للتسجيل اضغط هـنـا

شات عيون اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات





العودة   منتديات عيونك > -<{ الاقسام الرياضية}>- > منتدى الرياضة و كرة القدم

منتدى الرياضة و كرة القدم آخر الأخبار الرياضية و كرة القدم و كأس العالم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-09-12, 06:38 AM   #1
مشرف منتدى الرياضة والسيارات

 رقم العضوية : 90349
 تاريخ التسجيل : 10 - 3 - 2012
 الإقامة : التالتة شمال
الهواية : النادي الاهلي
 المهنة : طالب جامعي
 الجنس : ذكر
 الدوله : مصر
 المشاركات : 32,804
الاعجابات التي تلقيتها : 935
 عددالنقاط : 22235
 تقييم المستوى : ااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبي
 قوة التقييم : 367
افتراضي حوار ] !**! بطولات كرة القدم ...ومتعة المتابعة !**! استمتع وحلل [] مع ستاد عيونك لكرة القدم


الفكرة حصرياااااااااااااااااااا

مع ستاد عيونك يكون معنا ضيوف فى الاستاد و التعليق على احداث مباريات الدبربي

برشلونه × ريال

ميلان × انتر ناسيونالي

مانشتر يونايتد × مانشستر سيتي

الأهلي × الزمالك

وجميع الدبربي المباريان الاوروبية الشهيره وكذلك المباريات الدوري الابطال الاوربي الافريقي الاسيوي وجميع قارات العالم كأس العالم الاندية الخ الخ

يكون فى دوري الابطال كالتالي ربع ، نصف ، النهائى

والفائز بتوقع له 50 نقطة

مع ستاد عيونك

وتوقع المبارة

يكون فى الاستاد 3 اعضاء

مشرف القسم لتقديم المبارة

و اتنين يا من الاعضاء او الادارة عيونك او الاتنين معا

كل هذا فى

حوار ] !**! بطولات كرة القدم ...ومتعة المتابعة !**! استمتع وحلل [] مع ستاد عيونك لكرة القدم

تح ـــــيــــــــأأأأتى

ااالشااااعرررر




p,hv D !**! f',ghj ;vm hgr]l >>>,ljum hgljhfum !**! hsjlju ,pgg FD lu sjh] ud,k; g;vm hgr]l


من مواضيعي
0 بعض الاذكار ٢٠١٦
0 خيانه صديق بطريقه اغرب من الخيال !
0 عامل مناجم ألماني وراء فوز العراق والإمارات في كأس آسيا
0 تهنئة لجميع الاعضاء بحلول عام 2015
0 انا وانتي !! ( متجدد )
0 بحث شامل لخرسانة
0 معلومات من علم النفس ولغة الجسد
0 نهائي الكونفدراليه 2014 الاهلي × سيوي
0 الصعود للسماء
0 انه الطالب خميس يا سادة
0 ألمانيا تتأهل لنهائي كأس العالم بعد سحقها البرازيل 7-1
0 مواضيع شهر رمضان (( بنك الحسنات ))
0 هدايا شهر رمضان اتفضلوا
0 متابعة لمبارة البرازيل وتشيلي
0 حارب الامن والاعلام لكيان الاولتراس
0 حبك الغالي
0 ان كيدكن عظيــم
0 كيف نحكي احداث الحاضر لابناء المستقبل ؟
0 تجارة مع الله عمرها 14 قرنا...
0 مذبحة جماهير المصري البورسعيدي بعد اسابيع


التعديل الآخير تم بواسطة [ ااالشااااعرررر ]   , 05-10-12 الساعه: 05:21 PM.
 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 05-10-12, 05:27 PM   #2
مشرف منتدى الرياضة والسيارات

 رقم العضوية : 90349
 تاريخ التسجيل : 10 - 3 - 2012
 الإقامة : التالتة شمال
الهواية : النادي الاهلي
 المهنة : طالب جامعي
 الجنس : ذكر
 الدوله : مصر
 المشاركات : 32,804
الاعجابات التي تلقيتها : 935
 عددالنقاط : 22235
 تقييم المستوى : ااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبي
 قوة التقييم : 367
افتراضي رد: حوار ] !**! بطولات كرة القدم ...ومتعة المتابعة !**! استمتع وحلل [] مع ستاد عيونك لكرة القدم

الاخوة الاعضاء الكرااام

فى ستاد عيونك ، نشارك الرأي والرأي الاخر

نتافس بكل روح رياضية وبعد المقال هذا سوف قول لكم شروط المسابقة وكل التفصيل

هذا الاسبوع لنا 3 مبارات فى القمة

1-الاهلى و صن شاين النيجيري

2- الترجي ومازبمبي الكونغولي

يومين السبت و الاحد

وقمة كوكب الارض

برشلون وريال مدريد قمة ناريه


اولا نتحدث عن دوري الابطال الفريقي

يبدأ كل من الاهلي حامل الرقم القياسي في عدد الالقاب (6) والترجي الرياضي التونسي حامل اللقب رحلة البحث عن بطاقة الدور النهائي لمسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم عندما يحلان ضيفين على صن شاين ستارز النيجيري ومازيمبي الكونغولي الديموقراطي غدا السبت وبعد غد الاحد على التوالي في ذهاب الدور نصف النهائي.

ويمني ممثلا العرب بتحقيق نتيجة ايجابية خارج القواعد تسهل عليهما لقاءي الاياب على ارضهما وبالتالي التواجد في الدور النهائي خصوصا وانهما تصدرا مجموعتيهما في الدور ربع النهائي، بيد ان المهمة لن تكون سهلة امام فريقين قويين يطمحان الى الظفر بلقب المسابقة خصوصا مازيمبي المتوج باربعة القاب حتى الان اخرها عامي 2009 على حساب هارتلاند النيجيري و2010 على حساب الترجي بالذات عندما اكتسحه ذهابا في لوبومباشي بخماسية نظيفة وتعادل معه 1-1 ايابا في تونس.

في المباراة الاولى، يدخل الاهلي اللقاء بحثا عن تكرار سيناريو عام 2008 مع انييمبا النيجيري حين التقى معه فى دور نصف النهائي. وأقيم لقاء الذهاب فى مدينة أبا النيجيرية الأحد 5 أكتوبر وانتهى بالتعادل صفر-صفر، وشهد استاد القاهرة لقاء الإياب السبت 18 أكتوبر وانتهى بفوز الأهلى 1-صفر سجله الأنغولى امادو فلافيو، وواصل بعدها الأهلى المشوار وفاز على كوتون سبور الكاميروني في ذهاب الدور النهائي في القاهرة بهدفين نظيفين سجلهما وائل جمعة وفلافيو وتعادل فى لقاء الإياب 2-2 في جاروا (سجل للاهلي أحمد حسن وشادي محمد) واحرز اللقب السادس والاخير له في المسابقة بعد اعوام 1982 و1986 و2001 و2005 و2006.

واشتكى الاهلي الساعي الى البطوله 123 في تاريخه منذ انشائه عام 1907 من العديد من العقبات التي تواجهه في نيجيريا بدء من فندق الاقامة مرورا بملعب التدريبات وصولا الى رفض النيجيريين الترخيص له بالتدريب على الملعب المخصص للمباراة اكثر من مرة واحدة.

ويخوض الاهلي المباراة في غياب الثلاثي عماد متعب وسيد معوض والعاجي أوسو كونان بسبب عدم اكتمال شفائهم حيث فضل الجهاز الطبى بقاءهم في القاهرة حتى يتماثلوا الى الشفاء تماما.

يذكر أن متعب أجرى جراحة تفتيت الحصوة ولم يستعد عافيته حتى الان، بينما تعرض كونان لشد في العضلة الخلفية، ويعانى معوض من إصابة في القدم.

لكن النادي القاهري يملك الاسلحة اللازمة للعودة بنتيجة ايجابية خصوصا قطب دفاع وائل جمعه وشريف عبدالفضيل واحمد صديق واحمد شديد قناوى واحمد فتحي وشهاب احمد وحسام غالي وحسام عاشور ومحمد بركات وعبدالله السعيد والهداف محمد ناجي جدو والموريتاني دومنيك داسيلفا والسيد حمدى ووليد سليمان.

يذكر ان الاهلي تفوق على الأندية النيجيرية حيث التقى معها 20 مرة ونجح في الفوز 10 مرات والتعادل 6 مرات والخسارة في 4 مباريات، وسجل 30 هدف ودخل مرماه 19 هدفا.

وفي المباراة الثانية، يخوض الترجي رحلة محفوفة بالمخاطر الى لوبومباشي لمواجهة مازيمبي في سعيه الى قطع نصف الطريق الى الدور النهائي للمرة الثالثة على التوالي والظفر باللقب الثالث في تاريخه.

ويدخل الترجي المباراة بمعنويات عالية بعد حسمه لقب الدوري المحلي، بيد ان مدربه نبيل معلول حذر لاعبيه من مغبة الافراط في الثقة خصوصا امام منافس الحق بهم هزيمة نكراء قبل عامين.

ويامل معلول في الثأر لفشلهم امام الفريق الكونغولي الذي كان سببا في رحيله عن النادي قبل ان يعود اليه العام الماضي.

وطالب معلول لاعبيه بالتركيز العالي لمواصلة مشوار الدفاع عن اللقب، مضيفا ,تعلمنا الدرس عام 2010 ولا اعتقد باننا سنرتكب الاخطاء ذاتها هذه المرة,.

وتابع ,لا نخشى مواجهة مازيمبي، فريقي من أقوى فرق القارة السمراء حاليا ويجب على مازيمبي أن يخشانا وليس العكس، سنواصل طريقنا والتأهل إلى المباراة النهائية للبطولة,.

واردف قائلا ,فرحة لاعبي الأهلي ومسيريه وجهازه الفني بتجنب مواجهة الترجي في دور الاربعة يترجم قوة فريقنا على الصعيد الإفريقي وكيف أن الكل يسعى لتفادي مواجهتنا في الدور قبل النهائي,.

وختم ,يجب أن نكون منضبطين ومركزين لأن المباراة ليست سهلة بالمرة وكل الفرق التي لعبت ضد الفريق الكونغولي على أرضه وأمام جمهوره عادت بنتيجة سلبية باستثناء تشلسي (الغاني) الذي تعادل معه,.


ثانيا قمة الارض


عشاق كرة القدم على موعد مع الإثارة والمتعة عندما يستضيف برشلونة نظيره ريال مدريد في كلاسيكو الأرض مساء الأحد المقبل، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

في هذا الموضوع، نسلط الضوء على بعض المفاجآت التي قد تحدث في الكلاسيكو المرتقب، و تبقى مجرد توقعات و استنتاجات:

1- مشاركة كاكا ضمن التشكيلة الأساسية

يتوقع الكثيرون أن يبدأ جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد إما بمسعود أوزيل أو بلوكا مودريتش في مركز صانع الألعاب على حساب ريكاردو كاكا، حيث لم يشارك لاعب ميلان الأسبق مع الميرينجي في أي مباراة في الدوري الإسباني قبل لقاء الديبور.

الدولي البرازيلي شارك لأول مرة مع اللوس بلانكوس في الليجا أمام ديبورتيفو لاكورونيا في لقاء الجولة الماضية، ثم شارك بعد ذلك كأساسي في لقاء أياكس في دوري الأبطال مساء الأربعاء ولكنه اُستبدل مع نهاية المقابلة بأوزيل، ما يُنبئ بأن التركي الألماني هو من سينال مكاناً رئيسياً في تشكيلة الملكي في الكلاسيكو المقبل، لكن مشاركة كاكا في الكلاسيكو ستكون مفاجأة بكل المقاييس.

2- فوز أحد الفريقين بسهولة

لم تشهد المواعيد الأخيرة من الكلاسيكو فوز أحد الفريقين بسهولة، حيث انتهت آخر 3 مقابلات بأضيق الانتصارات سواء لبرشلونة أو لريال مدريد.

فوز أحد الكبيرين على مستوى إسبانيا وأوروبا على الآخر بسهولة وبحصة كبيرة من الأهداف سيكون مفاجآة مدوية لا يتوقعها أكثر المتفائلين سواء في معسكر الفريق الكتلوني أو في معسكر الفريق الملكي.

3- راموس خارج التشكيلة أو سيلعب كظهير أيمن

صرح بأن مشكلته مع مورينيو قد انتهت، ولكن قد تُلقي خلافات سيرجيو راموس السابقة مع الرجل الخاص بظلالها في

الكلاسيكو و قد نراه خارج التشكيلة الأساسية للوس بلانكوس في لقاء الكامب نو مثلما حدث في مباراة مان سيتي في الجولة الأولى من دور المجموعات لحساب دوري الأبطال حيث شارك الفرنسي الشاب رافاييل فاران بدلاً عنه في محور الدفاع.

مفاجأة أخرى قد تحدث وهي أن نجد راموس في مركز الظهير الأيمن، على أن يمنح سبيشال وان الفرصة لفاران للعب مباراة ثقيلة مثل مقابلة برشلونة في قلب الدفاع، وهذا شئ قد يفكر فيه مورينيو لتفادي أخطاء أربيلوا ولمواجهة الجبهة اليسرى القوية للفريق الكتلاني التي يشغلها الثلاثي: ألبا، إنييستا وأليكسيس.

4- عودة بيكيه ومشاركته منذ البداية

يحاول جيرارد بيكيه مدافع برشلونة جاهداً اللحاق بمباراة الكلاسيكو بعد تعرض كارليس بويول للإصابة خلال مواجهة بنفيكا في دوري الأبطال وغيابه عن الميادين لمدة شهرين.

عودته من الإصابة في وقت قياسي ومشاركته منذ البداية أمام ريال مدريد ستكون مفاجأة سارة جداً لعشاق البلاوجرانا الذين يضعون أيديهم على قلوبهم لغياب الثنائي الدولي الإسباني الخبير بيكيه وبويول.

5- مشاركة بارترا على حساب سونج

بدا من خلال اللقاءات السابقة أن تيتو فيلانوفا المدير الفني لبرشلونة يعول على الكاميروني أليكس سونج في مركز قلب الدفاع، وصرح خليفة جوارديولا أنه قد أتى بسونج من آرسنال ليس فقط ليكون بديلاً لبوسكتس في الارتكاز الدفاعي، ولكن من أجل أن يلعب أيضاً في محور الدفاع.

ولكن لأن فيلانوفا يفضل أن يدفع بكل لاعب في مكانه، مثلما يفعل مع سيسك فابريجاس، قد نرى صاحب الـ 43 عاماً يدفع بالمدافع الشاب مارك بارترا إلى جانب خافيير ماسكيرانو في قلب الدفاع على أن يحتفظ بسونج كورقة رابحة على دكة الاحتياط.

الآن جاء دورك عزيزي القارئ، أي من تلك المفاجآت هي الأقرب للحدوث في الكلاسيكو المقبل من وجهة نظرك؟ وهل ترى مفاجآت أخرى قد تشهدها قمة الجولة السابعة من لا ليجا؟ ..

من مواضيعي
0 بعض الاذكار ٢٠١٦
0 خيانه صديق بطريقه اغرب من الخيال !
0 عامل مناجم ألماني وراء فوز العراق والإمارات في كأس آسيا
0 تهنئة لجميع الاعضاء بحلول عام 2015
0 انا وانتي !! ( متجدد )
0 بحث شامل لخرسانة
0 معلومات من علم النفس ولغة الجسد
0 نهائي الكونفدراليه 2014 الاهلي × سيوي
0 الصعود للسماء
0 انه الطالب خميس يا سادة
0 ألمانيا تتأهل لنهائي كأس العالم بعد سحقها البرازيل 7-1
0 مواضيع شهر رمضان (( بنك الحسنات ))
0 هدايا شهر رمضان اتفضلوا
0 متابعة لمبارة البرازيل وتشيلي
0 حارب الامن والاعلام لكيان الاولتراس
0 حبك الغالي
0 ان كيدكن عظيــم
0 كيف نحكي احداث الحاضر لابناء المستقبل ؟
0 تجارة مع الله عمرها 14 قرنا...
0 مذبحة جماهير المصري البورسعيدي بعد اسابيع


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 05-10-12, 05:40 PM   #3
مشرف منتدى الرياضة والسيارات

 رقم العضوية : 90349
 تاريخ التسجيل : 10 - 3 - 2012
 الإقامة : التالتة شمال
الهواية : النادي الاهلي
 المهنة : طالب جامعي
 الجنس : ذكر
 الدوله : مصر
 المشاركات : 32,804
الاعجابات التي تلقيتها : 935
 عددالنقاط : 22235
 تقييم المستوى : ااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبي
 قوة التقييم : 367
افتراضي رد: حوار ] !**! بطولات كرة القدم ...ومتعة المتابعة !**! استمتع وحلل [] مع ستاد عيونك لكرة القدم

شروط الجديد لكل مبارة

سوف اوفق على اتنين يا من كادر الادارة او الاعضاء او الاتنين معا

سوف نتقاش حول مسار المبارة

فنجن معنا 3 مبارات هذا الاسبوع لنا 3 مبارات فى القمة

1-الاهلى و صن شاين النيجيري

2- الترجي ومازبمبي الكونغولي

يومين السبت و الاحد

وقمة كوكب الارض

برشلون وريال مدريد قمة ناريه

ومن يعرف الفرق الفائز له 50 نقطة الثلاثة معنا

البرشا والريال

وللازم يكون ضيف برشا مثلى ^_^

و الضيف الاخر ريالي

اما قمة الارض فلها جائزه خاصة 150 لمن يعرف النتجة المبارة

ممنوع وضع اكثر من اجابة واحدة

ومثل ما قلت 50 نقطة لو قال الفائز فقط

يفتح باب التصويت على مبارة الاهلى الى الغدااا فى الساعة الثالثه بتوقيت المملكة

ومبارة الترجي الى مساء غدااا

ومبارة البرشا و الريال الى يوم الاحد حتى قبل المباره بساعة

و ساعة مدة التحليل من الذين حاضرين قبل مبارة القمة الارضيه فى الاستاد
واللى يريد الدخول الى بتعليق على تحليل احد الضيوف الرجاء برسالة خاصة لى وانا سوف اعرضها
هنا .

ويفتح الان باب طلبات لحضور الاستاد على الخاصة

ويفتح باب التصويت الان على مباريات الثلاثه هنا فقط

http://www.eyoonk.com/vb/t344121.html

تح ـــيــــأأأأتى

ااالشااااعرررر


من مواضيعي
0 بعض الاذكار ٢٠١٦
0 خيانه صديق بطريقه اغرب من الخيال !
0 عامل مناجم ألماني وراء فوز العراق والإمارات في كأس آسيا
0 تهنئة لجميع الاعضاء بحلول عام 2015
0 انا وانتي !! ( متجدد )
0 بحث شامل لخرسانة
0 معلومات من علم النفس ولغة الجسد
0 نهائي الكونفدراليه 2014 الاهلي × سيوي
0 الصعود للسماء
0 انه الطالب خميس يا سادة
0 ألمانيا تتأهل لنهائي كأس العالم بعد سحقها البرازيل 7-1
0 مواضيع شهر رمضان (( بنك الحسنات ))
0 هدايا شهر رمضان اتفضلوا
0 متابعة لمبارة البرازيل وتشيلي
0 حارب الامن والاعلام لكيان الاولتراس
0 حبك الغالي
0 ان كيدكن عظيــم
0 كيف نحكي احداث الحاضر لابناء المستقبل ؟
0 تجارة مع الله عمرها 14 قرنا...
0 مذبحة جماهير المصري البورسعيدي بعد اسابيع


التعديل الآخير تم بواسطة [ ااالشااااعرررر ]   , 05-10-12 الساعه: 05:58 PM.
 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 07-10-12, 07:15 PM   #4

مشرف المنتدى العام

 رقم العضوية : 85526
 تاريخ التسجيل : 6 - 9 - 2011
 الجنس : ذكر
 الدوله : العراق
 المشاركات : 4,592
الاعجابات التي تلقيتها : 293
 عددالنقاط : 762
 تقييم المستوى : البغدادي متفوقالبغدادي متفوقالبغدادي متفوقالبغدادي متفوقالبغدادي متفوقالبغدادي متفوقالبغدادي متفوق
 قوة التقييم : 123
افتراضي رد: حوار ] !**! بطولات كرة القدم ...ومتعة المتابعة !**! استمتع وحلل [] مع ستاد عيونك لكرة القدم


من مواضيعي
0 سطور من أوراق الأيام
0 تــائــهة فــي دربــي
0 فضايح البنات بالصور
0 أبكيت القمر
0 (الحزن دوله لا يعيش بها سوى الدموع)
0 مَعزوَفةَ بُرَوُدَ مِنْ صَورَ الَخيالَ
0 أسَتَرحَمْ فِكَري بِقَيلُولَةِ ,نِسيَآن
0 هآهي المشآعر تصرخ ثآئرة بالآعمآق ...~
0 المنتدى قريــﮧ وعمق أنسانيــﮯ
0 ﻗﺼﺔ ﻣﺆﺛﺮﺓ
0 الْعلَاقَات بَيْن الْنَّاس كَالْرِّمَال بَيْن الأيدي
0 قصة لطيفة
0 أرواح بعثرها الحزن
0 تحذير ﮬﺂﻡ ﺃﺧﻮﺍﻧﻲ ﻭﺃﺧﻮﺍﺗﻲ
0 حوار مع النفس
0 جنون من بعض تقلبات
0 حب من زمن اخر
0 كي تَكُوْن تَاجاً عَلَى رُؤُوْس الْنَّاس
0 دقيقة الحزن ساعة .. .. دقيقة الفرح ثانية
0 ~~ آثــار صــلاة الليــل فـي البــرزخ ~~ خاص بالمسابقه


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 07-10-12, 08:34 PM   #5
مشرف منتدى الرياضة والسيارات

 رقم العضوية : 90349
 تاريخ التسجيل : 10 - 3 - 2012
 الإقامة : التالتة شمال
الهواية : النادي الاهلي
 المهنة : طالب جامعي
 الجنس : ذكر
 الدوله : مصر
 المشاركات : 32,804
الاعجابات التي تلقيتها : 935
 عددالنقاط : 22235
 تقييم المستوى : ااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبيااالشااااعرررر مبدع بلا حدود و ذهبي
 قوة التقييم : 367
افتراضي رد: حوار ] !**! بطولات كرة القدم ...ومتعة المتابعة !**! استمتع وحلل [] مع ستاد عيونك لكرة القدم

معنا فى ستوديو التحليل اليوم

مشرفنا المميز البغدادى الريالي

وقلمنا المبدع المميز انثى المطر البرشلونيه

يتقدم فى الاستاد الروح الرياضيه التى نحن العرب من نعلمها لعالم

نرحب بكم الان ونبدء بالتحليل الفنى من بغدادي حتى تحضر لنا انثى المطر

لكم جزيل الشكر وتقدير وتح ـــيــــأأأأتى

من مواضيعي
0 بعض الاذكار ٢٠١٦
0 خيانه صديق بطريقه اغرب من الخيال !
0 عامل مناجم ألماني وراء فوز العراق والإمارات في كأس آسيا
0 تهنئة لجميع الاعضاء بحلول عام 2015
0 انا وانتي !! ( متجدد )
0 بحث شامل لخرسانة
0 معلومات من علم النفس ولغة الجسد
0 نهائي الكونفدراليه 2014 الاهلي × سيوي
0 الصعود للسماء
0 انه الطالب خميس يا سادة
0 ألمانيا تتأهل لنهائي كأس العالم بعد سحقها البرازيل 7-1
0 مواضيع شهر رمضان (( بنك الحسنات ))
0 هدايا شهر رمضان اتفضلوا
0 متابعة لمبارة البرازيل وتشيلي
0 حارب الامن والاعلام لكيان الاولتراس
0 حبك الغالي
0 ان كيدكن عظيــم
0 كيف نحكي احداث الحاضر لابناء المستقبل ؟
0 تجارة مع الله عمرها 14 قرنا...
0 مذبحة جماهير المصري البورسعيدي بعد اسابيع


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 07-10-12, 08:35 PM   #6

مشرف المنتدى العام

 رقم العضوية : 85526
 تاريخ التسجيل : 6 - 9 - 2011
 الجنس : ذكر
 الدوله : العراق
 المشاركات : 4,592
الاعجابات التي تلقيتها : 293
 عددالنقاط : 762
 تقييم المستوى : البغدادي متفوقالبغدادي متفوقالبغدادي متفوقالبغدادي متفوقالبغدادي متفوقالبغدادي متفوقالبغدادي متفوق
 قوة التقييم : 123
افتراضي رد: حوار ] !**! بطولات كرة القدم ...ومتعة المتابعة !**! استمتع وحلل [] مع ستاد عيونك لكرة القدم

كل الشكر الك شاعر في هذه الاستضافه الجميله

من مواضيعي
0 سطور من أوراق الأيام
0 تــائــهة فــي دربــي
0 فضايح البنات بالصور
0 أبكيت القمر
0 (الحزن دوله لا يعيش بها سوى الدموع)
0 مَعزوَفةَ بُرَوُدَ مِنْ صَورَ الَخيالَ
0 أسَتَرحَمْ فِكَري بِقَيلُولَةِ ,نِسيَآن
0 هآهي المشآعر تصرخ ثآئرة بالآعمآق ...~
0 المنتدى قريــﮧ وعمق أنسانيــﮯ
0 ﻗﺼﺔ ﻣﺆﺛﺮﺓ
0 الْعلَاقَات بَيْن الْنَّاس كَالْرِّمَال بَيْن الأيدي
0 قصة لطيفة
0 أرواح بعثرها الحزن
0 تحذير ﮬﺂﻡ ﺃﺧﻮﺍﻧﻲ ﻭﺃﺧﻮﺍﺗﻲ
0 حوار مع النفس
0 جنون من بعض تقلبات
0 حب من زمن اخر
0 كي تَكُوْن تَاجاً عَلَى رُؤُوْس الْنَّاس
0 دقيقة الحزن ساعة .. .. دقيقة الفرح ثانية
0 ~~ آثــار صــلاة الليــل فـي البــرزخ ~~ خاص بالمسابقه


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 07-10-12, 08:37 PM   #7

مشرف المنتدى العام

 رقم العضوية : 85526
 تاريخ التسجيل : 6 - 9 - 2011
 الجنس : ذكر
 الدوله : العراق
 المشاركات : 4,592
الاعجابات التي تلقيتها : 293
 عددالنقاط : 762
 تقييم المستوى : البغدادي متفوقالبغدادي متفوقالبغدادي متفوقالبغدادي متفوقالبغدادي متفوقالبغدادي متفوقالبغدادي متفوق
 قوة التقييم : 123
افتراضي رد: حوار ] !**! بطولات كرة القدم ...ومتعة المتابعة !**! استمتع وحلل [] مع ستاد عيونك لكرة القدم

قبل كل شيء اتمنى للجميع متعه المشاهده
وان نشاهد مباره جميله تمتع الجماهير

من مواضيعي
0 سطور من أوراق الأيام
0 تــائــهة فــي دربــي
0 فضايح البنات بالصور
0 أبكيت القمر
0 (الحزن دوله لا يعيش بها سوى الدموع)
0 مَعزوَفةَ بُرَوُدَ مِنْ صَورَ الَخيالَ
0 أسَتَرحَمْ فِكَري بِقَيلُولَةِ ,نِسيَآن
0 هآهي المشآعر تصرخ ثآئرة بالآعمآق ...~
0 المنتدى قريــﮧ وعمق أنسانيــﮯ
0 ﻗﺼﺔ ﻣﺆﺛﺮﺓ
0 الْعلَاقَات بَيْن الْنَّاس كَالْرِّمَال بَيْن الأيدي
0 قصة لطيفة
0 أرواح بعثرها الحزن
0 تحذير ﮬﺂﻡ ﺃﺧﻮﺍﻧﻲ ﻭﺃﺧﻮﺍﺗﻲ
0 حوار مع النفس
0 جنون من بعض تقلبات
0 حب من زمن اخر
0 كي تَكُوْن تَاجاً عَلَى رُؤُوْس الْنَّاس
0 دقيقة الحزن ساعة .. .. دقيقة الفرح ثانية
0 ~~ آثــار صــلاة الليــل فـي البــرزخ ~~ خاص بالمسابقه


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع جديدة في قسم منتدى الرياضة و كرة القدم


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


 

تفضلو بزيارة مواقعنا الصديقة من هنا

 


شرح طلب كلمة المرور من هنا


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 07:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0