للتسجيل اضغط هـنـا

شات عيون اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات






إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-02-11, 06:50 PM   #1

 رقم العضوية : 58253
 تاريخ التسجيل : 10 - 5 - 2010
 الجنس : انثى
 الدوله : الامارات
 المشاركات : 6,949
الاعجابات التي تلقيتها : 4
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : haifa wahbe يتقدم الى الامام
 قوة التقييم : 98
Yaaam (4) إثارة الزوجه فن لايمل الكلام به

قرر عدد ليس بقليل من الرجال أن زوجته لا تستجيب معه وأنها باردة جنسياَ , أما لجهلهم بأكثر المناطق حساسية في جسد وفرج زوجته ,

فالكثير من الرجال يعتمد على القبلات الحارة ومداعبة وتقبيل كل الجسد وكذلك الثديين و إيلاج القضيب في مهبل المرأة , وينتهي الأمر , أن هذا صحيح يجعل الزوجة تصل للرعشة الجنسية , ولكن ليس كلهم , إذ أن هذا الأسلوب مناسب للزوجات الحديثات الزواج , والزوجات المتوسطات الشهوة , أما غير ذلك فلا اعتقد , ألان لديك سر شهوة كل امرأة و أسهل طريقة لتصل للرعشة الجنسية , وان تمسح من عقلك شئ اسمه برود جنسي وعدم تجاوب من زوجتك .

البظر هو مركز شهوة المرأة كما قلت , وهو مثل القضيب عند الرجل , ويحتاج إلى فن لمداعبته والتعامل معه , وهذا يعتمد كذلك على الطريقة المفضلة والممتعة من الزوجة لمداعبته وأثارته .
أن البظر يقع في الجزء العلوي من مهبل المرأة , ومنظره الخارجي يختلف من امرأة لأخرى , فرأس البظر يظهر من بين الشفرات الداخلية وبعض النساء لا يظهر أي جزء منه , لذلك يحتاج الزوج لكي يرى البظر ويداعبه إلى تحريك الشفرات الكبيرة والصغيرة .

أما من الناحية العلمية والتشريحية , فهو عبارة عن نسيج إسفنجي له أكثر من 8000 من نهاية الأطراف العصبية مما يجعله أكثر المناطق حساسية , ويتخذ شكل الرقم ثمانية ومكون من أنبوبتين طولها 9 سم تقريباَ بجوار عظمة العانة والحوض وتتشعب منها بصيلات تتفرع إلى جدار المهبل .
و كما وضحنا سابقا توجد عدة طرق لمداعبة البظر لإثارة الزوجة ووصولها للرعشة الجنسية , أما عن طريق المداعبات الاوليه قبل الجماع لتهييج الزوجة جنسياَ أو خلال الجماع .

فلو أخذنا المداعبات ما قبل الجماع :

أن كل ما يقوم به الزوج هو وعندما تكون الزوجة مستلقية على ظهرها , هو أن يداعب الزوج البظر بالضغط عليه وتحريك أصبعه بشكل دائري باتجاه عقارب الساعة أو العكس أو بشكل طولي من الأعلى للأسفل , وطبعا يجب أن تسأل زوجتك أي الأساليب المفضلة لها .

وإذا كنت من ممارسي الجنس الفموي ' كل ما عليك هو مداعبة رأس البظر بلسانك , مما يجعلها تثار بطريقه جنونية .

كما يوجد طريقه رائعة لإثارة البظر , وهي أن تثير كل أجزاء البظر من الرأس إلى التفرعات , وهي بمداعبة رأس البظر بلسانك أو بأصبعك , وكذلك تدليك والضغط على منطقة العانة , وبهذا تضغط على الأماكن المتفرعة من البظر , مما يعطي الزوجة نشوه وتهيج جنسي غير طبيعي ورائع .
أن مداعبة البظر لا يجب أن تتم إلا بعد المداعبات الاوليه البسيطة مثل القبلات و الأحضان ومداعبة الثديين , لكي تحصل على نتيجة رائعة , فمداعبة البظر من البداية دون تمهيد لا يعطي النتيجة المرغوبة ويكون مزعج للزوجة .

كما أن مداعبة البظر لمده كافية يجعل الزوجة تصل إلى الرعشة الجنسية بدون أن يبدأ الإيلاج , كما ان الاستمرار بالمداعبة يجعلها تحصل على اكبر قدر من الرعشات .
أما مداعبة وإثارة البظر أثناء الجماع :

الطريقة الأولى : وهي أن تكون الزوجة مستلقية على ظهرها , وبعد الإيلاج ويبدأ الزوج بالعملية الجنسية بتحريك قضيبه داخل المهبل , يمكنه أن يتوقف ويبدأ بمداعبة البظر بأصبعه , ومن ثم يعود للعملية الجنسية , ويعاود الكرة عدة مرات , فهذا الأسلوب يجعل زوجة في نشوة جنسية متواصلة بدون توقف , مما يجعلها تحصل على اكبر عدد من الرعشات الجنسية في لقاء واحد .

وهذا الأسلوب ممتاز للذين لديهم مشكلة في سرعه القذف , فهو يمكنه أن يسعد زوجته بطريقه
سهلة ورائعة .
الطريقة الثانية : وهي أسلوب الجماع الفرنسي , يمكن للزوج أن يداعب البظر أثناء الجماع عند توقفه , أو أي أسلوب أخر يستطيع أن يحضن زوجته وهو خلفها سواء كان جماع فرنسي أو احد الأوضاع الجانبية وتصل يده إلى منطقة البظر .

الطريقة الثالثة : وهي تكون بمداعبة البظر عن طريق القضيب , وتفضل في حالة الانتهاء من القذف داخل المهبل , فيقوم بمداعبة رأس البظر مع مساعدة ما تبقى من المني وافرازات الزوجة , وهذا أسلوب ممتع للزوجة في حالة مداعبات ما قبل الجماع أو لتهيئه الزوجة لجماع جديد .

الطريقة الرابعة : وهي تعتمد على الزوجة , إذ هي تقوم بمداعبة البظر بنفسها أذا كنت مستلقية على ظهرها , و زوجها مشغول بالإيلاج ومداعبة الثديين , مما يعطيها رعشه جنسيه قويه , نظرا لأنها أتيه من تهييج 3 مناطق بوقت واحد , أو أي وضع أخر يساعدها على مداعبة البظر و الزوج بالعملية الجنسية والثديين .

بمعنى مختصر تفنن أيها الزوج بإثارة البظر , ولن تجد أي مشكلة في شهوة واستجابة زوجتك لك على فراش الزوجية أو إرضائها جنسياَ .




Yehvm hg.,[i tk ghdlg hg;ghl fi


من مواضيعي
0 للمطلقات فقط | متعة الطلاق
0 بالأرقام| 4 مليون عانس في السعودية
0 عانس "بمزاجي"
0 حكايتي مع طليقتي
0 اليك الحل بدل الطلاق اذا كان زوجك لايحبك
0 كيفية حل أزمة الطلاق , الحياة بعد الطلاق , للتغلب علي مشاكل بعد الطلاق
0 أشياء عليكي القيام بها في فترة العزوبة!
0 ودي أنساه
0 أشياء عليكي القيام بها في فترة العزوبة!
0 حكايتي مع طليقتي
0 اليك الحل بدل الطلاق اذا كان زوجك لايحبك
0 كيفية حل أزمة الطلاق , الحياة بعد الطلاق , للتغلب علي مشاكل بعد الطلاق
0 تصرفات تهدد بتدمير العلاقة الزوجية
0 اهم المشاكل الزوجية في العشر سنوات الاولي التي تؤدي الي الطلاق
0 مقدار النفقه
0 هل فقدت ثقتك بالمرأة بعد طلاقك | للرجال
0 صديقي لي مطلق وطلب مني ابحث له عن زوجة ؟؟!!
0 آثار العزوف عن الزواج وتأخره | العنوسة
0 ظاهرة العنوسة في الوطن العربي نموذجا
0 اسباب الطلاق فى السنة الاولى | المطلقات


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع جديدة في قسم منوعات - عام


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


 

تفضلو بزيارة مواقعنا الصديقة من هنا

 


شرح طلب كلمة المرور من هنا


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0