للتسجيل اضغط هـنـا

شات عيون اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات



قصص - تاريخ - روايات - قصة قصيرة - حكايات خاص بالقصص والروايات History & Stories وما يجول في عقولنا من قصص وما حدث في الماضي من هذة القصص,قصص 2013 - روايات 2012 - Novels - روايات طويله قصص عربية 2011 , قصص أطفال , قصص غرامية , قصة قصيرة , قصص الأنبياء , قصص واقعية , قصص من نسج الخيال , قصص موروثة , حكايات عربيه , قصص طريفة , قصص السيرة , قصص الأغبياء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-09, 01:25 AM   #1

 رقم العضوية : 32480
 تاريخ التسجيل : 25 - 9 - 2009
 الجنس : ذكر
 الدوله : فلسطين
 المشاركات : 74
الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : عاشق الطبيعة يتقدم الى الامام
 قوة التقييم : 63
Icon122 قصص محارم لا تستغربو قصص جنس محارم

قصص محارم لا تستغربو قصص جنس محارم 2011 - 2010


لمشاهدة وتحميل قصص محارم اضغط هنا

او

اضغط هنا


























































































توجهت إلى الله من كل قلبي داعية أن يؤخر ميعادنا

وحسابنا، بعد أن ظهر الفساد في البر والبحر، وبعد أن أزكم دخان الفواحش أنوفنا، فماذا لو وقفنا الآن أمام الله وسألنا جميعا عن الحرمات التي انتهكت وعن ذلك الدين الذي قطعت حبائله..


جرى على لساني هذا الدعاء وتجسد أمامي مشهد يوم القيامة بعد أن وقفت تلك الفتاة ذات السابعة عشرة من عمرها وبجوارها أمها وقد نزل عليها خبر حمل الفتاة كالصاعقة،
لم تتوقع الأم أبدا أن ابنتها العذراء والتي لا تخرج من البيت إلا قليلا ولا تختلط بأحد أن تحمل سفاحا.
أمام انهيار الأم المسكينة حاولت معرفة من اقترف هذا الفعل الأثيم مع هذه الفتاة؛ حتى تستطيع الأسرة إدراك الخطأ وعلاجه، خاصة أن الحمل قد تجاوز الأشهر الستة ولكن الفتاة أصرت على الإنكار، وادعاء أنها لا تعرف كيف حدث هذا في بلاهة مستفزة. انصرفت الأم وابنتها التي ما لبثت إلا أن عادت لت*** في أذني بخبر سقط عليّ أنا هذه المرة كالصاعقة، أخبرتني بأن صاحب هذه الفعلة هو خالها الذي يكبرها بخمسة أعوام، إنه الخال الذي كانت تخرج الأم وتغيب عن البيت وهي مطمئنة أن الابنة في أمان معه، وقالت الفتاة إن خالها قد اعتاد على ملامستها منذ عام، ولكن لماذا لم تقاوم الفتاة؟ ولماذا لم تخبر أحدا؟ سؤال ألح عليَّ كثيرا.
ضرورة التحرك
إنها مأساة تكررت أمامي كثيرا ولكن لا أدري لماذا هذه المرة استوقفتني تلك الحالة، ربما لأن الحمل قد تجاوز الفترة التي يسمح فيها بالإجهاض، ربما لأني وجدت أن مجرد الاكتفاء بتأنيب الفتاة على صمتها واستسلامها ولوم الأسرة على تفريطها وتساهلها لا يكفي، ولا بد من أن يكون هناك جهد أكبر، لا أدري.. لكن الذي أدركه تماما أنه لا بد من أن يكون هناك جهد مشترك من الجميع لمواجهة هذه الكارثة المروعة الموجودة فعلا في مجتمعاتنا، والتي اسمها زنا المحارم.
قمت بإحصاء حالات زنا المحارم التي صادفتها خلال 10 سنوات من العمل فوجدتها -بفضل الله- ليست بالكثيرة، ولكنها موجودة، وهذا حتى لا يظن الناس أن الفحشاء تفشت إلى درجة كبيرة في أسرنا،
ولكن من المؤكد أن ظهور مثل تلك العلاقات المشوهة إنذار للمجتمع بأسره بأن هناك مرضا خطيرا تسلل إلى الأسرة ولا بد من مواجهته بكل شجاعة حتى لا يتحول إلى طور الوباء.
تحمل من شقيق زوجها
جاءتني إلى العيادة تشكو من انقطاع الدورة الشهرية لمدة 3 أشهر، وبسؤالها عن العلاقة الزوجية لاستبعاد أن يكون هناك حمل قالت إن زوجها مسافر منذ 9 أشهر، ظننت أن الحالة “انقطاع ثانوي للدورة” وقبل أن أبدأ بالكشف عليها سألتني وهي في قمة الخوف: هل من الممكن أن تحمل المرأة منذ 9 أشهر ثم يختزن الحمل داخلها ولا يظهر إلا بعد ذلك؟ وأمام هذا السؤال الغريب طلبت على الفور منها عمل تحليل للحمل فشهقت السيدة التي كانت بصحبتها، وقالت: “يا دكتورة أي حمل وزوجها على سفر؟”، لكني كنت مصرة على عمل التحليل قبل الكشف، وهو ما تم بالفعل، وجاءت نتيجة التحليل كما كنت متوقعة، حيث كانت حاملا بالفعل، فأخذت تصرخ وتبكي مكررة سؤالها الغبي: هل ممكن أن يكون حملت منذ 9 أشهر قبل أن يسافر زوجي؟.
أمام هذا الاستخفاف والتهاون من جانبها صرخت في وجهها بقولي: ألم تكتفي بالزنا بل تريدين إلصاق الجنين بغير أبيه إمعانا في المتاجرة بحدود الله؟ فراحت تبكي وتبرر ما حدث بأنه كان غصبا عنها، فقد اعتادت على ممارسة الجنس مع شقيق الزوج الذي يقيم معها في منزل العائلة، حيث كانت تضع له الطعام عندما يعود من العمل متأخرا ويكون جميع من بالمنزل نائمين، وتدخل حجرته لتوقظه صباحا، وهكذا حتى تطورت العلاقة وحدث ما حدث..
وانصرفت وصديقتها والوجوم يرافقهما وراحت الأسئلة تدور برأسي من عينة: هل ستتخلص من الحمل؟ هل ستحفظ لزوجها عرضه وتتوجه إلى الله طالبة العفو، أم ستستمر فيما كانت عليه إلى حين يعود الزوج المسكين؟ لم أعرف أي طريق اختارت لعدم رؤيتي لها ثانية.
علاقة مع العم
جاءت الأم وطفلتها التي تبلغ 13 سنة إلى عيادتي للاطمئنان على الدورة التي تأخرت شهرين عن ميعادها، وطمأنت الأم بأنه من الطبيعي أن تتأخر، وأنه لا انتظام للدورة في بدايتها، ولكني فوجئت بإصرار الأم على توقيع الكشف على ابنتها، وعمل تحاليل لها، وكنت مشفقة على الأم من تحمل تكلفة تحاليل لا داعي لها، خاصة أنها يبدو عليها ضيق الحال، ولكنها ***ت في أذني
بالقول: أريد أن أحلل لها تحليل حمل، فاندهشت لطلبها، وقلت لها لماذا تشكين في هذه الفتاة الصغيرة؟
فبكت الأم وقالت:
إنها تخرج للعمل، وتترك الفتاة بمفردها مع العم الذي كان عاطلا، ويقيم في حجرة مجاورة لهم، وعندما عادت من العمل مبكرا ذات يوم وجدت الفتاة تخرج من حجرة العم، وعلامات القلق والتوتر على وجهها فسألتها عن السبب فقالت: إنها كانت تنظف الحجرة للعم، ولم تهتم الأم بالأمر، ولم تتوقع شيئا خبيثا من العم.
كانت المفاجأة المدوية عندما عادت الأم مرة أخرى لتجد ابنتها وعمها في وضع مخز، وبعد توقيع الكشف على الفتاة وجدناها قد فقدت بكارتها، كان لا بد من عمل التحليل لنفي الحمل، وجاءت النتيجة سلبية، ففرحت الأم بهذه النتيجة، فقدر ألطف من قدر.
قبل أن تنصرف الأم وابنتها سألت الفتاة هذا السؤال:
لماذا حدث هذا الأمر؟ ولماذا لم تخبري أمك منذ أول مرة حاول العم التحرش بك؟ فقالت: “إنها في بادئ الأمر كانت تخاف، ولكنها بعد ذلك وجدت نفسها تريده وتسعى إليه” قالتها في براءة ممزوجة بوقاحة.
انصرفت الفتاة مع أمها، وأخذت أفكر فيما ستقوله هذه الأم لنفسها بعد ما وصلت إليه أحوال ابنتها، وهل تلوم نفسها على إهمالها لطفلتها وعدم وضع ولو احتمالا صغيرا لغدر هذا العم العاطل المستهتر؟ وهل ستنسى الفتاة ما حدث أم ستحاول البحث عن مثله في مكان آخر؟ لم أجد إجابة.
مع الأب والأخ أيضا
دخلت الفتاة ذات الـ 15عاما إلى عيادتي بصحبة خالتها التي طلبت مني مباشرة توقيع الكشف الطبي عليها للاطمئنان على عذريتها، وعندما سألتها عن السبب وضعت يدها على وجهها، ونظرت إلى الأرض، وقالت: “إن والد الفتاة ووالدتها في شجار مستمر، تركت الوالدة على أثره منزل الزوجية، وأخذت معها الطفلين الصغيرين، وظلت هذه الفتاة وحدها مع الأب، كانت هذه المسكينة تتصل بالأم دائما، وتطلب منها سرعة العودة والأم ترفض بحجة أن الأمر لا يعدو كونه محاولة من الزوج لإجبارها على العودة، وذات يوم أخذت الفتاة تبكي بشدة، وتستعطف الأم بسرعة العودة قائلة: أنت لا تعرفين ما يحدث لي والأم في لامبالاة حتى تدخلت أنا، وأخذت التليفون من الأم، وسألت الفتاة ماذا يحدث؟ ولماذا كل هذا البكاء؟ فهذه ليست أول مرة تترك الأم المنزل بالشهور؟ ولكن الفتاة أغلقت التليفون بسرعة”.
وأضافت الخالة: “بعد يأسي من لامبالاة أختي تجاه دموع ابنتها ذهبت إلى الفتاة التي ارتمت في حضني، واشتكت لي مما يفعله أبوها معها عندما يعود مساء، وأنها أصبحت لا تستطيع المقاومة أكثر من ذلك”. قمت بالكشف على الفتاة، وبفضل الله وجدت أنها ما زالت عذراء، فنصحت خالتها بجعل أمها تحتضنها، ولا تتركها لهذا الأب المتوحش.آثار مدمرة
كانت تشكو من آلام شديدة مع الدورة الشهرية، وبعد توقيع الكشف عليها سألتها عن علاقتها بزوجها، وهل تصل إلى أقصى متعة معه أم لا فقالت في خجل إنها تكون دائما في شوق لزوجها ولكن بمجرد أن يبدأ معها العلاقة الجنسية، تشعر بنفور شديد، وتود في إنهاء اللقاء بأسرع وقت، رغم أنها تحب زوجها كثيرا؛ لأنه جميل الصفات.
وكنت أظن أن السبب هو جهلها بطبيعة تلك العلاقة فأخذت أشرح لها أهمية ذلك في الاستقرار النفسي والعاطفي، ولكني كنت ألمح في نظرات عينيها شيئا تخفيه، وتكررت زيارتها لي بعد أن وجدت الراحة في الكلام معي، وهنا انتهزت الفرصة وسألتها: هل كانت لك علاقات جنسية قبل الزواج؟ فاحمر وجهها وأنكرت عليّ السؤال، ولكني أوضحت لها مقصدي بأني أسأل عن فترة مراهقتها وبداية معرفتها بالأمور الجنسية وأوضحت لها أنه ربما تكون هناك أسباب نفسية وراء ذلك تقف حاجزا بينها وبين زوجها الذي بدأ يتضايق بالفعل من نفورها منه ولكنها لم تقل شيئا وانصرفت، ثم عادت مرة أخرى ونظرت إلى الأرض وقالت بصوت منخفض: أرجو أن تساعديني، فقلت لها: هل تشكين في رغبتي في مساعدتك، فعادت ونظرت إلى الأرض، وقالت: كنت في سن المراهقة أعتاد على ممارسة الجنس مع أخي الذي يكبرني مباشرة، واستمررنا في ذلك حتى سن الجامعة، ثم انتبه كل منا إلى خطورة ما يحدث فتوقفنا، وتزوج أخي وتزوجت ولكن كانت دائما تلك المشاهد تعود أمام عيني بمجرد أن يبدأ زوجي معاشرتي فتصيبني بالقرف والنفور.
وإلى هنا كان الأمر قد خرج عن اختصاصي، وكان لا بد من تدخل الطب النفسي، وبالفعل طلبت منها أن تذهب إليه في أقرب وقت ولا تتردد، وانصرفت تاركة بداخلي أسئلة كثيرة من عينة: هل من الممكن أن يستمر لعب المراهقين بين الأشقاء إلى سن الجامعة؟ وهل كان للأسرة يد فيما حدث؟ وهل حقا ما تعنيه تلك الزوجة ناتج عن تلك الممارسات القديمة مع الأخ؟ أسئلة ربما تجد إجابتها عند الطبيب النفسي.

منقوووووووووووووووووول



rww lphvl gh jsjyvf, [ks

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 رجل اتآه الشيطآن بالمنآم فقآل له إنك قد طلقت أمرأتك
0 عجوز خطيرة
0 أكبر قطعة ذهب بالعالم - صخرة من ذهب
0 كلمة بتحطها في جملة
0 برحب بيكو بقول الله يوخذكم
0 اعرف شخصيتك من عدد حروف اسمك
0 اتقان العمل مهما كان !
0 أكــبــــر بطيخــــة بالعالم في " جنين القسام "
0 مصادر طبية: مغلي 'الينسون والقرفة' خير علاج لانفلونزا الخنازير
0 القرآن يقوي جهاز المناعة
0 فتاه تموت عااااااااااااااااااااااريه..؟ في البال توك
0 في أعتراف صريح .. التلفزيون الإسرائيلي يؤكد سرقة أعضاء الموتى الفلسطينيين
0 ما رأيكم في هذه الصورة ؟
0 لمن تقووووووووووووول لا لا لا .............ز
0 صور من متحف اللوفر في فرنسا
0 قراء المصحف الشريف أرجو التثبيت
0 قصص محارم لا تستغربو قصص جنس محارم
0 ارنب للبيع
0 الإجرام اليهودي في غزة
0 ما هو؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 27-11-09, 10:55 PM   #2

 رقم العضوية : 37713
 تاريخ التسجيل : 12 - 11 - 2009
 الإقامة : مو لازم^^
الهواية : الكتابه
 المهنة : ______________________
 الجنس : انثى
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 1,292
الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : عزيزه نفس يتقدم الى الامام
 قوة التقييم : 67
افتراضي رد: قصص محارم لا تستغربو قصص جنس محارم

لاحول ولا قوة الابالله يارب رحمتك يارب

من مواضيعي
0 كل من عاش حزنا فليتفضل ....................
0 عش مع القرآن تعش سعيدًا


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 27-11-09, 11:16 PM   #3
اداري سابق

 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل : 15 - 5 - 2008
 الإقامة : جده
الهواية : كتابة الشعر
 المهنة : طالب الله يستر
 الجنس : ذكر
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 8,694
الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عددالنقاط : 2326
 تقييم المستوى : آحسا๛ شآξـر متميزآحسا๛ شآξـر متميزآحسا๛ شآξـر متميزآحسا๛ شآξـر متميزآحسا๛ شآξـر متميزآحسا๛ شآξـر متميزآحسا๛ شآξـر متميزآحسا๛ شآξـر متميزآحسا๛ شآξـر متميزآحسا๛ شآξـر متميزآحسا๛ شآξـر متميز
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: قصص محارم لا تستغربو قصص جنس محارم

ياللهى وربي شوي وتبكي عيوني

قصص ابكي وترفع الضغط ما كنت اتوقع في نآإس كذآإ يسون في بنآإتهم وآإخوتهم

بس لازم يبدآإ الغلط من الاهل لو يكونو مشددين وحريصير ما اعتقد يصير شئ زي كذآإ

مشكور آإخوي
عـ طرحك الرآإئع
دمت بحب

من مواضيعي
0 سعوديه تطلب الطلاق من زوجها لانه .....؟؟؟؟
0 قصيده مشتركه بين الشاعر حامد زيد والشاعر سعد علوش
0 اعشق حزنك كي تشعر بروعة فرحك
0 حب المزاج اللي له أوقات ما أبيه
0 أكبر مصيبة طيحة إنسان .. حسّـاس !
0 ♣...عندما يتراقص الحب على جدار من الكذب...♣
0 الى اصحاب التواقيع الغنائية
0 شفت الفرح في ساحة الحزن مذبوح
0 صور جامعة الملك عبدالله بعد الامطار ,,‎
0 [ خرّبوكْ ] ؛ أحمدْ الصآنعْ
0 طلب صداقه >>من 1 الي 7 << وطلب من اي عضو يرسلك طلب صداقه
0 آنآ والحزن صرنآ مثل آثنين مآنفترق آشكي له ويبكي لي ~!ُ
0 دستور الركن الهادىء
0 مـآ’ عـآد يـ ع ـنـيـنـي }|ْ
0 صور آمريتآ رآو
0 تعبان (احمد الصانع)
0 هآآدېـﮧۧ مثڵ آڵنْسسېم , ۈضحڪّْٺڪّْ سڪّْڕ نْبآآٺ :$
0 عشر نصائح لتكون مبدع في عالم الفوتوشوب ..~
0 (¯`·._) ( المديـــنهـ / من روائع أحمد الصانع) (¯`·._)
0 حركهـ مررره خطيره ..^^


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 10-12-09, 04:42 PM   #4

 رقم العضوية : 21784
 تاريخ التسجيل : 8 - 7 - 2009
 الإقامة : العراق بغداد
الهواية : المطالع وتصفح النت
 المهنة : مدرس متقاعد
 الدوله : iraq
 المشاركات : 4
الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : علي ابو عبد يتقدم الى الامام
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: قصص محارم لا تستغربو قصص جنس محارم

لاحول ولا قة الا بالله نسأ الله العفو والعافية الحمد لله على نعمة الاسلام .... هذه من افعال الشيطان واخطاء الاهل..اخيرا نقول رحمتك ياارحم الراحمين.

من مواضيعي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-12-09, 05:47 PM   #5

 رقم العضوية : 11202
 تاريخ التسجيل : 1 - 5 - 2009
 الإقامة : السعوديه
الهواية : المكياج والطب
 المهنة : جامعيه
 الجنس : انثى
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 17
الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : لاتغرك الضحكه% يتقدم الى الامام
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: قصص محارم لا تستغربو قصص جنس محارم




يارب ارحمنا...
ياكريم ارحم جميع الفتيات الضحيا لاهؤلاء الذئاب واستر عليهم دنيا واخره ..
ورد كيد هؤلاء الذئاب في نحورهم..
وجعل حوبت كل فتاه في نفس الرجل الذي اذاها ولا ياتي في ذريته...
اامـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـيـــــــــــــــــــــــــــن يارب العالمين...
ومشكوووور على الطرح اكثر من رائع...
ولاكن الى متى السكوت والتجاهل...
الى متــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــى؟؟؟

من مواضيعي
0 ليش السعوديه غير..
0 غلطـــــــــــــــــــانه....وفيت...!!


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 23-07-10, 05:32 PM   #6

 رقم العضوية : 16670
 تاريخ التسجيل : 10 - 6 - 2009
 الإقامة : جدة
الهواية : المطالعة
 المهنة : طالبة
 الجنس : انثى
 المشاركات : 773
الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عددالنقاط : 1207
 تقييم المستوى : ايفان على الطريق للتميزايفان على الطريق للتميزايفان على الطريق للتميزايفان على الطريق للتميزايفان على الطريق للتميزايفان على الطريق للتميزايفان على الطريق للتميزايفان على الطريق للتميزايفان على الطريق للتميز
 قوة التقييم : 75
افتراضي رد: قصص محارم لا تستغربو قصص جنس محارم

اعوذ بالله هناك الكثير من قصص سفاح القربى التي يندى لها الجبين

اللهم عافينا يارب وفعلا لولا ان العائلة لاتنتبه لبناتها لما حدث ماحدث

هذا من قلة الرعاية والمراقبة يارب عافينا

من مواضيعي
0 نصايح طبية تنفعك
0 ابداع من لاشيء صور روعه
0 ادخل وقول ايش لون لبس العضو اللي بعدك
0 المرأة التي ابهرت العالم
0 صور لنجم الشعرى
0 اول من يهديك فانوس رمضان
0 حال الشباب العربي
0 7 نساء رفضن تغسيلها لماذا ؟
0 كيد النساء
0 الفرق بين الرجل والمرأة لما يرجعوا من العزيمة
0 صور توائم
0 واحد يتغزل في وحدة وقت الاختبارات
0 اللهم هل بلغت اللهم فاشهد
0 الشرابات القصيرة
0 لاتاكل دجاج واذا مصر يبقى لاتاكل الاجنحة
0 ثريات عجيبة غريبة
0 فتوى تستحق التفكير
0 تحذير هام من دكتور يعمل في مدينة الملك فهد الطبية
0 الصين تبهر الناس مرة اخرى wow
0 الى الاشخاص الذين يبحثون عن وظائف يدخلوا هنا


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 23-07-10, 07:49 PM   #7

 رقم العضوية : 30806
 تاريخ التسجيل : 12 - 9 - 2009
 الإقامة : حايليهـ وكلي فخـر
الهواية : بالحيوانات
 المهنة : دارسهـ بالمتوسسطة
 الجنس : انثى
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 1,412
الاعجابات التي تلقيتها : 5
 عددالنقاط : 5088
 تقييم المستوى : الوردة الحمراء متألقالوردة الحمراء متألقالوردة الحمراء متألقالوردة الحمراء متألقالوردة الحمراء متألقالوردة الحمراء متألقالوردة الحمراء متألقالوردة الحمراء متألقالوردة الحمراء متألقالوردة الحمراء متألقالوردة الحمراء متألق
 قوة التقييم : 95
افتراضي رد: قصص محارم لا تستغربو قصص جنس محارم

لاحول ولاقوة الابالله

انـ لله وان اليهـ راجعونـ

من مواضيعي
0 كل عام وانتم بخير
0 صور حب ورومانسية ( خآص بالمسابقة )
0 ان كنت مااعجبتك ولا ماوفيت ابشر بالي يتركك بس ما ينساك
0 ارقام هواتف وإميلات المشايخ
0 صغـار ؟
0 عبر الوجود
0 موضوع للبنات فقط شباب لا
0 اختر من واحد ل10
0 اغنيه ملك ملك
0 من عيوني لعيونكم
0 صاكين على اصبعه الدريشه
0 ~~°*§يا قبر أعز إنسان غالي رقد فيـك§*°~~
0 كيف تعرف الهنود في الزحمهـ
0 مني لكم وله ْْ
0 سجلي حضورس انتي وياهـ باخر شي(ن) زطيتوهـ...
0 حمله عن عائشة رضي الله عنهـا
0 سجل حضوركـ بنكتة
0 ايهما اصعب الفراق ام الخيانه ام الجرح..
0 آسف في حبي لكـ أنـــ :( ـــــا تسرعتـ
0 ادخلو وشوفوشرب الماء اثناء الاكل


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع جديدة في قسم قصص - تاريخ - روايات - قصة قصيرة - حكايات


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


مــــــواقــــــع صــــديـــقــة تــفــضــلـــوا بـــزيــــارتـــهـــا

منتديات حبي لك  موقع افلام زيرو منتديات عمري الوان فتاه النسائي افلام زيرو منتديات احلى عيون

شرح طلب كلمة المرور من هنا


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:05 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0

فتح في صفحة مستقلة