للتسجيل اضغط هـنـا

شات عيون اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات






المنتدى العام خاص بالمواضيع العامة والتي لا تنتمي الى اي قسم من اقسام منتدى عيونك

شجرة الاعجابات1معجبون

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-12, 09:16 PM   #1
نجوم منتديات عيونك

 رقم العضوية : 84249
 تاريخ التسجيل : 21 - 7 - 2011
 الإقامة : £في قلب حبيبي;:-)
الهواية : القراءه ،،و الخواطر والاشعار §§§`
 المهنة : ¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥
 الجنس : انثى
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 5,610
الاعجابات التي تلقيتها : 337
 عددالنقاط : 1110
 تقييم المستوى : حنان عيونك على الطريق للتميزحنان عيونك على الطريق للتميزحنان عيونك على الطريق للتميزحنان عيونك على الطريق للتميزحنان عيونك على الطريق للتميزحنان عيونك على الطريق للتميزحنان عيونك على الطريق للتميزحنان عيونك على الطريق للتميزحنان عيونك على الطريق للتميز
 قوة التقييم : 145
Nclinada تسجيل خروج بلآ عوده


.
.
.
.

قررتُ
دون سابق تخطيط ،
أن أقوم بتسجيل
خروج من آلامي ،
ولن تكون لي إليها عودة ...!!

حالة من الحزن ابتلعتني لفترة ،
كما يبتلع الظلام ليلاً خطّ الأفق ..!
تحوّل كلّ شيء في لحظة ما ، إلى سواد ،
ألف علامة استفهام
حلّقت فوق رأسي ،
تنعق بفكري ،
و يتسرّب ضجيجها المحموم إلى أعماقي
مبدداً ماكان فيها من هدوء ..!!

أفكار قلقة
امتدت أمامي كطابور نمل
غير منتظم شكلاً ،
لكنه رغم ذلك يتجه إلى هدف واحد
هو .. قلبي ،
ليفجع سكينته ،
و يصيب اطمئنانه في مقتل ،
و دون رحمة ..!!

حيرة لم أجد لها متنفساً غير الصمت ،
فكنتُ بينهما ،
( صمتي ، و حيرتي )
كمستجير من الرمضاء
بالنار ..!!

من كلّ ذلك ،
قررتُ اليوم تسجيلَ الخروج ..!!
ولن تكون لي إليه عودة ..!

سألملم بقايا الأمل في داخلي ،
و ملامح الفرح في ناظري ،
و آثار النور الباقية في أفق مغربي ،
و أفرّ بهم مبتعد ٌ ،، عن كلّ هذا السواد ..!!

لن أسمح بعد اليوم لغير دموع الفرح أن تبلل و جنتي ،
و لغير رؤى الأمل أن تداعب خاطري ،،
سأعيشُ يومي فقط ،
و لن أتدخل فيما يدبّره القدر ،
فما هو كائن ، سيكون ،،
لن يغيره ،، حركة منّي ،أو سكون ..!!
ألا تنتابكم _ أحياناً _
رغبة
في تسجيل الخروج ..؟!
من بعض المشاعر المزعجة ..!؟,’,’,’

وبإختصار ..!

الزمن ،،
ليس كفيلاً دوماً بعلاج أحزاننا ...!!
كيان انسان معجب بهذا .




js[dg ov,[ fgN u,]i


من مواضيعي
0 في الماضي كان الاقتراب من الهاتف المنزل محظورا!!!!
0 آيتها الانثى ماذا يعني لك الرجل ؟؟؟
0 الفراق زفرة القلوب
0 يآ رفيقة ..~
0 يآ رفيقة ..~
0 أبكتني حآجة آهل القبور لنآ
0 من هو الأب؟ عبارات أبكتني!!
0 آخشى غيابك. ..ف بت وحيده
0 تسآقطت اورآق العمر!!
0 القم رجل والورقة انثى .....!
0 آحساس الحروف....^....
0 دعوة للرقي .......
0 آنثى تتمزق فرحآ.،،،،،،،،ف ماذآ بعثرها ،
0 هي وهو ....
0 أسترجلي يآبنت مآعآد بة رجآل.......
0 تسجيل خروج بلآ عوده
0 لا تنظرو بأعينكم فقط بل انظرو بعقولكم
0 تًخًنًقنًيً الـ ًع ًـبًره وأقوًًل ـالصًبًر يًآدًمًعهً
0 جرح في رحم الآيام...
0 حوار البنات والشباب بعد الحلاقة¿¿


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 08-11-12, 10:33 PM   #2

 رقم العضوية : 85546
 تاريخ التسجيل : 7 - 9 - 2011
 الجنس : ذكر
 الدوله : ليبيا
 المشاركات : 12,793
الاعجابات التي تلقيتها : 225
 عددالنقاط : 2086
 تقييم المستوى : كيان انسان متميزكيان انسان متميزكيان انسان متميزكيان انسان متميزكيان انسان متميزكيان انسان متميزكيان انسان متميزكيان انسان متميزكيان انسان متميزكيان انسان متميزكيان انسان متميز
 قوة التقييم : 184
افتراضي رد: تسجيل خروج بلآ عوده

حنان عيونكـ
أستمتعتُ بالتجول بين أسطر هذا الموضوع الرائع
يعطيك العافيه على هذه الكلمات الرائعه
دمتي متميزه ومتألقة بطرحك
لاعدمنا مواضيعك الرائعه والمميزه
بإنتظار جديدك بشوووق
أرق وأجمل التحايا لروحك العذبه ؛؛؛


من مواضيعي
0 القلب الطيب هو القلب المطمئن
0 قناديل النور
0 على غصن شجرة إلكترونية!
0 ضـــــوء رغم شدة الظــــــلام
0 يجب أن نعرف ماذا نريد
0 القـــــــــــــــلب الكـــــــبـــــــير
0 إنعكَآسآتْ فٍيْ المعآنيُ ولخبُطه فيُ القوآميسْ
0 العطــــــآء
0 سجـادتى عـذرا...فهل لعذرى تقبلين.؟؟
0 ماروع الايات حين تشرق في حنايا لروح
0 مديرنا العزيز ... الى اين ستصل قواتك ..؟؟
0 آه لو تعلمون
0 دبل مشاركاتك وجدد نشاطك بمنتديات عيووونكـ
0 ســــيدة عرشك انا ...
0 ياطيب القلب وينك ..؟؟
0 نصائح حيكت بالبخور
0 عقودٌ تَستحق ألقرأءة
0 ||.. وَظِيفَتُنـا الْحَقِيقِيَّـةُ ..||
0 زوجتــــين في نفس الليله ...
0 انكسارات .. ولكن


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 08-11-12, 11:21 PM   #3

مشرف المنتدى العام

 رقم العضوية : 85526
 تاريخ التسجيل : 6 - 9 - 2011
 الجنس : ذكر
 الدوله : العراق
 المشاركات : 4,592
الاعجابات التي تلقيتها : 293
 عددالنقاط : 762
 تقييم المستوى : البغدادي متفوقالبغدادي متفوقالبغدادي متفوقالبغدادي متفوقالبغدادي متفوقالبغدادي متفوقالبغدادي متفوق
 قوة التقييم : 136
افتراضي رد: تسجيل خروج بلآ عوده

يسلمو

ع الكلمات الروووعـه وفوووق الرووووعه
هذه مو غريب عليك

دآئـمـآ مـتـآلـقـه


من مواضيعي
0 سطور من أوراق الأيام
0 تــائــهة فــي دربــي
0 فضايح البنات بالصور
0 أبكيت القمر
0 (الحزن دوله لا يعيش بها سوى الدموع)
0 مَعزوَفةَ بُرَوُدَ مِنْ صَورَ الَخيالَ
0 أسَتَرحَمْ فِكَري بِقَيلُولَةِ ,نِسيَآن
0 هآهي المشآعر تصرخ ثآئرة بالآعمآق ...~
0 المنتدى قريــﮧ وعمق أنسانيــﮯ
0 ﻗﺼﺔ ﻣﺆﺛﺮﺓ
0 الْعلَاقَات بَيْن الْنَّاس كَالْرِّمَال بَيْن الأيدي
0 قصة لطيفة
0 أرواح بعثرها الحزن
0 تحذير ﮬﺂﻡ ﺃﺧﻮﺍﻧﻲ ﻭﺃﺧﻮﺍﺗﻲ
0 حوار مع النفس
0 جنون من بعض تقلبات
0 حب من زمن اخر
0 كي تَكُوْن تَاجاً عَلَى رُؤُوْس الْنَّاس
0 دقيقة الحزن ساعة .. .. دقيقة الفرح ثانية
0 ~~ آثــار صــلاة الليــل فـي البــرزخ ~~ خاص بالمسابقه


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 09-11-12, 01:54 AM   #4
نجوم منتديات عيونك

 رقم العضوية : 84249
 تاريخ التسجيل : 21 - 7 - 2011
 الإقامة : £في قلب حبيبي;:-)
الهواية : القراءه ،،و الخواطر والاشعار §§§`
 المهنة : ¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥
 الجنس : انثى
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 5,610
الاعجابات التي تلقيتها : 337
 عددالنقاط : 1110
 تقييم المستوى : حنان عيونك على الطريق للتميزحنان عيونك على الطريق للتميزحنان عيونك على الطريق للتميزحنان عيونك على الطريق للتميزحنان عيونك على الطريق للتميزحنان عيونك على الطريق للتميزحنان عيونك على الطريق للتميزحنان عيونك على الطريق للتميزحنان عيونك على الطريق للتميز
 قوة التقييم : 145
افتراضي رد: تسجيل خروج بلآ عوده

كيانو ،البغدادي

مانحرم من مرورك الزاهر

فاخجل في وصف مشاركاتكم

وتواصلكم معي

جعل عيني ماتنحرم من شوفتكم
.
.
.
نورتوووووني

من مواضيعي
0 في الماضي كان الاقتراب من الهاتف المنزل محظورا!!!!
0 آيتها الانثى ماذا يعني لك الرجل ؟؟؟
0 الفراق زفرة القلوب
0 يآ رفيقة ..~
0 يآ رفيقة ..~
0 أبكتني حآجة آهل القبور لنآ
0 من هو الأب؟ عبارات أبكتني!!
0 آخشى غيابك. ..ف بت وحيده
0 تسآقطت اورآق العمر!!
0 القم رجل والورقة انثى .....!
0 آحساس الحروف....^....
0 دعوة للرقي .......
0 آنثى تتمزق فرحآ.،،،،،،،،ف ماذآ بعثرها ،
0 هي وهو ....
0 أسترجلي يآبنت مآعآد بة رجآل.......
0 تسجيل خروج بلآ عوده
0 لا تنظرو بأعينكم فقط بل انظرو بعقولكم
0 تًخًنًقنًيً الـ ًع ًـبًره وأقوًًل ـالصًبًر يًآدًمًعهً
0 جرح في رحم الآيام...
0 حوار البنات والشباب بعد الحلاقة¿¿


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 09-11-12, 02:02 AM   #5

 رقم العضوية : 66187
 تاريخ التسجيل : 20 - 7 - 2010
 الإقامة : السعوديه مكه المكرمه
الهواية : القراءه المشي
 المهنة : موظف حكومي
 الجنس : ذكر
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 4,078
الاعجابات التي تلقيتها : 19
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : kovy يتقدم الى الامام
 قوة التقييم : 145
افتراضي رد: تسجيل خروج بلآ عوده

تسلم يدك حنان عيونك
طرحتي فابدعتي بس عنوانه يخض شوي
ما ودنا احد يسجل خروج بلا عوده ... كوفي

من مواضيعي
0 الى التي سألت :هل من الممكن أن تتزوج علي ؟
0 خواطر حول عيد الاضحى
0 عاقبة الضحك والاستهزاء من الاخرين
0 فضل عشر ذي الحجه


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 09-11-12, 06:39 AM   #6

مشرف سابق يستحق التقدير

 رقم العضوية : 79500
 تاريخ التسجيل : 20 - 3 - 2011
 الجنس : ذكر
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 452
الاعجابات التي تلقيتها : 32
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : بواح يتقدم الى الامام
 قوة التقييم : 119
افتراضي رد: تسجيل خروج بلآ عوده


جميل هذا الشعور أختي حنان

ورائع هذا التفاؤل في الحياة

فالمثل يقول : اضحك للدنيا تضحك لك

ويقول : تفاءلو ا بالخير تجدوه

لكن صدقيني : لولا الأحزان لما عرفنا لذة الأفراح والسعادة

وكما قال الشاعر : والضد يُظهر حسنَه الضد


أبعد الله عنك الأحزان

وأدام عليك السعادة والفرح والابتسامة


تحياتي لقلمك الرائع , ونبض قلبك البارع .


من مواضيعي
0 اقتراج بمناسبة قرب رمضان المبارك
0 ما هو الحب ؟ وما جماله ؟
0 تساؤلات حائر
0 افتقدها
0 سامحيني
0 بدا لي جمالها فترنّمْت .
0 كلمة حق ومحبة في مصر وأهلها .
0 حين ابتعَدتْ
0 هنأتني بالعام الجديد
0 وسط بستان التقينا
0 على الشاطئ
0 أنشودة المطر ,,, بقلمي
0 أين خواطرك وبوحك ؟؟
0 من يعجبك من الشعراء ؟
0 الحقوق بين الشرعية والممارسة
0 لماذا نبحث عن العيوب ؟
0 الهروب إلى المجهول
0 لماذا تهربين ؟
0 سؤال وتخوف
0 تقول الآن نحن في الخاصرة


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 09-11-12, 07:35 AM   #7
نجوم منتديات عيونك

 رقم العضوية : 84249
 تاريخ التسجيل : 21 - 7 - 2011
 الإقامة : £في قلب حبيبي;:-)
الهواية : القراءه ،،و الخواطر والاشعار §§§`
 المهنة : ¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥
 الجنس : انثى
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 5,610
الاعجابات التي تلقيتها : 337
 عددالنقاط : 1110
 تقييم المستوى : حنان عيونك على الطريق للتميزحنان عيونك على الطريق للتميزحنان عيونك على الطريق للتميزحنان عيونك على الطريق للتميزحنان عيونك على الطريق للتميزحنان عيونك على الطريق للتميزحنان عيونك على الطريق للتميزحنان عيونك على الطريق للتميزحنان عيونك على الطريق للتميز
 قوة التقييم : 145
افتراضي رد: تسجيل خروج بلآ عوده

ياخوي بواح نورت صفحتي بي مرورك الراقي

جعلك دوم حولينا

وماننحرم من تواجدك

ف انت حظورك ك النسمة

نورتني بالحيل
.
.
.

من مواضيعي
0 في الماضي كان الاقتراب من الهاتف المنزل محظورا!!!!
0 آيتها الانثى ماذا يعني لك الرجل ؟؟؟
0 الفراق زفرة القلوب
0 يآ رفيقة ..~
0 يآ رفيقة ..~
0 أبكتني حآجة آهل القبور لنآ
0 من هو الأب؟ عبارات أبكتني!!
0 آخشى غيابك. ..ف بت وحيده
0 تسآقطت اورآق العمر!!
0 القم رجل والورقة انثى .....!
0 آحساس الحروف....^....
0 دعوة للرقي .......
0 آنثى تتمزق فرحآ.،،،،،،،،ف ماذآ بعثرها ،
0 هي وهو ....
0 أسترجلي يآبنت مآعآد بة رجآل.......
0 تسجيل خروج بلآ عوده
0 لا تنظرو بأعينكم فقط بل انظرو بعقولكم
0 تًخًنًقنًيً الـ ًع ًـبًره وأقوًًل ـالصًبًر يًآدًمًعهً
0 جرح في رحم الآيام...
0 حوار البنات والشباب بعد الحلاقة¿¿


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع جديدة في قسم المنتدى العام


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


 

تفضلو بزيارة مواقعنا الصديقة من هنا

 


شرح طلب كلمة المرور من هنا


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0