للتسجيل اضغط هـنـا

شات عيون اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات





العودة   منتديات عيونك > -<[ الاقسام التقنية]>- > منتدى الكمبيوتر والانترنت > اخبار و منوعات جديدة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-08-11, 05:40 AM   #1

 رقم العضوية : 75433
 تاريخ التسجيل : 15 - 1 - 2011
 الجنس : انثى
 الدوله : ايطاليا
 المشاركات : 20,429
الاعجابات التي تلقيتها : 3
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : شموع الامل2011 يتقدم الى الامام
 قوة التقييم : 211
Yaaam (4) الصحافة اليوم 11-8-2011العادلى: مبارك كلفنى بقطع الاتصالات.. والشاعر: إطلاق الرصاص كان بأمر وزير الداخلية


"صحافة القاهرة": العادلى: مبارك كلفنى بقطع الاتصالات.. والشاعر: إطلاق الرصاص كان بأمر وزير الداخلية.. و"رشيد" هرب إلى قطر فى حماية شخصية رسمية كبيرة






تهريب جمال مبارك لثروة طائلة إلى بنك باركليز ومنه إلى بنك غير معلوم بالإضافة إلى شراكة علاء مبارك فى توكيل "بيجو"، وعلاقته بميناء دمياط كانت من أبرز عناوين صحف القاهرة بالإضافة إلى إعلان الحكومة لوثيقة جديدة للحقوق السياسية، وإعلان نيتها عن تعديل قانون مجلسى الشعب والشورى، وعلى الصعيد الخارجى هناك بوادر أزمة بين مصر والولايات المتحدة بسبب رفض الإدارة المصرية، إشراك ممثلين عن المجتمع المدنى والقطاع الخاص فى إدارة صندوق المساعدات الأمريكية.



انفردت الجريدة بنشر نص تحقيقات النيابة العامة فى القضية رقم 1، حصر المكتب الفنى للنائب العام والمتهم فيها الرئيس المخلوع وولديه وزوجته، وكشفت التحقيقات عن وثيقة تفيد بتهريب جمال مبارك ثروة طائلة إلى بنك "باركليز" الإنجليزى، ومنه إلى بنك غير معلوم، كما كشفت قصة علاء مبارك وعلاقته بميناء دمياط، بالإضافة إلى دخوله شريكا فى توكيل شركة "بيجو" الفرنسية، كما كشفت استثماراته فى قبرص وأبرز شركاء علاء وجمال واستثماراتهم وشركائهم الذين أسسوا مع بعضهم مجموعة من الشركات تعاملت بشكل غير مشروع مع مسئولين بالحكومة المصرية فى بيع القطاع العام.

كما أبرزت الجريدة تحقيقا صحفيا عن اختطاف قوات حرس الحدود الإسرائيلية للحدود المصرية فى سيناء، واختطاف أبناء البدو وتعذيبهم فى السجون بحجة حماية حدودهم من المتسللين الغير شرعيين، وكان آخر هذه الوقائع اختطاف 3 أطفال من البدو، ولا يعلم أحد عنهم شيئا سوى من خلال خطابات أرسلوها إلى ذويهم من خلال الصليب الأحمر الدولى، الذى لم يساعد الأهالى فى معرفة شيئا عن أبنائهم.

? "رشيد" هرب إلى قطر فى حماية شخصية رسمية كبيرة. الإنتربول المصرى: السلطات القطرية لم ترد على طلبنا بتسليم الوزير الهارب.
? عمرو موسى لـ "عمرو أديب": لن أعفو عن مبارك إلا بموافقة شعبية.
? 10 محامين كويتيين ينضمون لهيئة الدفاع عن مبارك.
? "حمزة" يطالب قوى الثورة بخوض انتخابات "الشعب" بقائمة موحدة.
? مفاجأة.. مبارك لم يكن صاحب الضربة الجوية فى أكتوبر.
? دفاع مبارك يتهم البرادعى ونور بالتحريض على مقتل مجندى الداخلية.
? للاستعانة بالتجربة الأمريكية فى مجال مدارس المتفوقين. وزير التعليم يزور واشنطن.
? بعد توفير مليون فرصة عمل للفلاحين المصريين. من "المشير" إلى "البشير" مصر تشكركم على الأبقار والسمسم.
? الشباب فى مصر 19 مليونا منهم 20.4% "بطالة".
? إحالة "أباظة" و"منسى" إلى الجنايات بتهمة الاستيلاء على أراضى سيناء،
? "العسكرى" يلتقى قيادات سلفية تعارض "الوثيقة الحاكمة" للدستور. الجبهة السلفية تتراجع عن التظاهر فى مختلف المحافظات غدا انتظارا لنتيجة اللقاء.



وضع مجلس الوزراء وثيقة متكاملة أطلق عليها "وثيقة التحالف الديمقراطى من أجل مصر" تضم الخطوط العريضة التى وردت فى 11 وثيقة أعدتها قوى وشخصيات سياسية من مختلف الاتجاهات السياسية، ومن المتوقع طرح الوثيقة ابتداء من يوم الاثنين القادم على جميع القوى السياسية، وقد ناقش المجلس فى اجتماعه مجموعة من المقترحات التى ناقشها المجلس، ورفض ترشيح أى مواطن صدرت ضده أى أحكام من محكمة إدارية أو دائرة نقض ببطلان العضوية فى أى مجلس نيابى أو محلى، بالإضافة إلى زيادة نصيب القائمة بالانتخابات إلى الثلثين، وإنشاء هيئة وطنية دائمة للنزاهة ومكافحة الفساد، وتعديل شروط تأسيس الأحزاب السياسية إلى ألف عضو.

أثبت شهود الإثبات الذين قدمتهم هيئة التحقيق فى قضية "موقعة الجمل" المتهم فيها 25 متهما على رأسهم فتحى سرور وصفوت الشريف، أن المتهمين تورطوا فى قتل الثوار عن طريق تجميع البلطجية والمسجلين خطر فى ميدان مصطفى محمود، والتوجه بهم إلى ميدان التحرير لطرد المتظاهرين بأى شكل، حتى ولو بقتلهم، وذلك ما قاله صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى وأمين عام الحزب الوطنى المنحل لأحد قيادات الحزب الوطنى.

? 28 حزبا وحركة تؤجل إفطار اليوم لمنح شرف فرصة لتنفيذ وعوده.
? مباراة الفرصة الأخيرة بين الأهلى والمولودية اليوم.
? اللواء ممدوح شاهين: الانتخابات فى موعدها ولم يتحدد فتح باب الترشح.
? نقابة المهندسين تستعد للانتخابات.
? قوافل توعية لمواجهة السحابة السوداء.
? فى أول زيارة لوزير خارجية ألمانيا. الاتفاق على مبادلة 300 مليون يورو من الديون المصرية. تفعيل التعاون القضائى وإصلاح أجهزة الأمن يتصدران المباحثات.
? لأول مرة منذ 25 عاما. نقابة النقل البرى دون اختلاسات مالية.
? مشروع كساء مليونى
? "الإخوان" تحذر من تشويه سمعة الجيش.
? انتهاء مهلة تصوير الأحراز بقضية قتل المتظاهرين. محامى 37 شهيدا: دفاتر الأمن المركزى تحتوى نوعا تسليح القوات أثناء الأحداث.
? أبو الفتوح: الجيش يجب أن يعود لثكناته بمجرد إقامة النظام السياسى.
? عمرو موسى مرشح "جمهورية إمبابة".



بموجب الاتفاق بين الجريدة وموقع ويكيليكس كشفت الجريدة عن وثيقة سرية عبارة عن برقية أرسلتها السفيرة الأمريكية السابقة مارجريت سكوبى إلى بلادها، تفيد بأن استقالة محمد إبراهيم سليمان وزير الإسكان الأسبق من مجلس الشعب يوم 2 فبراير على خلفية اتهامه فى قضايا فساد، وجاء فى البرقية أن الوزير الذى تباهى بامتلاكه 7 فيلات، لم يمثل أمام جهات التحقيق إلا مؤخرا بسبب علاقته القوية بمبارك، وذكرت الوثيقة أن سليمان حاول إعطاء نقابة الصحفيين مبلغا قدره 3 مليون جنيه كرشوة فى عام 2005 من أجل استبعاد مهندس استشارى خاص بصفقة عقارية بين النقابة ووزارة الإسكان.

كما نشرت الجريدة مشروع القانون الموحد للتصرف فى أراضى الدولة، والذى يستعد مجلس الوزراء باعتماد المسودة النهائية له فى نهاية الشهر الجارى. ويستهدف القانون الحد من التعديات على الأراضى وتغيير استخدامها من الزراعة إلى المنتجعات السياحية ووضع ضوابط للاستثمار.. وفرض غرامات "ضخمة" لتغيير النشاط، وإجراءات لنزع الملكية من الأفراد ووضع شروط للشراكة الأجنبية فى المشروعات، كما سيتم إلغاء تقنين أوضاع المخالفات، وإعطاء صلاحيات واسعة للمركز الوطنى فى وضع الخطط المستقبلية لاستخدامات الأراضى خارج الحيزين الزراعى والعمرانى، بالإضافة إلى إنشاء جهاز لحماية أراض الدولة بكل محافظة تكون مهمته الإزالة الفورية للتعديات، بالإضافة إلى إعطاء صلاحيات للمحافظين فى إدارة خطط الدولة للتنمية.

وتأكيدا لما انفردت به جريدة "اليوم السابع" منذ أيام، نشرت جريدة المصرى اليوم خبر العملية "نسر"، حيث يستعد الجيش والشرطة لتنفيذ العملية "نسر" ضد الخارجين على القانون فى سيناء. 1000 جندى و250 مدرعة وطائرات حربية يشاركون فى العملية.. ومصادر تنفى القبض على منفذى هجمات العريش.
? محكمة أسبانية ترفض تخفيض كفالة "سالم" و"الأقصر" ترفض حماية ممتلكاته.
? مشاجرات بالأسلحة النارية بين جزارين فى إمبابة بسبب "تخفيض الأسعا".
? الحكومة تبدأ إجراءات إنهاء حالة الطوارئ.
? "الحرية والعدالة" ينتهى من تحديد أسماء مرشحى "الشعب" بالتنسيق مع "الإخوان".
? واشنطن تستدعى مسئول وكالة "المعونة الدولية"، فى مصر بسبب تمويل المنظمات.
? النيابة تحقق مع "10 متهمين" جدد فى أحداث "جرجا".. وتكلف المباحث بضبط "30" آخرين.
? "كاميرون" يهدد بنزول الجيش البريطانى إلى الشارع إذا تجددت الاضطرابات، ليبيا: رئيس الوزراء البريطانى استخدم مرتزقة من اسكتلندا وايرلندا للتصدى لـ "الشعب".
? "مؤهلات متوسطة" للارتقاء بـ"الأمن المركزى" ومصادر: قبول "العليا" فى السنوات المقبلة.
? أئمة المساجد: تحسين دخولنا من صندوق الزكاة "إهانة"، والوزارة بها مليارات تنهب.. ولن نقبل "الشحاته".



قال الدكتور حسام بدراوى فى شهادته عن الأيام الأخيرة قبل تنحى الرئيس "حسنى مبارك"، إن مبارك كان خائفا أن يقتله الشعب، وأنه مستعد أن يموت من أجل وطنه، فقال له بدراوى، ولماذا لا تعيش من أجلها؟ مطالبا إياه باتخاذ إصلاحات جذرية، مبينا أن نظام مبارك كان يراوغ الشعب للخروج من الأزمة دون إصلاحات حقيقية، كما وصف بدراوى الانسحاب الأمنى مساء يوم 28 يناير أنه كان أقسى من نكسة 67، كما قال إن مبارك طلب منه إعداد خطاب الرحيل، ولكنه فوجئ بزكريا عزمى رئيس ديوان رئاسة الجمهورية يطرده من القصر الجمهورى.

وعلى صعيد محاكمات قتل الثوار أكد فهد البنا أحد محامى المدعين بالحق المدنى، بأن إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة السابق اعترف خلال التحقيقات بأن حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق هو الذى أعطى الأوامر بإطلاق النار على المتظاهرين.
كما كشفت الجريدة عن تحقيقات النيابة وجهاز الكسب غير المشروع مع علاء وجمال مبارك، اعتراف كلاهما بامتلاكهما 300 مليون جنيه فى بنك واحد بأوروبا، كما كشفت تحويلات من الخارج وحسابات للمتهمين بشراكة الشقيقين لأحمد عز رجل الأعمال وعدد من الوزراء السابقين.

? هيئة الدفاع عن مبارك تطالب بالإعلان عن أسماء شهداء الثورة.
? النيابة: تشكيل لجان فنية لفحص مخالفات القرية الذكية وزوجة نظيف.
? بلاغ يتهم رشيد وأبو القمصان بإهدار 15 مليون جنيه.
? المستشار الخضيرى يتحدث: سنطالب بتوجيه تهمة الخيانة العظمى إلى مبارك.
? حسين عبد الغنى فى حوار خاص: الوريث أكبر مجرم سياسى فى تاريخ مصر.
? د.عمرو حمزاوى لـ "الأخبار": لا تحالفات ليبرالية فى مواجهة التيار الإسلامى.
? قضاة مصر يقدمون مقترحاتهم لتعديل قانون السلطة القضائية.
? بريطانيا تبحث تقييد الإنترنت خلال الاحتجاجات.
? بعد 47 يوما من الاعتصام أمام مجلس الوزراء حصر حملة الماجستير والدكتوراه المعتصمين لتعيينهم.
? البورصة تتراجع والخسائر 3.8 مليار جنيه.
? طائرة إغاثة مصرية وقوافل طبية إلى الصومال خلال أيام.



فيما وصفته الجريدة بأنها أخطر أزمة بين مصر وأمريكا منذ سقوط مبارك رفضت القاهرة إشراك ممثلين عن المجتمع المدنى والقطاع الخاص فى إدارة صندوق المساعدات الأمريكية لمصر، وذلك جراء خلافات حول كيفية إدارة المساعدات الأمريكية للقاهرة، وهو ما اعتبرته واشنطن "تخوين" للمنظمات الممولة أمريكيا، وأن موقف القاهرة يعتبر تصعيدا غير مبرر، واتهمت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية الحكومة المصرية بأنها تقود حملة عداء ضد الولايات المتحدة.

كما قالت الجريدة، إن حبيب العادلى طلب من طارق كامل وزير الاتصالات يوم 27 يناير الماضى قطع الاتصالات بناء على تكليف من الرئيس المخلوع "حسنى مبارك"، وهو ما تردد فى تنفيذه "كامل" واستشار فيه "أحمد نظيف" رئيس الوزراء السابق، والذى رفض هو الآخر طلب "العادلى" إلى أن عاد العادلى للاتصال بـ "كامل" مرة أخرى طالبا منه نفس الأمر بشكل أشد حسما وهو ما اضطره إلى القبول، لإحساسه وإحساس جميع أعضاء الوزارة أن "العادلى" يتصرف بناء على تفويض من "مبارك".

? مظاهرة لأسر الشهداء للتنديد بحرمانهم من تصاريح محاكمة مبارك.
? التحقيقات تؤكد تورط عناصر "المنحل" فى فتنة جرجا والمنيا.
? استياء بين محامى "الشهداء والمتهمين" لعدم اطلاعهم على كل الأحراز.
? "مبروك" ينفى وجود تشكيلات مسلحة لتنفيذ الأحكام.
? احتكاك بين سيارتين يتطور لحرب بالأسلحة النارية والمولتوف فى العريش.
? ضابط متهم بقتل ثوار السويس يسلم نفسه قبل المحكمة.
? إيران تسلم الإسلامبولى لمصر خلال أيام.. والداخلية بدأت تجهيز غرفته بسجن العقرب.
? اتهام الداخلية بترقية ضابط متهم.
? علاء الدين أبو العزايم شيخ الطريقة العزمية لـ "الشروق": إفطار ميدان التحرير لطمأنة المصريين.. والبابا شنودة يباركنا.
? حشد صوفية كفر الشيخ إلى "التحرير".. ومنشورات إسلامية تحذر.
? صوفيو الإسكندرية يستنكرون تصريحات الإسلاميين عن التشيع فى مصر.
? التهامى يشارك.. و10 أتوبيسات من أسيوط إلى "التحرير".



إعلان المستشار محمد عطية وزير التنمية المحلية عن ترقيات وتنقلات بين القيادات المحلية بعد العيد، كان من أبرز عناوين الصحيفة، والذى أوضح عطية خلاله أنه سيبدأ فتح ملفات الفساد فى المحليات عقب صدور المرسوم بقانون الإدارة المحلية، الذى يسمح بإنشاء إدارة التفتيش والمراقبة، وأنه سيختار أعضاء للعمل بهذه الإدارة بنفسه.

كما تابعت الجريدة تحركات المحافظين الجدد داخل محافظاتهم، والتى تنوعت بين تكريم محافظ أسوان لأسر شهداء ومصابى الثورة، وجولة تفقدية لمحافظ أسيوط لأسواق المحافظة ورصد الحالة التموينية بالمحافظة، أما خالد فودة محافظ جنوب سيناء فقد زار بشكل مفاجئ مدينة دهب ليفاجئ بتعديات عديدة على منطقة السبط السياحية.

كما رصدت الجريدة العديد من أخبار وتحركات محافظين آخرين.

? 700 جنيه الحد الأدنى للأجور فى التشييد والبناء.. من أكتوبر.
? 30 ألف طالب.. سجلوا رغباتهم فى التحويل.
? أهالى الشهداء يريدون حضور محاكمة مبارك والعادلى.
? العلماء يطالبون الأزهر بمقاطعة الفضائيات احتجاجا على مسلسل الحسين.
? حلمى: كل الإمكانات لاستكمال علاج مصابى الثورة.
? أول اجتماع للاتحاد المستقل بالمقر الرسمى للعمال.
? اعتراضا على المبادئ فوق الدستورية. السلفيون يهددون بالاعتكاف فى التحرير.
? ضبط المتهمين بقتل رجل أعمال العبور. الجناة أمطروه بالرصاص للخلاف على 15 مليون جنيه.
? سفارتنا فى نيودلهى تنقذ 2 من البحارة المصريين.
? فى لقاء رؤساء مجالس الإدارات. السلمى يبحث مشكلات المؤسسات الصحفية القومية.











hgwphtm hgd,l 11-8-2011hguh]gn: lfhv; ;gtkn fr'u hghjwhghj>> ,hgahuv: Y'ghr hgvwhw ;hk fHlv ,.dv hg]hogdm


من مواضيعي
0 أسرار الوقاية من أعراض شيخوخة اليدين
0 الحرية و العدالة : فوز "الشوبكى" و"العمدة" مكسب كبير لبرلمان الثورة
0 تغذية مريض الربو
0 رحلة إلى كوريا الشمالية...أكثر دول العالم غموضا ...فيديو
0 بالفيديو..غادة كامل تنسحب من قناة الحياة بعد تكذيب رواية تعذيبها
0 إجهاض 28 محاولة للموساد لاختراق الاتصالات منذ الثورة
0 تسمم وجبات الاطفال !!!!!
0 تحقيقات «التمويل الأجنبى»: منظمات وأشخاص حصلوا على 1.7 مليار جنيه
0 تفاصيل الفخ الذي نصبه الصحفي الإسرائيلي لـ"يسري حماد"
0 فيديو..توفيق عكاشة محمول علي الأعناق في العباسية و يشكرهم علي طريقة مبارك
0 نتائج انتخابات البيطريين : فوز الإخوان بالنقيب في 6 محافظات
0 الباحث القرآني: أداة للبحث في القرآن والسنة
0 مسيرات تجوب التحرير و غموض بشأن إستمرار الإعتصام
0 الرياضيون أكثر عرضة للإصابة بإلتهاب المفاصل
0 نساء العالم في 65 دولة وقعن فريسة لزراعة مادة مسرطنة لتكبير الثدي
0 الطب الشرعي: شهداء مجلس الوزراء قتلوا من مسافة قريبة وكانوا مقصودين
0 ساويرس يتمني إنقلاب الجيش علي الإنتخابات بعد فوز الإسلاميين..فيديو
0 هل يعاني طفلك من عدم احتمال اللاكتوز ؟
0 بوتفليقة: الجزائر ليست مصر وتونس
0 لقطة اليوم....من مدغشقر


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع جديدة في قسم اخبار و منوعات جديدة


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


 

تفضلو بزيارة مواقعنا الصديقة من هنا

 


شرح طلب كلمة المرور من هنا


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0