للتسجيل اضغط هـنـا

شات عيون اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات






إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-02-11, 01:00 PM   #1

 رقم العضوية : 58253
 تاريخ التسجيل : 10 - 5 - 2010
 الجنس : انثى
 الدوله : الامارات
 المشاركات : 7,192
الاعجابات التي تلقيتها : 4
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : haifa wahbe يتقدم الى الامام
 قوة التقييم : 140
Yaaam (4) ليش نتغير بدون سبب؟؟

سؤال محيرني ومحير الكثير غيري!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

---------------------
ليش فجأه نتغير على بعض____؟؟؟؟

-----------------
ليش فجأه يتحول الحب الى كره!!!!!!!!!!

-------------
ليش عندنا قدره عجيبه على نسيان حسنات بعض؟؟؟؟

وعندنه ذاكره حديد لذكر زلات بعض؟؟؟!!!
--------------------------------------

اسأله حيرتني وانا أرى صديق الامس اصبح عدو اليوم
-------------------------
فعلا المثل الي يقول .

----شاهدته بالامس القريب على ارض الواقع!!!!!!!!

-------------------
ارجو من لديه اجوبه على الاساله ان لا يبخل علينا برده --لكي نثري الموضوع

--------------
تحياتي




gda kjydv f],k sff??


من مواضيعي
0 4 نصائح لتجنب الخلافات المستمرة مع الزوج 2017
0 كيف تتغلبين على الخلافات الزوجية 2017
0 حل المشاكل الزوجية بعشر خطوات فقط 2017
0 دعاء إقرأيه في وترك وأجعليه عاده لك ..،
0 عذاب المشاكل الزوجية أو الجانب المظلم من الحب
0 نصائح لحل أهم المشاكل التى تواجه الشباب المقبلين علي الزواج
0 أسباب الطلاق المبكر
0 امور تخرب حياتك الزوجية
0 عذاب المشاكل الزوجية أو الجانب المظلم من الحب
0 نصائح لحل أهم المشاكل التى تواجه الشباب المقبلين علي الزواج
0 أسباب الطلاق المبكر
0 امور تخرب حياتك الزوجية
0 دعاء إقرأيه في وترك وأجعليه عاده لك ..،
0 ممكن تفسير
0 تفسير حلم
0 اخطاء تُشعل المشاكل الزوجية
0 كيف تتعاملين مع المشاكل الزوجية بحكمة؟
0 مطلقات بعمر الطفولة في إيران.. لن تصدقوا عددهن
0 نصائح لانهاء العلاقات الفاشلة
0 سؤال للرجال المطلقين بأطفال


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع جديدة في قسم منوعات - عام


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


 

تفضلو بزيارة مواقعنا الصديقة من هنا

 


شرح طلب كلمة المرور من هنا


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0