 و5000 ليرة لبنانية. ولكن حتى تلك المواقف لم تتسع للسيارت ما دفع بالبعض إلى ركن سياراتهم في اماكن بعيدة جداً (تبعد نصف ساعة تقريباً) عن المدخل الخارجي للـ MBC.



tqhzp td ;,hgds hgpgrm hghodvm lk fvkhl[ Hpgn w,j The Voice

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 عد أن أهداه أغنية اثر فوزه في The Voice عاصي الحلاني يعود عن قراره ويطالب بثمنها
0 اغانى راب مصرى حصريا اغنية ( نادى القرن ) هديه لمحبى النادى الاهلى
0 اغانى راب مصرى حصريا اغنية ( إركن ) لنجم الراب المصرى ( ام سى بيراميد MC Pyramid )
0 بالفيديو اغنية نجمة برنامج ذا فويس يسرى محنوش بفكر فيك 2013
0 فيديو أغنية نجم برنامج ذا فويس 2013 مراد البوريقي يا سيدتي
0 كاظم الساهر و يسرى محنوش معا في ليله مشتركه في مهرجان قرطاج الدولي 2013
0 عاصي الحلاني ارشح ملحم بركات لبرنامج The Voice 2013
0 فيديو إطلاق مراد بوريقي لاغنية يا سيدي 2013
0 فيدو حفل نجمة برنامج ذا فويس يسرى محنوش 11/5/2013
0 بالصورعاصي الحلاني ونجوم "ذا فويس" يشعلون حفل كونكورد السلام 2013
0 تأجيل برنامج ذا فويس لعام 2014
0 بالصور موعد حفل يسرى محنوش في تونس 27/4/2013
0 نجمة ذا فويس لمياء الزايدي وماجد المهندس في المغرب بي 13 نيسان 2013
0 فيديو مراد بوريقي في كواليس نورت 2013
0 مراد بوريقي في أولى حفلاته بعد the Voice ويتحضّر لمهرجان موازين إلى جانب عاصي الحلاني
0 الغاء برنامج ذا فويس في 2013
0 قصي حاتم يشارك والده الفنان حاتم العراقي الغناء في جلسات وناسة 2013
0 من هي فرح يوسف عرب ايدول 2
0 فيديو اول موال ليسرى محنوش 2013
0 بالفيديو نور عرقسوسي لاول مرة بعد The Voice وتغني لكاظم


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 12-02-13, 03:18 AM   #2
مشرف منتدى الرياضة والسيارات

 رقم العضوية : 90349
 تاريخ التسجيل : 10 - 3 - 2012
 الإقامة : منتديات عيونك
الهواية : كل ما هو جميل وجديد
 المهنة : مراقب قسم الجودة باحدي الشركات الاجنبية بمصر فرع محافظتي
 الجنس : ذكر
 الدوله : مصر
 المشاركات : 32,305
الاعجابات التي تلقيتها : 892
 عددالنقاط : 22235
 تقييم المستوى : ااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبي
 قوة التقييم : 302
افتراضي رد: فضائح في كواليس الحلقة الاخيرة من برنامج أحلى صوت The Voice



تسلم الايادىىىىىىىىىىىىى

لك جزيل الشكر وخالص وارق التح ـيااااتى

ااالشااااعرررر




من مواضيعي
0 الصعود للسماء
0 انه الطالب خميس يا سادة
0 ألمانيا تتأهل لنهائي كأس العالم بعد سحقها البرازيل 7-1
0 مواضيع شهر رمضان (( بنك الحسنات ))
0 هدايا شهر رمضان اتفضلوا
0 متابعة لمبارة البرازيل وتشيلي
0 حارب الامن والاعلام لكيان الاولتراس
0 حبك الغالي
0 ان كيدكن عظيــم
0 كيف نحكي احداث الحاضر لابناء المستقبل ؟
0 تجارة مع الله عمرها 14 قرنا...
0 مذبحة جماهير المصري البورسعيدي بعد اسابيع
0 "مفاجأة"..مذيعة قرعة مونديال البرازيل "ممثلة إباحية"!
0 مواضيع مضحكة عن البنات.. اللي تزعل لا تدخل
0 ايام زمان
0 اترك رسالة ..لشخص ما..دون ذكر اسمه..
0 لاتنجرف وراء تيار الزيف ..
0 للوضوء متعه فأستشعرها وخذ من حلاوتها!!!
0 مسابقة نهاية العام
0 البستان


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع جديدة في قسم برنامج أحلى صوت قناه ام بي سي 1 - تغطية The voice mbc


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


مــــــواقــــــع صــــديـــقــة تــفــضــلـــوا بـــزيــــارتـــهـــا

منتديات حبي لك  موقع افلام زيرو منتديات عمري الوان فتاه النسائي افلام زيرو منتديات احلى عيون

شرح طلب كلمة المرور من هنا


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
فتح في صفحة مستقلة