للتسجيل اضغط هـنـا

شات عيون اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات





العودة   منتديات عيونك > -<[ الاقسام التقنية]>- > منتدى الكمبيوتر والانترنت > اخبار و منوعات جديدة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-08-11, 05:50 AM   #1

 رقم العضوية : 75433
 تاريخ التسجيل : 15 - 1 - 2011
 الجنس : انثى
 الدوله : ايطاليا
 المشاركات : 20,429
الاعجابات التي تلقيتها : 3
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : شموع الامل2011 يتقدم الى الامام
 قوة التقييم : 211
Yaaam (4) الصحافة اليوم 9-8-2011 ..العادلى: طلبت من مبارك نزول الجيش فقال لى: كلم وزير الدفاع


صحافة القاهرة: ضباط شرطة: المباحث ملأت الميكروباصات بالبلطجية لضرب المتظاهرين.. والعادلى: طلبت من مبارك نزول الجيش فقال لى: كلم وزير الدفاع.. ونص شهادة جمال مبارك أمام الكسب غير المشروع




تنوعت عناوين الصحف المصرية بين إخلال رجال الأعمال المصرى نجيب ساويرس فى علاج المتظاهرين الذين تعهد بعلاجهم وأقوال جمال مبارك أمام جهاز الكسب غير المشروع ومواصلة فض أحراز قضية قتل المتظاهرين، بالإضافة إلى مليونية الجمعة القادمة وأزمة اتحاد العمال المنحل كانت أهم ما تناولته الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم.


عرضت الجريدة ملفاً صحفياً مع عدد من مصابى الثورة والذين أكدوا أن الشركة المملوكة لرجل الأعمال نجيب ساويرس تخلت عن علاج الـ50 حالة التى تعهدت بعلاجها على نفقتها الخاصة والتى دعمت بالوثائق والتسجيلات الصوتية والصور الخاصة بالمصابين.

كما تابعت الجريدة رفض محكمة الاستئناف منح دفاع حبيب العادلى وزير الداخلية "الأسبق" لتسجيلات المخابرات فى قضية قتل المتظاهرين، فى الوقت الذى كشف فيه خالد أبو بكر محامى المدعين بالحق المدنى وجود بندقية نصف آلى بين أحراز القضية، بالإضافة إلى تحذيره من تواضع أداء النيابة العامة.

محاولة اغتيال رئيس الجالية اليمنية بالقاهرة كانت من أبرز عناوين الصحيفة والتى جاءت رداً على تأييد رئيس الجالية للثورة فى اليمن، كاشفاً عن أن من قام بالمحاولة يمنيين أرسلهما النظام اليمنى.

أعلن الأقباط مقاطعتهم زيارة المبعوث الأمريكى لحقوق الأقليات إلى مصر، معلنين رفضهم التدخل الأجنبى والتشكيك فى وطنية الأقباط، لأنهم يعيشون تحت مظلة العلم المصرى، فى الوقت نفسه التقى البابا شنودة الثالث بالسفير محمد مصطفى كامل سفير مصر فى دمشق لمناقشة الوضع فى سوريا مع قيام الثورة هناك.

كما استعرضت الجريدة تقريراً مفصلاً عن عدد من الاضطرابات فى العياط والمحلة والعريش بسبب انقطاع المياه والكهرباء هناك.

? "شرف" يطالب المحافظين بـ"مواجهة البطالة" والبلطجية
? فتح وحماس تستأنفان محادثات المصالحة بعد عيد الفطر
? الوفد يعلن التمسك "بالتحالف الديمقراطى" والنور "السلفى" يعترض على حضور "موسى"
? "المحاسبات" يرصد إهدار 115 مليون جنيه فى "الصحة"
? دعوى قضائية لتنقية جداول الانتخابات من "الوطنى"
? تجدد الاشتباكات بين الأهالى بجرجا واحتراق 4 مقاهى
? "إدارة اتحاد العمال" ترفض حل النقابات واتحادات المحافظات
? "جلعاد" يبحث فى مصر قضية الغاز والأسرى
? الجندى: صلاحيات واسعة للجنة مكافحة الفساد فى الحكومة



على عكس ما أعلنت أغلب الصحف المصرية أعلنت "الأهرام" فى عنوان رئيسى عن إلغاء مليونية الجمعة القادمة.. فى الوقت الذى أعلنت 43 حركة وحزبا عن تنظيم إفطار جماعى يوم الجمعة القادمة فى ميدان التحرير، وعلى صعيد متصل فض المعتصمون بميدان سعد زغلول بالإسكندرية اعتصامهم والذى بدأ منذ الثامن من شهر يوليو الماضى.

فى الوقت الذى تكونت فيه لجنة من عدد من القوى السياسية لبحث القضايا الملحة مع رئيس الوزراء عصام شرف والمجلس العسكرى، فى الوقت تشكلت فيه لجنة برئاسة المستشار محمد عبد العزيز الجندى وزير العدل لوضع استراتيجية قومية لمكافحة الفساد وتشكيل قواعد لتطهير مؤسسات الدولة منه.

وعلى صعيد المحاكمات قررت المحكمة الإدارية العليا تأجيل طعن الرئيس المخلوع "حسنى مبارك" و"أحمد نظيف" و"حبيب العادلى" فى حكم تغريمهم 540 مليون جنيه لقطع الاتصالات أثناء ثورة 25 يناير فى الوقت الذى أوصى فيه تقرير مفوضى الدولة بإلغاء الحكم.

وفى جو هادئ ووسط احتياطات أمنية اجتمعت اللجنة المشرفة على اتحاد العمال بمقر الاتحاد، وذلك لبحث الاستعداد لانتخابات الاتحاد وبدء حصر أموال وحسابات وعقارات الاتحاد.

وعلى الصعيد الاقتصادى خسرت البورصة المصرية 6 مليارات جنيه وذلك تأثراً بأزمة الديون الأمريكية فى الوقت الذى خسرت فيه الأسواق الآسيوية خسائر فادحة وارتفعت فيه الأسعار القياسية للذهب.

? إسرائيل ترفع أسعار الكهرباء لاضطراب إمدادات الغاز المصرى
? خفض المنصرف من مياه النيل خلف السد بمقدار 5 ملايين متر مكعب
? الزيارة الأولى لمسئول إيرانى لمصر بعد الثورة
? مد فترة القبول بالكليات والمعاهد العسكرية حتى 12 أغسطس
? نقص التمويل يهدد بوقف تحسين كفاءة الدائرى والاختناقات.. 2 مليار جنيه لإنقاذ مشروع تطوير طريق مصر – الإسكندرية الصحراوى
? العاملون بقصور الثقافة يطالبون بنقابة مستقلة
? ترقية 600 ألف معلم.. 17 سبتمبر موعد بدء العام الدراسى الجديد بدون تأجيل
? السلمى: تحقيق الاستقرار السياسى بمصر خلال 6 أشهر



شهادة 4 من ضباط الشرطة خلال "سى دى" ضمته إحراز قضية قتل متظاهرى ثورة 25 يناير كانت أبرز عناوين الصحيفة والتى قال خلالها الضباط إن المباحث شحنت 15 ميكروباصاً بالبلطجية لضرب المتظاهرين، فى الوقت الذى كشفت فيه الأحراز عن أقوال وزير الداخلية حبيب العادلى عن طلبه من الرئيس المخلوع نزول الجيش للسيطرة على المظاهرات، فطلب منه "مبارك" مكالمة وزير الدفاع.

وعلى الصعيد الأمنى تابعت الجريدة محاولة الشرطة فض اعتصام "مخيم السلام" أمام مبنى التليفزيون والتى لم تسفر عن شىء واستمر الاعتصام، كما هو فى الوقت الذى شهد فيه ميدان التحرير هدوءا نسبياً فى حين كانت هناك مظاهرة لطلاب المنح الدراسية أمام مجلس الوزراء.

وعلى الصعيد الاقتصادى واصل الاحتياطى النقدى الأجنبى لدى البنك المركزى تراجعه والذى وصل إلى 25.7 مليار دولار مقابل 26.2 مليار دولار نهاية الشهر الأسبق.

? تجديد حبس والى فى قضية المبيدات وعزمى للكسب غير المشروع
? بعد السعودية.. الكويت تسحب سفيرها من دمشق
? الأسد يعزل وزير دفاعه والدبابات تواصل قصف دير الزور
? وزير القوى العاملة فى حوار خاص: انتخابات اتحاد العمال تجرى وفقا لقانون الحريات النقابية
? محافظ شمال سيناء: حددنا هوية المتورطين فى الهجوم على قسم العريش
? عميد المراسلين الأجانب: مبارك تغير منذ عام 2004
? فرقتهم السياسة وجمعته كرة القدم.. السلفيون يواجهون الليبراليين فى دورة رمضانية
? للمرة الثانية.. خديجة وهايدى فى طرة لزيارة جمال وعلاء
? زيناوى يزور مصر أوائل الشهر القادم
? وزير الخارجية يزور تركيا وألمانيا
? إسقاط الأحكام الغيابية العسكرية عن 29 فردا من أبناء سيناء
? لجنة الأحزاب توافق على تأسيس حزب الاتحاد المصرى



أقوال جمال مبارك عن ثروته أمام جهاز الكسب غير المشروع تصدرت العناوين الرئيسية للصفحة الأولى بجريدة "المصرى اليوم" والذى أكد خلالها "جمال" أنه اشترى 3 فيلات وقطعتى أرض وأسهما فى شركة قبرصية من ماله الخاص، وأضاف أنه أقنع شقيقه علاء بأن يدخل مجال الاستثمار ووضع له مبلغاً باسمه فى شركة "بليون" القبرصية.

كما تناولت الصحيفة فشل الحكومة فى إقناع القوى الثورية بالتراجع عن "مليونية حب مصر" والتى ستنظم الجمعة القادمة والتى أعلنت جماعة الإخوان المسلمين وائتلاف الثورة والتيار المصرى عن مقاطعتها فى الوقت الذى وصفتها الجماعة الإسلامية بـ"جمعة توم وجيرى".

كما صرح فريد الديب محامى الرئيس المخلوع "حسنى مبارك"، أن طبيب "مبارك" الألمانى تلقى تهديدات بالقتل إذا حضر لمبارك، مؤكداً أن حالة "مبارك" النفسية تحسنت بعد إقامته بالمركز الطبى العالمى.

كما تناولت الصحيفة تصريحات محمود غزلان القيادى بجماعة الإخوان المسلمين عن وجوب قطع يد الرئيس المخلوع فى حالة إدانته بالسرقة، مؤكداً أن ذلك هو شرع الله، كما تناولت الجريدة لقاء الدكتور محمد البرادعى المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية بشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب والتى أكد خلالها البرادعى رفضه إلى ما وصفه بـ"مليونيات الانقسام"، وذلك رداً على المليونية التى ستنظم الجمعة القادمة.

? التحقيقات: أنس الفقى بث إعلانات "مدينتى" مقابل حصوله على 5 ملايين
? أعمال الشغب والنهب تتواصل فى لندن.. والشرطة تعتقل 100 شخص
? "مفوضى الدولة" توصى بإلغاء تغريم "مبارك ونظيف والعادلى" فى قضية "قطع الاتصالات"
? الأمن يقبض على عمرو منسى فى شقة بالإسماعيلية.. وتجديد حبس يوسف والى فى قضية "البياضية والمبيدات"
? "التعليم" تعلن فتح باب التقدم لترقية 600 ألف مدرس على مرحلتين
? "التجمع" يسعى لتكوين تحالف بديل لـ"الديمقراطى" يضم "الطرق الصوفية"
? إخضاع المدنيين فى الشرطة والإنتاج الحربى والعمالة المنزلية لقانون الحريات النقابية الجديد
? "القومى للاتصالات": موافقة الوزير و"الأمن" شرط تشغيل خاصية إخفاء رقم المحمول
? سالم عبد الجليل: السطو على المساجد تزايد وشيخ الأزهر يجب أن يكون مثل رئيس الفاتيكان
? الحكومة تدرس تحرير سعر "بنزين 95" وإلغاء دعم البوتاجاز "غير المنزلى"



كزميلتها "المصرى اليوم" تناولت جريدة "الشروق" بشكل مفصل نص التحقيقات مع جمال مبارك أمام جهاز الكسب غير المشروع كما تابعت الجريدة حالة الشد والجذب بين القوى الوطنية والمجلس العسكرى والحكومة حول تنظيم مليونية "فى حب مصر" والتى تقرر أن تكون يوم الجمعة القادمة، كما تناولت الجريدة عدم تسلم محكمة جنايات شمال القاهرة لشرائط المخابرات المصرية ضمن الأحراز التى صادرتها فى قضية قتل الثوار والذى أكد مصدر أمنى أنها سجلت بدقة جميع أحداث الثورة بما فيها موقعة الجمل.

جاء ذلك فى الوقت الذى ستعلن فيه هيئة الدفاع عن أسر شهداء الثورة فى مؤتمر صحفى اليوم عن أسماء المحامين المرشحين لتمثيل المدعين بالحق المدنى فى القضية، كما استنكر حزب "المصريين الأحرار" الفتوى الدينية التى تحرم الانضمام إليه، لأن رجل الأعمال القبطى "نجيب ساويرس" يعتبر الداعم الأساسى للحزب.

كما حاورت الجريدة وزير الرى السودانى كمال على الذى طمأن المصريين على حصتهم من مياه النيل، مؤكداً أن خبرات السودان الدولية والإقليمية تمكنه من إنهاء النزاع حول اتفاقية مياه النيل، وأن لديه خطة كاملة لاستغلال كامل حصة السودان من مياه النيل الذى يؤكد استعداده لدعم جنوب السودان.

كما تناولت الجريدة أحداث العنف بين المسلمين والمسيحيين بالمنيا، والتى أسفرت عن مقتل وإصابة 18 واحتراق عدد من المنازل ومنع الصلاة بالمساجد والكنائس بسبب تراشق الطرفين بالحجارة، كما عرضت الجريدة للتدابير الأمنية التى اتخذتها مديرية أمن سوهاج بمدينة جرجا والتى فرضت حظر التجوال بالمدينة بعد أحداث الشغب التى شهدتها المدينة أول أمس.

? القاضى العسكرى يستمع لأقوال منسق "كفاية" ضد الروينى
? عطية لـ"الشروق": عرضنا على أقباط التعيين كمحافظين ورفضوا
? الأزهر: مأساة الشعب السورى تجاوزت الحد والسكوت عنها لا يجوز
? وزير العدل يرأس أول اجتماع للجنة مكافحة الفساد
? اليوم صرف الدفعة الأولى من شيكات دعم مصابى الثورة
? أسرة الشهيد اللواء الشيمى تطالب "الداخلية" بالكشف عن "أبو عقرب"
? غموض حول مواعيد بدء الدراسة بالجامعات والمدارس
? بدء التحقيق مع عمرو منسى بعد ساعات من القبض عليه
? البورصة تواصل تراجعها متأثرة بالاضطرابات العالمية



أزمة اتحاد العمال المنحل كانت ابرز الموضوعات التى تناولتها الجريدة وذلك بإبرازها لاجتماع لجنة تسيير أعمال الاتحاد والتى قررت فتح ملفات الفساد وفحص تقارير الجهاز المركزى للمحاسبات الخاصة بالاتحاد فى الوقت الذى أصدر فيه مجلس الاتحاد المنحل بياناً، أوضح فيه أنه أرسل برقيات احتجاج على قرار الحكومة حل الاتحاد إلى المجلس العسكرى وكافة الجهات الدولية والإقليمية والمعنية بقضايا العمال.

كما رصدت الجريدة تقريراً عن استقبال أهالى المحافظات للمحافظين الجدد والتى تنوعت بين الاحتفالات بالمحافظين وبين الاحتجاجات والمشاكل التى واجهت أغلبهم.

كما رصدت الجريدة حالة الأسواق المصرية والتى ارتفعت فيها أسعار الزيوت والسمن وعدد من السلع الهامة، وعلى صعيد متصل أصدر الدكتور حاتم الببلاوى نائب رئيس الوزراء ووزير المالية تعليمات إلى اللجنة المشكلة لحصر الصناديق الخاصة التابعة للوزارات والمحافظات والهيئات الخدمية بحصر حساباتها لتحقيق الاستغلال الأمثل لأموالها وضبط الرقابة المالية عليها.

? العام الدراسى الجديد 17 سبتمبر.. ترقية 600 ألف معلم على الكادر بالأقدمية
? وزير العدل: خطوات جادة لملاحقة الفساد وتتبع الأموال المهربة
? البرادعى يؤيد وثيقة الأزهر
? لا تجديد لعقود شركات النظافة المتقاعسة بالجيزة
? مواطنو السويس غاضبون من شرف.. توقعوا أن يزور المدينة والشعب.. بدلاً من الماكينات
? المستوطنون يقتحمون الأقصى وجيش الاحتلال يتوغل فى غزة
? من يرقص التانجو الليلة.. شباب مصر أم نجوم الأرجنتين؟
? رحل مبارك.. فعاد "الطلاينة" لشرم الشيخ.. 14 ألف سائح وصلوا.. والمزيد فى أكتوبر
? السلفيون يحذرون الصوفية: لا تندفعوا فى مواجهة غير محسوبة مع حماة الشريعة











hgwphtm hgd,l 9-8-2011 >>hguh]gn: 'gfj lk lfhv; k.,g hg[da trhg gn: ;gl ,.dv hg]thu


من مواضيعي
0 أسرار الوقاية من أعراض شيخوخة اليدين
0 الحرية و العدالة : فوز "الشوبكى" و"العمدة" مكسب كبير لبرلمان الثورة
0 تغذية مريض الربو
0 رحلة إلى كوريا الشمالية...أكثر دول العالم غموضا ...فيديو
0 بالفيديو..غادة كامل تنسحب من قناة الحياة بعد تكذيب رواية تعذيبها
0 إجهاض 28 محاولة للموساد لاختراق الاتصالات منذ الثورة
0 تسمم وجبات الاطفال !!!!!
0 تحقيقات «التمويل الأجنبى»: منظمات وأشخاص حصلوا على 1.7 مليار جنيه
0 تفاصيل الفخ الذي نصبه الصحفي الإسرائيلي لـ"يسري حماد"
0 فيديو..توفيق عكاشة محمول علي الأعناق في العباسية و يشكرهم علي طريقة مبارك
0 نتائج انتخابات البيطريين : فوز الإخوان بالنقيب في 6 محافظات
0 الباحث القرآني: أداة للبحث في القرآن والسنة
0 مسيرات تجوب التحرير و غموض بشأن إستمرار الإعتصام
0 الرياضيون أكثر عرضة للإصابة بإلتهاب المفاصل
0 نساء العالم في 65 دولة وقعن فريسة لزراعة مادة مسرطنة لتكبير الثدي
0 الطب الشرعي: شهداء مجلس الوزراء قتلوا من مسافة قريبة وكانوا مقصودين
0 ساويرس يتمني إنقلاب الجيش علي الإنتخابات بعد فوز الإسلاميين..فيديو
0 هل يعاني طفلك من عدم احتمال اللاكتوز ؟
0 بوتفليقة: الجزائر ليست مصر وتونس
0 لقطة اليوم....من مدغشقر


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع جديدة في قسم اخبار و منوعات جديدة


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


 

تفضلو بزيارة مواقعنا الصديقة من هنا

 


شرح طلب كلمة المرور من هنا


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0