للتسجيل اضغط هـنـا

شات عيون اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات






المنتدى العام خاص بالمواضيع العامة والتي لا تنتمي الى اي قسم من اقسام منتدى عيونك

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-09, 06:22 PM   #1
ادارية سابقة

 رقم العضوية : 643
 تاريخ التسجيل : 1 - 12 - 2008
 الإقامة : ???
الهواية : ??
 المهنة : ??
 الجنس : انثى
 الدوله : دوله اخرى
 المشاركات : 4,546
الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عددالنقاط : 2050
 تقييم المستوى : ريحانة الحب متميزريحانة الحب متميزريحانة الحب متميزريحانة الحب متميزريحانة الحب متميزريحانة الحب متميزريحانة الحب متميزريحانة الحب متميزريحانة الحب متميزريحانة الحب متميزريحانة الحب متميز
 قوة التقييم : 0
افتراضي تَكَوٍينْ آلوَجعَ













لآ يَنَشىءَ الوُجَعَ مِنْ فرآغْ الَحَيآهَ
فَـ كٌلَ ذآتَ بَشّريَ تُسَآهِمَ بـ هَدمَ شيءَ مِن الحَيّآهَ
يَستَوُقِفنَي كَثيرَاً مَنْ يُحآرِبَ الرَوُحَ الَطآهِرهَ بِـ وَسآخَه الكَلِمآتَ
ألآ يَتعَثرَ بـ نَدَمّ الَذآتَ ..! أمَ أِنْ هَذهِ الرَوُح غَسلتَ ضَميِرهُآ
بـ ألفَ بحَرَ نَسيآنَ وحَقآرهَ ..!


الَلهمَ أرحَمنَآ مِن شَرِ مآخَلقتّ .!

الَلهمَ أرحَمنَآ مِن شَرِ مآخَلقتّ .!

الَلهمَ أرحَمنَآ مِن شَرِ مآخَلقتّ .!




:أ:}


قَدَ نكَوُنَ مؤَمنَينَ بـ عُمقَ يُجَدِفَ
نَحوُ سَوآعِدَ الَحَقَيقهَ ومآ أنَ تخَبطَنآ بِـ صَخرَ الوُجعَ
قٌلنآ أنَنآ ضَللنآ الطَّريّق ..!



وهُنآ خَيبَهّ سَكنتَ العُمَقَ فأسَتقرَتَ ..!






}



نَفَقِدُ ألأمَلَ حينَ نَصطَدمَ أصَطدآمً حآدَ بِـ أجَوُآفَ مرَيضهَ
تَسَلٌبَ الفَرَحَ وتَشُقَ الرَوُحَ فلآ نَجِدَ خَيطً وإبَرهَ لـ لمَلمهَ الجرحَ .!
وقَدّ نَهدُر الوُقتَ بـ ِنَحيبَ لآ يَسمَعهَ ألآ المَجروٌحَينَ ,فَـ تَسيّل
سُلَيقآتَ الَنَدمَ عَلىَ أروُآحَنآ حَينُهآ نُعَلِن الرحَيل َ..!


عَظَم اللهَ أجَرِكِ يآروُحَيَ .!

عَظَم اللهَ أجَرِكِ يآروُحَيَ .!

عَظَم اللهَ أجَرِكِ يآروُحَيَ .!





:ج:}

جَوُسَقَ الصَمتُ يتَقَهقرَ بَينَ أطَيآفِ روُحَيَ
وُربكَم أتألمَ فَوٌق القَدرِ المَعَقوُل لـ ألألمَ ..
لـكَـ الله يآعٌمَريَ مُنَذ رحَيِلكَ وأنَآ أنَشَطِرَ
الىَ دِركَُ حُطَآمَ كُلَ ثآنَيهَ أكَتسَيهآ مِن دَوُنِك ..
فَكيَفَ لكَ العَيشُ مِن دَوُن صَبآحَيَ العُذَريَ ..





..
خِتآمٌهآ وُجعَ ..




بَينَ صِفوفَ الَألمَ ضآعَت أحلآمَيَ
وَ سٌحِقتَ فيَ لوٌججَ أنتِقآمَ مِن أروٌآحَ مَريضَه
لآ أٌحِب عِبآرهَ ( غَداَ أجَملَ ) يعَتليَهآ وهَم بَشريَ كَبيّرَ






" لِمآ غَداً سـَ يكَوُن أجَملَ مآ فرقَه عنَ جٌرحِ اليومَ ..! "






منقــــول
طِبتمْ ..
:
:




jQ;Q,SdkX Ng,Q[uQ


من مواضيعي
0 تهنئه خـااصه مني من جميع طااقم الإاداره بمنااسبة قرب عيد الأاضحى المبآرك ..
0 عدنا إاليكم من جديد .. بشـوق يزيد
0 آلسِعُآدُة ..حِروٍفٍ تِنآثَرٍتِ وٍأجَتِمعُتِ دُآخٍل أرٍوٍآحِنٍآ
0 إاقتراح وأاشوفه منااسب وأاتمنى يناسبكم ..
0 وعكة عآطفية منّ تخبط عآشق . . !
0 ضيفنا لهذا الأسبوع ( الزمن غدار )
0 يـا صـآحب البستـآن اقطف لي من ثمــآره.
0 ترشيح ضيف جديد لكرسي الإعتراف ..
0 ضيفتنا لهذا الأسبوع (الهنوف)
0 ترشيح ضيف جديد لكرسي الإعتراف ..
0 ضيفنا لهذا الأسبوع (مخاوي الليل)
0 نبـدأ بترشيح ضيف جديد لكرسي الإعتراف
0 أول بطـااقـه لـي بعـاالـم السـويتش
0 ماسنجر والافكار الجنونيه ...
0 نآم وخلآني بلا صوته...!!!
0 تعـالـو كـي نهـنئ أادخـل وشـوفـ // ـي بنفسـكـ
0 تَكَوٍينْ آلوَجعَ
0 استمتـ ع/ ـي بـ المـذاكـرة
0 تعـالـو كـي نهـنى حبيبة قلبي (....)
0 قصهـ (مطـلق وأامـل) واقعيهـ


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 12-06-09, 06:39 PM   #2

اداري سابق يستحق التقدير

 رقم العضوية : 3026
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2009
 الإقامة : مصر القاهره
الهواية : الكرة المصرية
 المهنة : طالب فى كلية الحب
 الجنس : ذكر
 الدوله : مصر
 المشاركات : 10,128
الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عددالنقاط : 694
 تقييم المستوى : mr.r2n متفوقmr.r2n متفوقmr.r2n متفوقmr.r2n متفوقmr.r2n متفوقmr.r2n متفوق
 قوة التقييم : 195
افتراضي رد: تَكَوٍينْ آلوَجعَ

الله يعطيكى العافية اختى

مشكور على الابداع

من مواضيعي
0 تحميل فيلم جدو حبيبي dvdscr
0 اكسب فلوس من Dinnoz يعطي 65 دولار مقابل 1000 تحميله
0 فيلم Unstoppable 2010 DVDR5 مترجم باحترف بحجم خيالي 275MB و على اكثرمن سيرفر
0 تم رفع الارباح فى موقع رفع الملفات Migahost الى 4 اضعاف
0 مسلسل العشق الممنوع الحلقة 112
0 مسلسل العشق الممنوع الحلقة 111
0 مسلسل العشق الممنوع الحلقة 110
0 اغنيه تامر حسنى Just Peace 2010 نسخة اصلية CD Q 128
0 فيلم بلبل حيران بجودة ts.hq
0 انت ابلودر فى موقع عيونك ادخل و اكسب 1500 دولار شهريا من رفع الملفات ويدعم الدول العربيه
0 تحميل فيلم الديلر DVDRip
0 تحميل فيلم زهايمر neardvd
0 كليب Tisto feat
0 لعبة السمك الجزاء الثاني مساحة اللعبة 14.9 mb علي رابطين لسهولة التحميل
0 يا غير مسجل اعطيني رئيك
0 محمد هنيدي في الفيلم الكوميدي الرائع . أمير البحار بجودة near dvd وبمساحة 210 ميجا على 20 سيرفر
0 فيلم رسايل بحر جودة ts بمساحة 297 ميجا وتحميل مباشر على عدة سيرفرات
0 طريقة ادراج صورة فى الموضوع شرح فيديو
0 عندنا فتح اجباري و بنرات على www.ya.7mry.com اادخل الحق
0 تصميم روعة ادخل اعطيني رايك


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 12-06-09, 06:43 PM   #3

 رقم العضوية : 12923
 تاريخ التسجيل : 14 - 5 - 2009
 الإقامة : القمر
الهواية : النت+الصرقعه
 المهنة : نووم
 الدوله : saudi arabia
 المشاركات : 746
الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : أزنيف يتقدم الى الامام
 قوة التقييم : 142
افتراضي رد: تَكَوٍينْ آلوَجعَ

مشكوره ع الموضوع خيتووو

من مواضيعي
0 ### هـنـا حــقـائـق طـريـفـه عـن جـســدك###
0 تسقى الورود بالماء ولا تسقى النساء بالجفاء
0 كيف تقراوجوه الاخرين
0 البنات اول ما طاحوا بالنت . . .
0 [ή ℓ ω z ℓ ά Ļ ά ή đ,.وـالطــبيعه‘ علىـا نص ريـال يـا تلحق يا ما تلحق..!!
0 أنواع الاحضاان
0 والله مــــا قدرت على فراقـــــك روحي معلقة فيـــك..
0 اعرف شخصيتكـ من خلال مشاهدتكـ للتلفاز
0 هوااجيس..ملكع
0 قصور وبساتين فرنسا
0 هل ذنوبك تؤلموك....؟
0 من اكون في نظرك
0 حرووف وورود
0 حلم~برذاذ أمل~~
0 جزر بورا بورا
0 برشلونة× المان يونايتد .. توقعاتك لنهائي الأحلام
0 اجمل واغرب الشوراع في العالم
0 غرام وردي
0 خواطر رومنسي
0 ركز سوف ترى من تحب من خلال


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 12-06-09, 06:45 PM   #4

اداري سابق يستحق التقدير

 رقم العضوية : 3026
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2009
 الإقامة : مصر القاهره
الهواية : الكرة المصرية
 المهنة : طالب فى كلية الحب
 الجنس : ذكر
 الدوله : مصر
 المشاركات : 10,128
الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عددالنقاط : 694
 تقييم المستوى : mr.r2n متفوقmr.r2n متفوقmr.r2n متفوقmr.r2n متفوقmr.r2n متفوقmr.r2n متفوق
 قوة التقييم : 195
افتراضي رد: تَكَوٍينْ آلوَجعَ

تقبلى مرورى البسيط المتواضع

من مواضيعي
0 تحميل فيلم جدو حبيبي dvdscr
0 اكسب فلوس من Dinnoz يعطي 65 دولار مقابل 1000 تحميله
0 فيلم Unstoppable 2010 DVDR5 مترجم باحترف بحجم خيالي 275MB و على اكثرمن سيرفر
0 تم رفع الارباح فى موقع رفع الملفات Migahost الى 4 اضعاف
0 مسلسل العشق الممنوع الحلقة 112
0 مسلسل العشق الممنوع الحلقة 111
0 مسلسل العشق الممنوع الحلقة 110
0 اغنيه تامر حسنى Just Peace 2010 نسخة اصلية CD Q 128
0 فيلم بلبل حيران بجودة ts.hq
0 انت ابلودر فى موقع عيونك ادخل و اكسب 1500 دولار شهريا من رفع الملفات ويدعم الدول العربيه
0 تحميل فيلم الديلر DVDRip
0 تحميل فيلم زهايمر neardvd
0 كليب Tisto feat
0 لعبة السمك الجزاء الثاني مساحة اللعبة 14.9 mb علي رابطين لسهولة التحميل
0 يا غير مسجل اعطيني رئيك
0 محمد هنيدي في الفيلم الكوميدي الرائع . أمير البحار بجودة near dvd وبمساحة 210 ميجا على 20 سيرفر
0 فيلم رسايل بحر جودة ts بمساحة 297 ميجا وتحميل مباشر على عدة سيرفرات
0 طريقة ادراج صورة فى الموضوع شرح فيديو
0 عندنا فتح اجباري و بنرات على www.ya.7mry.com اادخل الحق
0 تصميم روعة ادخل اعطيني رايك


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 12-06-09, 06:54 PM   #5

 رقم العضوية : 14679
 تاريخ التسجيل : 25 - 5 - 2009
 المشاركات : 448
الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : >> فــو .FO.FO. فــو << يتقدم الى الامام
 قوة التقييم : 141
افتراضي رد: تَكَوٍينْ آلوَجعَ

وليك مشكووووووووووووووووره

عالموضوع الرائع

تقبلي تحياتي

من مواضيعي
0 سؤال محير مو بس محير صعب جدآ لدرجه لا توصف
0 جمعه مباركه لاحلي اعضاء
0 حريق عنيزه
0 حريق عنيزه
0 اللي يبي طريقه تهكير الايميلات يدخل
0 وجه الشبه
0 إذا خفضت المرأة صوتها
0 احسااااسي غير
0 قصيدة تمساح محشش من شان السحالي.......
0 هذا الغزل ولا بلاااااااااش
0 رووووووووومنسي ومنسي.......
0 بكل صراحه صوره مين هذي ((السحليه))
0 امرأه شابه عاريه؟؟؟؟بصور حقيقيه لاتفوتكم قبل الحذف
0 امرأه شابه عاريه؟؟؟؟بصور حقيقيه لاتفوتكم قبل الحذف
0 هجوم التماسيح ادى الى انقراض السحالي ...."
0 واحد بالتليفون يبي يطفش واحده عشان يرقمها .... لووووووول
0 تبغى تخطب ومايردونك أهل البنت؟؟
0 اوصل رقم 5 وقول حتمشي مع مين وفين!!
0 المرأه المطلقه والمجتمع؟
0 الجنز طايح ياولد


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 12-06-09, 07:26 PM   #6
نجوم منتديات عيونك

 رقم العضوية : 1491
 تاريخ التسجيل : 20 - 1 - 2009
 الإقامة : الهواء شرقاوي
الهواية : مو لازم تعرفو ^_^
 المهنة : منتدى عيونك
 الجنس : ذكر
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 1,465
الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عددالنقاط : 90
 تقييم المستوى : ڼسيتـﮗ بهډۉئے يتقدم الى الامام
 قوة التقييم : 150
افتراضي رد: تَكَوٍينْ آلوَجعَ

اختي ريحانة الحب رغم الالم الذي بين الكلمات

إلا انها كانت كافيه للوصول الي احاسيسنا ....

دوماً مواضيعك يكون لها طابعها الخاص

دمتي مبدعه كما عهدناك

تحياتي لك

من مواضيعي
0 الف الف الف مبروك اختي كارولين
0 تعالو كي نهنى •¦[•قمر بلا منازع•]¦•لآنها اصبحت مشرفه
0 درجات الحراره والوقت
0 من آداب الحياة
0 عفو ملكي عن روزانا اليامي
0 محاولة فاشلة في تفجير أحد المطلوبين نفسه أمام الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز
0 41 قتيلاً و76 مصاباً في حريق بحفل زفاف بالكويت
0 وقفات مع الذات
0 الف الف الف الف مبروك النجاح
0 زواج المسيار
0 الف الف الف مبروك على نجاح
0 تنفيذ حكم القتل تعزيرا بسعودي اختطف طفلا وفعل الفاحشة به
0 خادمة آسيوية تحاول قتل طفلة في الأحساء
0 قياسات في حياتنا
0 بدون مقدمات
0 قصه في عهد موسى عليه السلام
0 اهلن بعودتك اختي الغاليه
0 مصر تكسب المستوى وتخسر النتيجه
0 تصفح جريدتك المفضل من هنا
0 ضعف الايمان


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 13-06-09, 12:22 AM   #7
اداري سابق يستحق التقدير

 رقم العضوية : 4671
 تاريخ التسجيل : 24 - 2 - 2009
 الإقامة : حبــهــا بــقلــبــي للابـــد
الهواية : قــــراءه المجـــلات وكـــــره القــــدم
 المهنة : مــــوظـــف
 المشاركات : 1,791
الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عددالنقاط : 263
 تقييم المستوى : كآتم الشوق مذهلكآتم الشوق مذهلكآتم الشوق مذهل
 قوة التقييم : 151
افتراضي رد: تَكَوٍينْ آلوَجعَ

المثل يقول (لاحياه مع الياس ولاياس مع الحياه) ان كتبتي ابدعتي وان رديتي وكذلك. يعطيكي العافيه على هذا الموضوع الرائع .
دمتي بالف خير
الزمن غدار

من مواضيعي
0 هولاء يستحقون منا هالكلام الزين ....
0 زاد احترامي للـ . كلاب.. , بعد معرفتي للبنات " صورة للمناقشة "
0 اكذب. وخون.بس لاتكون انسان
0 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
0 حكمــــــــــة رجــــــــــــل عجـــــــــــــوز
0 الكعب العالي يسبب جنون المرأه
0 افتــــــــــــــح قلبـــــــــــــــــــــــــــك؟؟؟؟؟
0 نفســــــــــي أ عــــــــــــــــــــــرف ؟؟؟؟؟
0 الى مفحطه بتيس ابوها (مع التحيه)
0 ماذا لو أهديت لك عيوبك؟؟؟
0 خذ وقتك لتقرأ هذه الرساله؟؟؟
0 مسابقه ثقافيه .....................المشاركه للجميع
0 ابتسم .... انته في دوله عربيه؟؟
0 اليد الواحده لاتصفق
0 احبك ياروح قلبي
0 ردا على شيخ الشباب/لابد من التصحيح ولو انه جاء متاخرا
0 لو دامت لغيرك لما وصلت اليك؟؟؟؟
0 ضع أسامي الأعضاء في الـ أماكن الصحيحة(( من دون زعل ))
0 الهجر (يومين)او (ثلات) ايام اما (ثمان)ياتعب حالي
0 جرحني حبيبي؟؟ ياما مثيلي مجاريح؟؟؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع جديدة في قسم المنتدى العام


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


 

تفضلو بزيارة مواقعنا الصديقة من هنا

 


شرح طلب كلمة المرور من هنا


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0