للتسجيل اضغط هـنـا

شات عيون اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات






قسم المواضيع المكررة والمحذوفات المواضيع المحذوفه تجدها هنا ويمنع حذف اي موضوع حذف نهائي

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-06-11, 09:53 PM   #1

 رقم العضوية : 82116
 تاريخ التسجيل : 30 - 5 - 2011
 الجنس : انثى
 الدوله : قطر
 المشاركات : 152
الاعجابات التي تلقيتها : 4
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : ..نجلاء.. يتقدم الى الامام
 قوة التقييم : 90
افتراضي عيوني انتظر أنا لسه ما.......

كم منكن قالت لزوجها هذه الكلمة
و كم منكن استحت ان تقولها وكتمت احساسها و رغبتها داخل

أسوار قلبها
كثيرات النسوان اللائي تشتكين من سرعة قذف زوجها
و هي تكون لم تصل بعد إلى النشوة المطلوبة
و تقول :
حبيبي خليه شوي لسا مانزلت....

وينزل الزوج المسكين و يرتخي قضيبه
و تكون هي في أول ألإحساس الغريزي
مما يتسبب عنه الآلام الفظيعة للزوجة
سواء نفسية أو عضوية
إذن ما هو الحل لهذه المشكلة
الحل بسييييييييييييييييييييييييييييط
و لكن الزوجة لابد أن تفهم أن عليها دور كبير في هذا
المثل يقول :
يد وحدها ماتصفق
فأقول للزوجه البسي افضل الملابس المغريه للزوجك
وانتو جالسين وتشربو كاستين عصير ومروقين






داعبي زوجك وا***ي في اذنه
حبيبي ابى ارتاح....
واقول للزوج :
أولا : هديء من روعك خذ وقتك فالوضوع ليس معركة حربية
ثانيا : هذه زوجتك و ليست عشيقتك خذ الموضوع ببساطة
ثالثا : الأيام كثيرة ما لم تفعله اليوم افعله غدا
رابعا: لا تثير نفسك أكثر من اللازم
خامسا :قبل الإنزال أخرج قضيبك و حكه بين الشفرين
سادسا: فكر في أي موضوع خارج اللقاء الجنسي
سابعا: أدخل قضيبك فيها داخل المهبل مرة أخرى
و هكذا
حتى تطلب هي أن تنزل فيها
و تقول خلاص من داخل قلبها
و أقول للزوجة
أولا : هدئي من روع زوجك
ثانيا: أشعريه بأنه أقوى رجل في العالم
ثالثا :بعد نهاية اللقاء و بعد ما ينزل فيك انظري له نظرة امتنان و شكر
رابعا : أطلبي من إذا وجدتيه هاينزل أن يخرج قضيبه من مهبلك
و قولي له اصبر شوي
خامسا: امسكي قضيبه بعد أن يخرجه منك و أقبضي عليه بأصابعك بقوة
وادخليه فيه فمك مرارا وتكرارا...






لمدة دقيقتين
سادسا : اطلبي منه يدخله مرة أخرى
سابعا :كرري إخراج قضيبه و الإمساك به بقوة و لكن أبعدي أصابعك عن رأس قضيبه
و كلما كان الضغط أقوى و للداخل أي عند بداية القضيب كلما كان أفيد و أفضل
ثامنا : في كل مرة تمسكي قضيبه زيدي من مدة الإمساك أي :
دقيقيتين ، ثلاث دقائق ، أربعة دقائق ،،،،،،،،،،،،و هكذا
و بذلك تطول مدة الجماع و يتلذذ الطرفان و يستمتعان ببعضهما
أعلى استمتاع
ولن تقولي له مرة أخرى
حبيبي خليه شوي لسا مانزلت....

بعد كذا مارسو هذا الوضع الخطيــــــــــــر





ud,kd hkj/v Hkh gsi lh>>>>>>>


من مواضيعي
0 عيوني انتظر أنا لسه ما.......
0 أوضااع جنان بالصور أدخل/ي وأختار/ي صوره عاجبتك
0 مساج المؤخره والقضيب دون استعمال الأيدي
0 اقدم لكم صور من الاوضاع الجنسيه
0 معلومات عن الجنس الفموي ..صوور
0 كيف تعطي زوجتك نشوه جنسيه لم تحلم بها من قبل
0 الشهوه الجنسيه الساخنه المثيره القاتله
0 اذا دخل الراس قوليله اح انا ذبت ومافي منك خلاص
0 للأستمتاع وأثاره المهبل حركه جنان جنان
0 كلمات وحركات جنسيه صريحه لأشعال الزوج
0 صوره من الجماع الفرنسي
0 تعلم التعذيب برأس القضيب
0 مداعبه رأس القضيب.أيضآ فن


 
مشاركة محذوفة
قديم 17-06-11, 02:06 AM   #2

 رقم العضوية : 78341
 تاريخ التسجيل : 25 - 2 - 2011
 الإقامة : بلدي تاج راسي مالي غيرها
الهواية : الخوطر
 المهنة : سري للغايه
 الجنس : ذكر
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 1,012
الاعجابات التي تلقيتها : 6
 عددالنقاط : 550
 تقييم المستوى : $ملك الشوق$ متفوق$ملك الشوق$ متفوق$ملك الشوق$ متفوق$ملك الشوق$ متفوق$ملك الشوق$ متفوق$ملك الشوق$ متفوق
 قوة التقييم : 100
افتراضي رد: عيوني انتظر أنا لسه ما.......

يسلملي الطرح الذوووق اشكرك نجلاء وهذ الوضعيه الي تساعد بين الطرفين

من مواضيعي
0 صرخات المتزوجات وهم في امس الحاجه الــ
0 جتها الدوره وحاستها وبهذلتها وش تسوي المسكينه تنتظرها
0 الرسائل الإيجابية للعام الجديد2011
0 خواطــــر اسلاميــه
0 حاولـــي ان تــخـــرجيها من مســاكنك الداخــلـيــه وتــخــرجيها لـــزوجـــك
0 زوجتك حامل وقصرت في كثير من حقوقها
0 لحس البيبي ومص القضيب + أوضاع حلوة وبالصور
0 وش مــعنى تجــي وتشــوفــها مــتروشــه ومتـعطره ولابســه لبــس مــغـــري
0 ( انا مشتهيتك ) يأخي افهم ( ايه ابيك )
0 ^^كـلمـــات خافتـــة ^^ تحت شـــوي انـــزل بعــد^^
0 كلن يقول البكا فيه راحه
0 حروووف جميــــلة وكلمـــات أجمـــل
0 العلاقه بين الناس كاالرمل بين الايدي
0 كل انسان له شبيه روحي
0 تعال وهات لي كاسة حنين وكسرتين أنفاس
0 اتعبتنـــــــــي [ غيـرة ] .. و اتعبت عينــــــــي ..~‎
0 وضعيــة لبــلـوغ المتـــعـه بالصورة المتحركة
0 طرق ممارسة الزوجة للجنس مع زوجها عندما يكون مريض بالصور
0 الله لايضيق علينا بس
0 لاتفسد متعة اليوم بهموم الغد


 
مشاركة محذوفة
قديم 17-06-11, 04:59 PM   #3

 رقم العضوية : 82116
 تاريخ التسجيل : 30 - 5 - 2011
 الجنس : انثى
 الدوله : قطر
 المشاركات : 152
الاعجابات التي تلقيتها : 4
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : ..نجلاء.. يتقدم الى الامام
 قوة التقييم : 90
افتراضي رد: عيوني انتظر أنا لسه ما.......

ايوه ملك احس الوضعيه هذي تريح الزوجين
وسهله للأيلاج
مشكور ملك على مرورك
انبسط حيل بردودك

من مواضيعي
0 عيوني انتظر أنا لسه ما.......
0 أوضااع جنان بالصور أدخل/ي وأختار/ي صوره عاجبتك
0 مساج المؤخره والقضيب دون استعمال الأيدي
0 اقدم لكم صور من الاوضاع الجنسيه
0 معلومات عن الجنس الفموي ..صوور
0 كيف تعطي زوجتك نشوه جنسيه لم تحلم بها من قبل
0 الشهوه الجنسيه الساخنه المثيره القاتله
0 اذا دخل الراس قوليله اح انا ذبت ومافي منك خلاص
0 للأستمتاع وأثاره المهبل حركه جنان جنان
0 كلمات وحركات جنسيه صريحه لأشعال الزوج
0 صوره من الجماع الفرنسي
0 تعلم التعذيب برأس القضيب
0 مداعبه رأس القضيب.أيضآ فن


 
مشاركة محذوفة
قديم 21-06-11, 01:09 AM   #4

 رقم العضوية : 80421
 تاريخ التسجيل : 14 - 4 - 2011
 الجنس : انثى
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 276
الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : سلومة يتقدم الى الامام
 قوة التقييم : 92
افتراضي رد: عيوني انتظر أنا لسه ما.......

يسلموعلى الموضوع الجميل

من مواضيعي
0 وضعية جي سبوت
0 انته حبيبي
0 سلومة وصلت


التعديل الآخير تم بواسطة [ سلومة ]   , 21-06-11 الساعه: 01:14 AM.
 
مشاركة محذوفة
قديم 21-06-11, 01:53 AM   #5

 رقم العضوية : 80285
 تاريخ التسجيل : 10 - 4 - 2011
 الجنس : ذكر
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 94
الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : أسير الليل يتقدم الى الامام
 قوة التقييم : 91
افتراضي رد: عيوني انتظر أنا لسه ما.......

انتي عيني كيف تبين

قمر ومواضيعك العسل

من مواضيعي
0 لقد اقمت لكم من فوق فراشي كي اشارك فهل من مرحب


 
مشاركة محذوفة
 

مواضيع جديدة في قسم قسم المواضيع المكررة والمحذوفات


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


 

تفضلو بزيارة مواقعنا الصديقة من هنا

 


شرح طلب كلمة المرور من هنا


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0