للتسجيل اضغط هـنـا

شات عيون اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات






إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-11, 11:20 PM   #1

 رقم العضوية : 75433
 تاريخ التسجيل : 15 - 1 - 2011
 الجنس : انثى
 الدوله : ايطاليا
 المشاركات : 20,429
الاعجابات التي تلقيتها : 3
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : شموع الامل2011 يتقدم الى الامام
 قوة التقييم : 211
Yaaam (4) قفص لكل فاسد.. حل يرضى جميع الأطراف!!

هل يشك أحد فى أن المتهم حسنى مبارك هو السبب فى كل البلاوى التى تعرضت لها مصر طوال سنوات حكمه .. هل يشك أحد فى أنه نهب مصر هو وأولاده وحاشيته وأعوانه من الفاسدين أمثال حسين سالم وزكريا عزمى وصفوت الشريف وفتحى سرور وأحمد نظيف وعز وجرانة وغيرهم ؟ هل يشك أحد أن حبيب العادلى المتهم الرئيسى بعد مبارك فى قتل المتظاهرين؟


هل يشك أحد أن هذا العادلى الذى لم يكن له من اسمه أى نصيب هو الذى ربى جيل من ضباط الشرطة على احتقار الشعب وإهانته والتعامل معه كالحيوانات؟
أعرف ويعرف المصريون أن هناك مسئولين نافذين حاليا إما متواطئين أو مجاملين أو على الأقل متعاطفين مع النظام السابق، ولذلك يتم التعامل مع حسنى مبارك على أنه رئيس مصر السابق وليس بوصفه متهما بالفساد والسرقة والقتل هذا بخلاف الاتهام بالعمالة لو أضفنا قضية تصدير الغاز إلى إسرائيل .. المصريون جميعا يتساءلون: لماذا أصر المجلس العسكرى على بقاء مبارك فى شرم الشيخ طوال الفترة الماضية ؟ لماذا لم يتم نقله إلى سجن طرة أو حتى إلى مستشفى السجن؟ الرد الجاهز هو أن مستشفى طرة غير مجهزة لاستقباله .. أليس هذا المستشفى موجودا منذ أن كان فى سدة الحكم .. أليس كل المتهمين فى مصر كانوا ينقلون إلى هذا المستشفى لو تعرضوا لأية مشكلة صحية أثناء حبسهم احتياطيا ؟ ما هو سبب الإصرار على نقله إلى مستشفى مجهز لعلاجه؟ أليست المشارح التى يطلقون عليها مستشفيات عامة هى حصيلة حكمه الفاسد؟ لماذا يعامل حسنى مبارك كمتهم على رأسه ريشة.. ليه الأجهزة الحاكمة فى مصر لا تعتبره قاتلا وفاسدا وحرامى؟ بلاش .. عاملوه على أنه متهم بالقتل والسرقة والفساد
طبعا المحاكمة أراحت النفوس كثيرا خصوصا أن الغالبية العظمى من الشعب شايفة مبارك قاتل وحرامى وفاسد وربما عميل .. لا نريد بعد اليوم أن يتعامل معه أحد بالشوكة والسكينة أو كأنه لسه رئيس مصر.
عندى اقتراح ربما يرضى جميع الأطراف بل وهيوفر لموازنة الدولة أموالا كثيرة جدا .. فاكرين المشهد الأخير من فيلم الناصر صلاح الدين والذى يظهر فيه زكى طليمات داخل قفص خشبى يطوف به شوارع القدس والناس تتفرج عليه وهى فى منتهى السعادة .. إيه رأيكم لو قمنا بتكرار هذا المشهد على حسنى مبارك وأعوانه مع بعض التعديلات والرتوش البسيطة . نجهز كام قفص حديد بعدد المتهمين فى النظام شرط أن تتوافر فيها أشهى المأكولات والمشروبات وأفضل وسائل ترفيه من ستالايت دش وموبايل فون وخلافه وأحسن وسائل الرعاية الصحية علشان المجلس العسكرى مايزعلش وعلشان بتوع حقوق الإنسان ما يعترضوش .. وطبعا هيكون فيه أقفاص خاصة شبابيكها كلها على الشارع لمبارك وأولاده والشريف وأولاده وعزمى وسرور وعز ونظيف والعادلى وجرانه وإبراهيم سليمان وغيرهم . وبعد ذلك نضع هذه الأقفاص بحديقة واسعة كجنينة الأورمان اللى فى وش حديقة الحيوان ثم نفتح الحديقة لكافة طوائف الشعب المصرى خاصة الأطفال للفرجة عليهم .. وكل واحد ياخد ولاده معاه ويقولهم عارفين يا حبيبى دول محبوسين فى الأقفاص دى ليه ؟ لأنهم حرامية وغشاشين ومجرمين وقتلة .. وإيه رأيكم نخلى سعر التذكرة 10جنيهات فقط لا غير.. المؤكد أن ال80 مليون مصرى سوف يذهبون للاستمتاع بمشاهدة المجرمين والقتلة والحرامية الذين أفقروهم وعذبوهم وقهروهم لسنوات طويلة، والأهم أن صور هؤلاء الفاسدين ستظل حتى بعد وفاتهم عبرة فى أذهان كل من يريد أن يكون رئيسا أو وزيرا أو صاحب حصانة أو باحثا عن منصب فى مصر بعد ذلك.
هذا الحل لن يحقق مطالب الشعب فى الانتقام من جلاديه وجزاريه فقط ولكنه يضمن كذلك توفير أموال ضخمة للخزانة العامة للدولة وممكن يوفر عملة صعبة هايلة جدا هذا لو فتحنا الزيارة أمام السياح الأجانب .. كمان الحل ده سوف يشفى غليل الشعب المصرى ولن يتظاهر أحد للمطالبة بسرعة محاكمة حسنى مبارك وأعوانه حتى لو ظل إلى يوم القيامة على هذا الوضع .. مجرد "فرجة " للعالم، فيه حاجة مهمة جدا لازم جهاز الشرطة يعملها بعد تنقيته .. لازم يوفر عساكر كتير جدا علشان يفتشوا الزوار تفتيش ذاتى لمنع تسرب الطوب والحجارة إلى داخل الحديقة من أجل الحافظ على الفاسدين أطول فترة ممكنة على قيد الحياة !!! متهيألى الحل ده ممكن يرضى جميع الأطراف .. الثوار .. أهالى الشهداء ولن يتعارض مع رغبة البعض فى معاملة حسنى مبارك وأعوانه .. أحسن معاملة.








rtw g;g ths]>> pg dvqn [ldu hgH'vht!!


من مواضيعي
0 أسرار الوقاية من أعراض شيخوخة اليدين
0 الحرية و العدالة : فوز "الشوبكى" و"العمدة" مكسب كبير لبرلمان الثورة
0 تغذية مريض الربو
0 رحلة إلى كوريا الشمالية...أكثر دول العالم غموضا ...فيديو
0 بالفيديو..غادة كامل تنسحب من قناة الحياة بعد تكذيب رواية تعذيبها
0 إجهاض 28 محاولة للموساد لاختراق الاتصالات منذ الثورة
0 تسمم وجبات الاطفال !!!!!
0 تحقيقات «التمويل الأجنبى»: منظمات وأشخاص حصلوا على 1.7 مليار جنيه
0 تفاصيل الفخ الذي نصبه الصحفي الإسرائيلي لـ"يسري حماد"
0 فيديو..توفيق عكاشة محمول علي الأعناق في العباسية و يشكرهم علي طريقة مبارك
0 نتائج انتخابات البيطريين : فوز الإخوان بالنقيب في 6 محافظات
0 الباحث القرآني: أداة للبحث في القرآن والسنة
0 مسيرات تجوب التحرير و غموض بشأن إستمرار الإعتصام
0 الرياضيون أكثر عرضة للإصابة بإلتهاب المفاصل
0 نساء العالم في 65 دولة وقعن فريسة لزراعة مادة مسرطنة لتكبير الثدي
0 الطب الشرعي: شهداء مجلس الوزراء قتلوا من مسافة قريبة وكانوا مقصودين
0 ساويرس يتمني إنقلاب الجيش علي الإنتخابات بعد فوز الإسلاميين..فيديو
0 هل يعاني طفلك من عدم احتمال اللاكتوز ؟
0 بوتفليقة: الجزائر ليست مصر وتونس
0 لقطة اليوم....من مدغشقر


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع جديدة في قسم اخبار و منوعات جديدة


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


 

تفضلو بزيارة مواقعنا الصديقة من هنا

 


شرح طلب كلمة المرور من هنا


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0