للتسجيل اضغط هـنـا

شات عيون اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


العودة   منتديات عيونك > -<[ الاقسام التقنية]>- > منتدى الكمبيوتر والانترنت PC & net > منوعات - عام

شجرة الاعجابات1معجبون
  • 1 Post By haifa wahbe

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-11, 08:00 AM   #1

 رقم العضوية : 58253
 تاريخ التسجيل : 10 - 5 - 2010
 الجنس : انثى
 الدوله : الامارات
 المشاركات : 6,625
الاعجابات التي تلقيتها : 4
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : haifa wahbe يتقدم الى الامام
 قوة التقييم : 89
Q (2) ( السادية ) منتهى اللذة الجنسية..( bdsm ) بادري بالتسجيل

سوف اتكلم على طريقة سؤال وجواب لأعرف بالجنس الساادي بشكله الصحيح والسليم والمممتع فهذا الجنس يعتمد على الاثااره الحسيه والنظر والاحسااس المتكامل بعيد عن الايلاج والنييك. بهذا الجنس يكون النييك هو المرحله الاخير عكس الجنس العاادي يكون النييك هو الاسااس . سوف اعرف اكثر النقااط اهميه واكثر المناطق اهميه في جسسم المرأه السليف . الي عنده اي استفساار او اي معلومه مو عاارف معناهاا او اي سؤال يريد جوابه فل يكتبه في هذا الموضووع وسووف يدرج مع ضمن الاسئله التي سوف اضعها ...
طبعا اذاا سمحت لي الادارة بأن ابدأ بهذا الموضووع الذي يفيد الكثير من النااس ولأجل يتعلمو من لا يعرف هذا النووع .
اذا رأت الادارة ان هذا الموضووع يستحق التثبيت فأتمنا التثبيت وأتمنا من جميع رواد هذا القسم المشااركه بالـتأيد اريد التفاعل واريد كم شخص هنا على استعداد وحب للتعلم والرقي بهذا الجنس .... اتمنا من الادراه ان تعلق على هذا الموضووع بعدم الموافقه او الموافقه فهذا اجتهاادشخصي مني لأحلى منتدى واجتهااد لأحلى روااد في هذا القسم ...
سوف اتكلم ببعض النقاط المهمه في هذا الجنس الجميل وسوف اعرف بالمعنى بكشل مختصر وسوف اضع تحقيق اجرته مجلة ايلاف في هذا الجنس الجميل التعريف : الإﻧﻤراس ( إختصار مركَّب ﻟ, إستسلام ﻧظام ﻣاسوشية رِقّ ﺳادية و ﺳيطرة،BDSM ∴ ﺑﻲ.ﺩي.ﺍس.ﺍم، التي بدورها إختصار مركَّب ﻟ, sadism submission dominance discipline bondage وmasochism)، هو مجموعة الأشكال و الأنشطة و الممارسات الجنسية القائمة على الإستمتاع بالسيطرة، العقاب و تمثيل الأدوار الشهوانية بين المسيطر و المسيطر عليه، و يكون بالتراضي و لا يُعَدّ تحرشاً أو إعتداءاً جنسيّاً رغمَ التعنيف و لكنه يحصل تحت ما يصطلح عليه المنمرسة ﺑاﻟ,(سعي *··وراء اجود واخر انواع الشهوه الجنسية .هذا تعريف مختصر للساديه ومايدور فيه من احداث وجمال شهوه سوف اتكلم عنها بعد ما ارى التفاعل والانجذاب مع الموضوع .
اليكم التحقيق
55% من النساء يتلذذن بالالم
هل ينتشر السلوك السادي بين العرب؟

عدنان أبو زيد: الجنس هو سلوك يؤدي إلى التكاثر، وهو وظيفة أساسية عند الكائنات الحية، ويقترن هذا السلوك بالشهوة التي أصبحت لدى البعض غاية في حد ذاتها. وما لبث كثيرون يخترعون وسائل وآليات للحصول على صور مختلفة للشهوة، ولعل أكثرها شيوعا اليوم إحداث الألم كشرط للاستثارة الجنسية، وغالبا ما تكون الانثى هي الطرف السالب في المعادلة.
المركيز دي ساد
وليس بجديد القول ان هذا الفعل يحمل مصطلح السادية حسب علم النفس، وهو مصطلح ينسب الى"المركيز دي ساد"وهو من كبار الكتاب الفرنسيين في القرن الثامن عشر(1740- 1814) وقد حكم عليه بالسجن لسبعة وعشرين عاما، إثر احكام صدرت بحقه لارتكابه افعالا جنسية فاضحة غلب عليها طابع القسوة والدم وإنزال الالم بالغير.

هل تحب المرأة العنف
ولعل هذا العنف وما يصحبه من تجريح وألم وإذلال يخفي وراءه دوافع جنسية مبطنة من سماتها حب الاستيلاء والشعور بنشوة النصر، وإرواء ظمأ الجنس بطريقة توحي بالقوة، لكن هيفا. م ( لبنانية، 28 سنة وتعيش في نايميخن في هولندا) تقول لإيلاف انها تعشق العنف لانه يكون سببا في اثارة المرأة واحساسها برجولة شريكها مثلما يستثار الرجل بإحساسه بضعف المرأة ونعومتها.

وتضيف أ. تطواني (مصرية، 40 سنة، صاحبة صالون في انتفيربن في بلجيكا ) انها تحب السلاسل والقيود وجرح صدر الرجل بعنف. وتضيف : أنني على وشك الزواج ومتفقة مع زوجي على كل شيء، فانا أعشق الضرب والذل.
ويفسر سيجموند فرويد عشق الاطفال او الحيوانية في الجنس بانه نوع من السادية، و إن إحداث ألم مادي بالضرب او الوخز او العض او التشويه او القرص الشديد الذي قد يصل الى حد القتل، أو ألم نفسي بالتجريح والاذلال والاهانة والتقريع، كلها صور تعكس الرغبة في القوة، فتختلط نشوة النصر بمتعة الجنس، وهذه هي الذروة القصوى في الجنس.إيلاف ترصد أمثلة من الواقع
أما ر.صالح ( 35 سنة، بحرينية متزوجة من هولندي وتعيش في جنوب المانيا ) فتجيب عن سؤال لايلاف حول الموضوع : "ربما أكون إنسانة غير طبيعية لكني أحب أن ( أؤخذ ) و أستمتع بالخضوع و بالألم الناتج من العنف الجنسي ".
لكنها تضيف : "غالبا ما أسمع من صديقاتي الخليجيات، أن العنف يمكن أن يكون جزءا من الجماع وليس كله. ومن الافضل ان لا يكون كله هدوء ".

وأحمد فاضل مغترب عراقي متزوج من هولندية وفي رأيه فان الجنس في ذاته عملية عنيفة، ويسلك فيها الانسان سلوكا حادا وهو لايختلف في ذلك عن الحيوانات، فلو تمعنت في الافلام الجنسية فانها تفصح عن ذلك العنف، وإن شابت تلك الافلام مغالاة ما. وما يحدث في تلك الافلام هو ذاته الذي يحدث في مخدع الزوجية في أغلب التفاصيل.
ويعترف فاضل بان الفتاة الاوروبية والهولندية بوجه خاص ترغب في إحداث الم في جسمها، أو شد شعرها أو العض الخفيف، وأشياء اخرى لامجال للحديث عنها، وفي رأي غالبية الاوروبيين فان ذلك جزء مهم في العملية الجنسية.

لكن سهير. أ ( 28 سنة، مغربية ) تقول : " العنف حلو فعلا ويشعر المرأة بالرجولة، انا احب ان اتمنع عن زوجي ثم يأخذني بالقوة، بس العنف مش كل الأوقات يعني شوية كده و شوية كده ".

ايلاف كانت هناك.. حفلة حية لساديين يمارسون الجنس بقسوة
وفي مدينة ايندهوفن في هولندا، يفتخر الساديون والماسوشيون بجمعيتهم التي مضى على تأسيسها ثلاثون عاما. وتتلقى الجمعية دعم بلدية المدينة ولها مهرجان سنوي يحضره ساديون من مختلف انحاء اوروبا، بملابسهم الخاصة الفاضحة.
وغالبا ما يجدون ضالتهم من معرضين لتسوق ادوات الجنس (السادية )، من سلاسل حديدية وبلاستيكية، وحلقات حديدية، وأقفاص خاصة يمارس الجنس عبر قضبانها. اضافة الى ملابس من الجلد الاسود يلتصق بالجسد ليأخذ شكله ويحتوي على نتوءات حديدية تنغرز في الجلد، لكنه يحتوي على فتحات حديدية ضيقة يمارس عبرها الاتصال الجنسي بألم وصعوبة شديدتين.
وتصدر الجمعية مجلة شهرية، فيها تفاصيل مثيرة عن حياة هؤلاء الذين ربطوا حياتهم الجنسية بالالم كشرط لإشباع الرغبة. ولعل احدث التقنيات السادية، استخدام السوط الكهربائي اثناء الممارسة الجنسية حيث تتلقى الانثى سيلا من الوخزات الكهربائية الخفيفة، وتقول مديرة المتجر ان معدل بيع هذه الاسوط بلغ رقما قياسيا هذه السنة، فقد باع المتجر مئة الف سوط خلال ستة أشهر.

إيلاف حضرت حفلة عامة أقامتها الجمعية السادية في ايندهوفن، وقام بعض المازوشيين ( وهو من يقع علية الالم ) بحركات توحي بالاثارة الجنسية ومنهم من ربط نفسه بالسلاسل ليصعق بالكهرباء بعد ذلك، إضافة الى حركات اخرى مثل الصفع على الوجه، و الوخز بدبوس في الاماكن الحساسة جنسيا، والإيذاء بالألفاظ. وقام احدهم بتقبيل شريكته بشراهة في صندوق زجاجي ثم وضع كمامة على أنفه، ولكنه أعطى نفسه فرصة للهروب من الاختناق قبل فقدان الوعي.

عضة الحب
وفي دراسة نشرتها صحيفة الرياض السعودية تبين أن الألم المتوسط والمقبول قد يكون منتشراً أكثر بين الاشخاص في حياتهم العاطفية، مثل العضة اثناء المداعبة والتي تعرف عضة الحب، ووجدت الدراسة ان حوالى 50 %من الرجال و 55 % من السيدات يشعرون بلذة غامرة عند العضة خلال ممارسة الجنس

جنس عنيف في القاموس العربي
ويبدو ان العرب عرفت الجنس العنيف، أو العنف أثناء الجنس بتعبير أوضح، فنكاح المرأة حسب ماورد في لسان العرب حمل مدلولات ومعاني تدل على القسوة والخشونة فتقول العرب: باضعها، ووطأها، وخجأها، ونكحها، وتقول العرب أيضا : ضرب الفحل ضراباً إذا نكح.

نساء يرغبن في العنف الجنسي
لكن هل تشجع المراة العنف في الجنس؟.. ففي راي فاضل الخليلي ( 45 سنة، عراقي ): ان هناك نساء يروين عطشهن الجنسي بطريقة غريبة، فهناك الحركات المتكلفة والصراخ وكأن السرير ساحة حرب، ويمكنك ملاحظة ذلك في افلام الجنس الرخيصة التي تجعل من العنف غاية ووسيلة في آن واحد. وهناك زوجات يسعين إلى استفزاز الزوج، كي يكون عنيفا لتثبت له انها شهوانية الى حد كبير.


التحقيق منشور في ايلاف دجتال يوم الخميس 25 كانون الثاني 2007

كتبت هذا التحقيق لاجل ان اقول ان الجنس السادي فعلا موجوود وليس خيال او تصنع او حب تعلم بل هو مخلوق بالفطره مع بعض الاشخاص فهذا عالمنا الجنسي الذي نحبه .طبعا اساديه له اشكاله واوضاعه وادواته واحاسيسه الخاصه سوف اتكلم عنها بشكل مختصر بكل حركه واسمها وكيف تتعامل معاها وكيف توصل الاحساس الذي تريده وتوصل الاحساس للذي يريده منك كسادي او سليف سواء بنت او ولد.انا اتكلم كرجل سادي بان هذا الجنس حورب من قبلاشخاص بانه شذوذ ولاكن انا اقوول الشذوذ هو كل مايخرج عن المألوف قالو ان فيه قتل وفيه تشويه للجسم . قلت لا القتل هو الشذوذ الجنس الساادي ليس فيه قتل وليس فيه تشويه للجسم بل يوجد فيه ايقاع الالم الخفيف والغير مؤذي فقط لايصال الشخص للاحساس الذي هو يريد من الالم

في الختام اقول ان من تحبان تشترك وبسريه تامه ما عليها الا ان تقوم بالتسجيل هنـــــــــــــــــا او الأتصال بي على الخاص 0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
00

( hgsh]dm ) lkjin hgg`m hg[ksdm>>( bdsm fh]vd fhgjs[dg

مصدر الموضوع : منتديات عيونك - من منتدى : منوعات - عام


( hgsh]dm ) lkjin hgg`m hg[ksdm>>( bdsm fh]vd fhgjs[dg

SjjO معجب بهذا .

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 لكل فتاة تاخر عنها فارس اﻻ‌حلا‌م !!!
0 سؤالي للرجال .؟؟
0 هل ممكن ان يغير فكرته بعد الولادة وبعد ان يرى ابنته ويردني ؟ ساعدوني وارشدوني
0 هل صحيح ان بنات الفقراء ما احد يرضى يتزوجهم
0 إلى من لم تتزوج بعد وقد تقدم بها العمر .... أنتِ لؤلؤة في أعماق البحار..
0 تحذير من قنوات طيور الجنة و الكراميش و غيرها من قنوات الاطفال الغنائية
0 تحذير من قنوات طيور الجنة و الكراميش و غيرها من قنوات الاطفال الغنائية
0 هل صحيح ان بنات الفقراء ما احد يرضى يتزوجهم
0 هل ممكن ان يغير فكرته بعد الولادة وبعد ان يرى ابنته ويردني ؟ ساعدوني وارشدوني
0 من تقبل بي ولها لاجر
0 من تقبل بي ولها لاجر
0 سؤالي للرجال .؟؟
0 المرأة المطلقة ونظرة المجتمع اليها.
0 سؤالي إليك أيتها الأنثى
0 كيف اعف نفسي واتزوج بطرريقه ترفع من قدرري
0 يابــــــــو سميـــــــــره .. الله يقلعـــــــــــك ويقلـــــــــــع سميــــــــــره
0 لماذا لايكون هناك صندوق المطلقات بالسعودية
0 أفلام الرعب تعرض الطفل للاكتئاب والعزلة
0 اكل اطفال الست شهور ومافووق؟؟؟
0 اكل اطفال الست شهور وماوفق ؟؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 26-07-13, 09:35 PM   #2

 رقم العضوية : 97611
 تاريخ التسجيل : 26 - 7 - 2013
 الجنس : انثى
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 1
الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : SjjO يتقدم الى الامام
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: ( السادية ) منتهى اللذة الجنسية..( bdsm ) بادري بالتسجيل

يعطيك العافية على المعلومات الرائعة .. فعلا مفيدة وتجاوب عن كثير من الاسئلة

من مواضيعي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع جديدة في قسم منوعات - عام


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


مــــــواقــــــع صــــديـــقــة تــفــضــلـــوا بـــزيــــارتـــهـــا

منتديات حبي لك  موقع افلام زيرو منتديات عمري الوان فتاه النسائي افلام زيرو منتديات احلى عيون

شرح طلب كلمة المرور من هنا


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0

فتح في صفحة مستقلة