للتسجيل اضغط هـنـا

شات عيون اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


التغريدات والاهداءات






إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-11-08, 09:27 PM   #1

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 16 - 4 - 2008
 الإقامة : اليمن / صنعاء
 الجنس : ذكر
 الدوله : اليمن
 المشاركات : 4,612
الاعجابات التي تلقيتها : 17
 عددالنقاط : 5092
 تقييم المستوى : شيخ الشباب متألقشيخ الشباب متألقشيخ الشباب متألقشيخ الشباب متألقشيخ الشباب متألقشيخ الشباب متألقشيخ الشباب متألقشيخ الشباب متألقشيخ الشباب متألقشيخ الشباب متألقشيخ الشباب متألق
 قوة التقييم : 100
Yaaam (5) درس في تعليم الهكر للمبتدئين

هادي اول سلسلة من سلسلة تعليم الهكر للمبتدئين وان شاء الله اكون قادر على ايصال المعلومات بالطريقة الصحيحة ..
اول شي نبدا بهاك الأجهزة................
هاك الاجهزه ----------
نوعين : -
هاك بالثغرات : موضوع طويل شوي و صعب و يستخدمه الخبراء ولكن سأشرحه بالسلسلة الثانية..
هاك بالباتشات : سهل و بسيط و سريع و قوي نوعا ما و عاده ما نبدء به

طيب هلأ ايش هي برامج الباتشات هذه و كيف تعمل



اي برنامج باتشات في الدنيا يحتوي على 4 اشياء( مثل sub7)

1: ملف الباتش : وهو ملف يجب ارساله للضحيه و يجب على الضحيه فتحه ايضا حتى يفتح عنده منفذ (port) ثم نستطيع اختراقه ..
2: ملف Edit server : وهو لوضع اعدادات الباتش او تغييرها ..
3 : ملف البرنامج الاساسيوهو ال client : وهو الذي تتصل به للضحيه و تتحكم في جهازه ..
4: ملفات ال dll و غيره ..

و طبعا لازم لما ترسل الباتش لازم تتحايل على الطريقة اللي رح ترسلها لأنو الغالبية صارت تخاف من ملفات ال exe غيرها ..
وممكن تغير امتداد الباتش عن طريق البرامج المختصة وتحولها الى swf او اي شىء ثاني ماعدا صيغة الصور jpg ما تقدر ولا يصير اصلا و لاتصدق اصلا انوا تقدر تخلي ملف ال exe تقلبول ل jpg ....

طيب هلأ لو بدنا نخترق واحد ايش نحتاج

1: برنامج ..
2: ضحيه نرسل لها الباتش وتقوم بفتحه
3: ايبي الضحيه و يمكن معرفته عن طريق اكثر من طريقة منها عن طريق الشات بواسطة الأمر netstat -n

كيف نحمي نفسنا من الهكر ؟ 1 : تأكد من نظام الملفات التي تستقبلها ( لاتستقبل اي شي exe ومو برنامج لانها امتداد الملفات التشغيليه. او استقبلها ولا تفتحها الا بعد فحصها)
3 : نزل برنامج حمايه حلو
4:دائما قبل دخولك للأنترنت ابحث على ملف نهايته *.pwl موجود بالسي وأحذفه لأنو يحتوي على كافة باسورداتك وهادا اهم خطوة.. والقلة التي تعرف اهمية الخاصية هادي..
5:دائما احذف ملفات ال *****es التي تكون موجودة داخل مجلد ال windows
6:دائما حاول انك تسوي update لكل البرامج التي عندك واهما برامج الحماية والمتصفح لأن هناك ثغرات بالمتصفح يمكن ان تخترق عن طريقها دون الحاجة لأرسال باتش..

وهناك اكثر من طريق اخرى للحماية سأذكرها بدرس مقبل...


===========================

اختراق المواقع ---------------
موضوع أيضا طويل

ثلاث طرق لاختراق المواقع
1: استخدام الثغرات
2: بعض أنظمة التشغيل القويه مثل اليونكس و اليونكس
3: برامج اللسته : و هي الأطول وللمبتدأين

وتعتمد برامج اللسته عل لستة كبيره تحتوي اكبر قدر ممكن من الكلمات بالاضافه الى البرنامج الأساسي الذي يستخدم اللسته في تخمين كلمة السر

===========================

تدمير المواقع --------------
وهي عن طريق برامج ping وهي التي تبطئ الموقع و تثقل حتى يتوقف وتكون اما عن طريق الدوس او برامج معينه مثل evil ping وتحتاج الى عدد كبير من المشاركين تصل الى اكثر من 20 شخص حتى يأثروا بالموقع..

==========================

اختراق البريد ------------- عدد لانهائي من الطرق و الحيل
ولكنه ليس صعب ولكن يحتاج الى الذكاء
ومن اسهلها ان تخترق جهاز الضحيه بأحد برامج الأختراق وتذهب الى قائمه الباسووردات المحفوضه ( اذا كان حافض الباس وورد راح تلقاها مع اسم بريده)
شفتوا الحين ليش لازم نحذف ملف الباسورد
============================

تدمير و تفجير البريد --------------------

وهو سهل و بسيط عن طريق إغراق البريد بإرسال حتى يتوقف و هناك برامج تسهل تلك العملية

=============================

Nuke Programs ---------------

وهي برامج تقوم بفصل صاحب الايبي من الاتصال

============================

Spoofing Programs ------------------

وهي تغير الايبي الى رقم آخر و يستفاد منها في الاختراق و بعد الأوقات تتوقف عليها اي بمعنى اخر للتمويه حتى لا يتمكن احدا من معرفة ال ip الحقيقي لجهازك..

=========================

*****es --------
هي عبارة عن عن ملفات يرسلها الموقع لمتصفحك و هي عباره عن ملف مكتوب لا يستطيع أي موقع قر ائته غير هذا الموقع و قد يكون به كلمات
سر موقع أو اشتراك ...
وهي مزعجه في بعض الأحيان حيث أنها مثلا تسجل كل المواقع التي دخلتها و كل الصفحات
التي شاهدتها و مدة مشاهدة كل صفحه ...
لذلك فهي خطيرة جدا ..
شوفتوا هلأ ليش ملفات الكوكيز لازم نحذفها


=====================

Ports
--------
وهي المنافذ التي يتسلل منها الهكرز لجهازك

=================

Port Scanner -------------
وهي برامج تفحص المنافذ المفتوحة لديك و تخبرك بها و تخبرك عن البرنامج المسؤول عنها مثل super scan برنامج xhack برنامج ممتاز وايضا عن طريق احد المواقع اللتي يفحص جهازك مجانا مثل
لمشاهدة الوصلات والصور في هذا القسم أن يجب أن تكون لديك 1 مشاركات أو أكثر. أنت الآن تملك 0 مشاركة.


-----------
الفيروسات
-----------
=============

وهي من اخطر الأشياء على الجهاز

كيف تحدث الإصابة بالفيروسات ؟ -----------------------------
يتنقل الفيروس إلى جهازك عندما تقوم بنقل ملف ملوث بالفيروس إلى جهازكاو عند زيارة احد المواقع المشبوهة او اثناء تبادل السي ديات او الديسكات مع الأصدقاء و ينشط الفيروس عند محاولةفتحه ويمكن ان يصلك ايضا عن طريق البريد الألكتروني..

الفيروس عبارة عن برنامج صغير و ليس من شرطا أن يكون للتخريب فمثلا هناك فيروس صممه أحد الفلسطينيين
يفتح لك واجهه و يبين بعض الشهداء الفلسطنين و يعطيك بعض المواقع عن فلسطين ...

ويمكن عمل هذا الفيروس بطرق كثيره و بسيطة حيث انك يمكن تصميمه بلغات البرمجة مثل ال visual basic او c++ وغيرهأو حتى باستخدام Notpad



أنواع الفيروسات ================

1: فيروسات التشغيل (Boot Sector Virus)
وهو الذي ينشط في منطقة نظام التشغيل وهو من اخطر أنواع الفيروسات حيث انه يمنعك من تشغيل الجهاز

2: فيروسات الماكرو (Macro Virus) وهي من اكثر الفيروسات انتشارا حيث انها تضرب برامج الاوفيس و كما أنها تكتب بالورد او Notpad

3: فيروسات الملفات (File Virus) وهي تنتشر في الملفات وعند فتح أي ملف يزيد انتشارها ..

4: الفيروسات المخفية (Steath Virus) وهي التي تحاول آن تختبئ من البرامج المضادة للفيروسات و لكن سهل الإمساك بها

5: الفيروسات المتحولة (Polymorphic virus) وهي الأصعب على برامج المقاومة حيث انه صعب الإمساك بها وتتغير من جهاز إلي آخر في أوامرها ..
ولكن مكتوبة بمستوى غير تقني فيسهل إزالتها

6: فيروسات متعددة الملفات (Multipartite Virus) تصيب ملفات قطاع التشغيل و سريعة الانتشار ..

7: فيروسات الدودة (Worm) وهو عبارة عن برنامج ينسخ نفسه على الاجهزه و يأتي من خلال الشبكة و ينسخ نفسه بالجهاز عدة مرات
حتى يبطئ الجهاز وهو مصمم لإبطاء الشبكات لا الأجهزة
و بعض الناس تقول امه هذا النوع لايعتبر فيروس حيث انه مصمم للإبطاء لا لأزاله الملفات و تخريبها ..

8: الباتشات (Trojans) وهو أيضا عبارة عن برنامج صغير قد يكون مدمج مع ملف آخر للتخفي عندما ينزله شخص و يفتحه يصيب
ال Registry و يفتح عندك منافذ مما يجعل جهازك قابل للاختراق بسهوله و هو يعتبر من أذكى البرامج
فمثلا عند عمل سكان هناك بعض التورجن يفك نفسه على هيئة ملفات غير محدده فيمر عليها السكان دون التعرف علية
و من ثم يجمع نفسه مره ثانيه


برامج المقاومة ===============

كيف تعمل ؟
----------
هناك طريقتان في البحث عن الفيورسات
1: عندما يكون الفيروس معروف من قبل فتبحث عن التغير المعروف لها مسبقا الذي يسببه ذلك الفيروس
2: عندما يكون الفيروس جديد فتبحث عن شئ غير طبيعي في الجهاز حتى تجده و تعرف أي برنامج مسبب له وتوقفه..

ودائما و غالبا تظهر نسخ عديده من الفيورس و لها نفس التخريب مع فروق بسيطة



اشهر الفيروسات --------------
اشهر الفيروسات على الإطلاق هو شيرنوبل و مالسيا و فيروس الحب Love ..


هل جهازك مخترق ؟
-----------------
Start ---> Run ----> System.iniأذهب الى التالي:
star--->run--->win.ini
وابحث عن القيم التالية
run=xxx.exe أو run=xxx.dll أو load=xxx.exe أو load=xxx.exe
مع ملاحظة ان xxx هو اسم الخادم أو السيرفر.وإذا عثرت على اي قيمة منها فقم بحذفها.
Start ---> Run ----> System.ini
أذهب للسطر الخامس
لو كان :-
User.exe=User.exe
جهازك سليم
أما لو وجدته :-
User.exe=User.exe*** *** ***
إذن جهازك تم اختراقه

ولكن ازا تم اختراق جهازك عن طريق الثغرات فلا يمكنك معرفة انه تم اختراقك بهذه الطريقة لذلك نجد هنا اهمية برامج الحماية كا blackice و zonealarm في انها تخبرك ازا قام احدهم باختراق جهازك عن طريق الثغرات...



تم اختراق جهازي ماذا افعل --------------------------
فرمت الجهاز و ريح نفسك لام هناك بعض الباتشات التي تفك و تركب نفسها
اما اذا أردت انا لا تفرمت الجهاز
اذ1 عليك ان تنزل برنامج The Cleaner و Zone alarm وAd ware
الاول تعمل به سكان للجهاز لكشف الباتشات و ازالتها
و الثاني firewall للحمايه
و نزل انتي فايروس و اعمل به سكان أيضا


أيهما افضل لكشف ملفات الباتشات هل هي البرامج المتخصصة لذلك ام النتي فايروس؟
--------------------------------------------
الانتي فايروس لانه الاكثر انتشارا و يتم تحديثه بسرعه اكبر من اي شئ اخر
فاذا تم ظهور اي باتش جديد بعد ثلاث ساعات مثلا تكون الشركه قد جهزت له المضاد



كيف احمي نفسي؟
--------------
1: التأكد من نظافة الملفات قبل فتحها مثل exe لانها ملفات تشغيليه واذا ارسلك واحد شي وهو ماهو برنامج وامتداده exe معناه ممكن يكون فيروس
2: عمل سكان كامل على الجهاز كل ثلاث ايام
3: التأكد من تحديث الانتي فايروس كل اسبوع على الاقل (شركة نورتون تطرح تحديث كل يوم او يومين)
4: وضع Firewall جيد
5: وضح Anti-Virus جيد
6: ايقاف خاصية مشاركة الملفات :-
control panal / network / configuration / file and print sharring
i want to be able to give others access to my files
الغي التحديد
ثم ok
7: لا تظل مدة طويلة متصل بالشبكة بحيث لو ان واحد دخل عليك ما يظل يخرب فيك و عند خروجك و دخولك
مره اخرى للشبكة يغير اخر رقم من الايبي
8: و هذا الموقع يفحص جهازك و يخبرك بنقاط الضعف و الحلول

لمشاهدة الوصلات والصور في هذا القسم أن يجب أن تكون لديك 1 مشاركات أو أكثر. أنت الآن تملك 0 مشاركة.

9: لا تخزن كلمات المرور او كلمات اسر على جهازك (مثل كلمة المرور لاشتراكك في الانترنت او البريد الكتروني او ...)
10: لا تفتح اي ملفات تكون وصلة على بريدك الا بعد التأكد من نظافتها ..
11: اذا لاحظت حدوث اي شئ غريب مثل حلل في اي برامج او خروج و دخول السي دي افصل الاتصال فورا و تأكد من نظافة الجهاز

==================== ==========================
=====


افضل البرامج
-------------

برامج الهاك
============

برامج هاك الاجهزه
-----------------
Sub 7 , Bo2k , Netbus , net devil.dos,,lithium , nova, executer,وغيره من الكثير unicode,tafek,vampire,ftp,winshell

والافضل Bo2k ولكن الاكثر انتشارا Sub7

بالنسبة لي انا لا احبذ البرامج احب الأختراق عن طريق الثغرات ولك للبرامج اهميتها بعض الشىء

برامج تدمير البريد
------------------
Aenima , Kaboom , euthan , emailbomber , Death & Destruction Email Bomber v4.0 -
Aenima الافضل و الاسرع


aenima_V20


haktek


Euthan V1.5


Death & Destruction Email Bomber v4.0


Bounce Spam Mail V1.4


AnonyMail

============================== ============================

برامج اكتشاف ثغرات المواقع
---------------------------
Voideye , Shadow Scan Security (SSS)
والافضل SSS وهو يعتبر مكتبة برامج هاك متكامله و سنتكلم عنه لاحقا


Shadow Scan Security V.3.7


Crack V.3.7



لمشاهدة الوصلات والصور في هذا القسم أن يجب أن تكون لديك 1 مشاركات أو أكثر. أنت الآن تملك 0 مشاركة.



Crack V.2.7


Voideye V.1


Voideye V.2

==============BlAcK_WoLf============ ===================

برامج اللسته (للبريد و المواقع)
-------------------------------

لمشاهدة الوصلات والصور في هذا القسم أن يجب أن تكون لديك 1 مشاركات أو أكثر. أنت الآن تملك 0 مشاركة.
webcracker , MungaBunga
الاقضل MungaBunga


Brut us A2


GoldenEye V1.0

============================= ===========================

برامج الحماية (فير وول)
------------------------
Zone alarm , Tiny Personal Firewall 2.0.14 , Noewtach وBlackICE Defender v2.5 co
الافضل Zone alarm




Norton Internet Security 2001 v 2.5 Family Edition


Tiny Personal Firewall 2.0.14


Zone alarm
S/N dk68s-vfgfv-wh0jt-wnm68g-kx0w00

LOCKDOWN Millennium V8.1.1
LOCKDOWN Millennium V8.1.1


Intruder ***** '99
============================ =======================

برامج مقاومة الفيروسات
-----------------------
Norton Anti-Virus , Mcafee , Pc-cillin
عندما يكون عدد الفيروسات مبير افضل Pc-cillin اما اذا عدد قليل Norton الافضل


AntiViral Toolkit Pro (AVP) Gold

AntiViral
[url="http://202.101.237.103/f/jwjjt/soft6/nav751ce.zip"]Norton Anti-Virus 2001


Cleaner V.3.2

========================== ==========================

برامج البنج
------------

evil ping


Dorrah

========================= ==========================

برامج Spoofing
---------------


DC Internet Services Pack


Windows Spoofer 97

========================= ======================

*****es
--------

*****e Crusher v2.6


=================================== ==================================

Port Scanner
------------

Sphere


Netscan


Superscan


netspyhunter


wgatescan


HeMSCaN v1.1


FastScan v2.0



FTP Scan



========================= ===========

Nukes
------


60 برنامج نيوك في ملف واحد


nsnuke



nukeit


X-flood


Win nuke V.4


Click V.2.2


Die V.3


Bs


Icmp


Superkod


Winbnc

========================= ==============================

اختراق المواقع
---------------

WebCrack V.4

Unsecure


كاشف كلمات السر
----------------


Ratcracker1.40

ويستخدم لكشف كلمات السر الموضوعه على الباتشات



ملفات ال dll
--------------
مكتبة ملفات dll



40 ملف dll في ملف واحد مضغوط


=============================== ================================
كراك و سريال
-------------

كل ما تريد من كراك او سريال

============================ ==============================

افضل عشر مواقع هاك
-------------------
1 :
لمشاهدة الوصلات والصور في هذا القسم أن يجب أن تكون لديك 1 مشاركات أو أكثر. أنت الآن تملك 0 مشاركة.
2 :
لمشاهدة الوصلات والصور في هذا القسم أن يجب أن تكون لديك 1 مشاركات أو أكثر. أنت الآن تملك 0 مشاركة.
3 : http://thenewbiesarea.wd1.net
4 :
لمشاهدة الوصلات والصور في هذا القسم أن يجب أن تكون لديك 1 مشاركات أو أكثر. أنت الآن تملك 0 مشاركة.
5 :
لمشاهدة الوصلات والصور في هذا القسم أن يجب أن تكون لديك 1 مشاركات أو أكثر. أنت الآن تملك 0 مشاركة.
6 :
لمشاهدة الوصلات والصور في هذا القسم أن يجب أن تكون لديك 1 مشاركات أو أكثر. أنت الآن تملك 0 مشاركة.
7 :
لمشاهدة الوصلات والصور في هذا القسم أن يجب أن تكون لديك 1 مشاركات أو أكثر. أنت الآن تملك 0 مشاركة.
8 :
لمشاهدة الوصلات والصور في هذا القسم أن يجب أن تكون لديك 1 مشاركات أو أكثر. أنت الآن تملك 0 مشاركة.
9 :
لمشاهدة الوصلات والصور في هذا القسم أن يجب أن تكون لديك 1 مشاركات أو أكثر. أنت الآن تملك 0 مشاركة.
10:
لمشاهدة الوصلات والصور في هذا القسم أن يجب أن تكون لديك 1 مشاركات أو أكثر. أنت الآن تملك 0 مشاركة.
1:ان تكون ملما بللغة الأنجليزية.
2:ان تكون ملما بمعظم انظمة التشغيل وخاصة اليونكس واللينكس والتى لا غنى عنها بأختراق المواقع.
3:ان تكون ملما بأوامر ال regestry
4:ان تكون ملما على الأقل بأربع لغات برمجة كلغة php او visual basic او جافا و perl وغيرها..
5:ان تتابع اخر اخبار الثغرات.
6:ان تتابع المواقع الغربية لأن المواقع العربية لما تصل سوا لاى 10% مما توصل له الغرب..
8: يجي ان تعلم ان الهاك 80% مخ وذكاء و10 % برامج
9:ان تكون ملما بال ftp وال telnet وال Dosلأن الهاك بدأ منها وهي اقوى من البرامج واستخدامها لا يضر بجهازك بعكس البرامج الجاهزة اللي لا تعلم ماذا يكون مدموج فيها..
10:يجي ان تعلم ان اختراق الأجهزة والأيميلات اصبحت من العاب الأطفال يجي ان تتجه الى اختراق المواقع واليرفرات والشبكات..
عندما تتطبق السابق يمكن ان تقول عن نفسك ان هاكر ...

في النهاية اتمنى اني اكون وفقت في أفادتكم

مصدر الموضوع : منتديات عيونك - من منتدى : منتدى دروس تعليم الهكر


]vs td jugdl hgi;v gglfj]zdk

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا




من مواضيعي
0 هل تؤيد افتتاح قسم للاخبار السياسية
0 توضيح لما حدث الايام السابقة
0 تهنئة من ادارة المنتدى لجميع الاعضاء والاداريين والمشرفين والمشرفات بمناسبة عيد الاضحى المبارك
0 تهنئة من الادارة لجميع الاعضاء والزوار الكرام بمناسبه شهر رمضان 1432
0 متى عيد الفطر 1431 - 2010 , تاريخ نهاية شهر رمضان
0 تهنئة من الادارة للاعضاء والزوار والمراقبين بمناسبة عيد الفطر المبارك 1431 - 2010
0 تسريع الدي اس ال dsl شرح مع الصور وبدون برنامج
0 جميع حلقات مسلسل لوست lost الموسم السادس (الضائعون ) تحميل مباشر
0 مدرس يسأل طلابه, وطلابه يجاوبون
0 تحميل و شرح برنامج UltraVPN لتغيير الاي بي وفك الباند وفتح المواقع المحجوبة
0 تحميل جميع حلقات مسلسل يوسف الصديق ( الايراني ) مدبلج للغة العربية 45 حلقة ديفيدي
0 تحميل الحلقة الاولى والثانية الموسم السادس Lost لوست (الضائعون )
0 انشودة خواطر 5 الجديدة للمنشد حمود الخضر، mp3 ام بي ثري
0 اغنية يالعين قسامي ( جمعة الشوماني) تحميل +مشاهدة مباشرة مع الكلمات
0 اسباب مرص انفلونزا الماعز ,طرق انتقالة ,اعراضة
0 الوقاية و علاج انفلونزا الماعز,علاج انفلونزا الماعز
0 معلومات عن انفلونزا الماعز,مرض يهدد البشرية
0 نتائج مسابقة الذوق الرفيع لاجمل فستان ومكياج وتسريحة
0 شرح تركيب adsl الدي اس ال بالصور
0 حصريا الـكـاستـم 5.03 Gen- للبي اس بي حسح


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-11-08, 09:28 PM   #2

 رقم العضوية : 362
 تاريخ التسجيل : 2 - 9 - 2008
 الإقامة : الامارات
الهواية : منتديات عيونك
 المهنة : طالبة
 الدوله : united arab emirates
 المشاركات : 2,570
الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عددالنقاط : 59
 تقييم المستوى : اماراتية وكلي فخر يتقدم الى الامام
 قوة التقييم : 89
افتراضي

يسلموووووووووووووووووو

سلمت يداك المتميزة والمبدعة

منتظرين جديدك وتميزك معانا في شبكة عيونك

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

تحياتي

اماراتية وكلي فخر

من مواضيعي
0 صور اجمل بنات الخليج لعام 2009
0 اجمل بنات روسيا لعام 2009
0 اجمل صور بنات صغيرات جميلات العرب والخليج
0 حصريا لعبة Grand.Theft.Auto IV RIP Gta IV Rip يمساحة 6 GB
0 فيلم الأكشن الخطير Connected.DvDRip.2008 ((مترجم)) 320 ميجا علي أكثر من سيرفر
0 فيلم رمضان مبروك ابو العلمين حموده للنجم (محمد هنيدى) تصوير سينما ممتاز 220 ميجا فقط علي أكثر من سيرفر
0 فيلم الخيال العلمي و الرعب الخطير Pulse.3.DVDRip.2008 ((مترجم)) 235 ميجا علي أكثر من سيرفر
0 Exclusive tna.impact.2008.12.11.XViD 700 MB Rmvb 262 MB
0 ألبوم مي حريري :: عمري تاني 2009 :: Ripped From CD Original @ 224Kbps
0 Exclusive WWE.SmackDown.12.12.08 XviD 700 MB Rm 240 MB
0 ألبوم Egyptian Remix 2008 :: ألبوم ريمكسات من إنتاج روتانا :: Ripped From CD Original @ 192 Kbps
0 فيلم حسن ومرقص :: ديفيدي ريب (( DvdRip )) بطولة عادل امام مضغوط بحجم 314 ميجا علي أكثر من سيرفر
0 لو عشقت ..
0 لجمال شعرك
0 شي لو أستخدمتيه>>قسم بــــالله>>ماراح تستغنين عنه ابد((وبتدعيلي))
0 للمحافظة على الشعر وقوته،
0 وصفات للشعر وخلطات من الطبيعة لجمالك سيدتي
0 10نصائح لشعر صحي وطويل بالصور
0 لغزارة الشعر وتنبيته في اماكن الصلع
0 وصفة قديمة لشعر طويل إلي الركبة


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 18-11-08, 05:02 PM   #3

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 16 - 4 - 2008
 الإقامة : اليمن / صنعاء
 الجنس : ذكر
 الدوله : اليمن
 المشاركات : 4,612
الاعجابات التي تلقيتها : 17
 عددالنقاط : 5092
 تقييم المستوى : شيخ الشباب متألقشيخ الشباب متألقشيخ الشباب متألقشيخ الشباب متألقشيخ الشباب متألقشيخ الشباب متألقشيخ الشباب متألقشيخ الشباب متألقشيخ الشباب متألقشيخ الشباب متألقشيخ الشباب متألق
 قوة التقييم : 100
افتراضي رد: درس في تعليم الهكر للمبتدئين

يعطيكي العافية اختي اماراتية على مرورك الكريم

لا تحرمينا من طلتك الجميلة

اتمنى لك دوام التوفيق

تحياتي وتقديري

من مواضيعي
0 هل تؤيد افتتاح قسم للاخبار السياسية
0 توضيح لما حدث الايام السابقة
0 تهنئة من ادارة المنتدى لجميع الاعضاء والاداريين والمشرفين والمشرفات بمناسبة عيد الاضحى المبارك
0 تهنئة من الادارة لجميع الاعضاء والزوار الكرام بمناسبه شهر رمضان 1432
0 متى عيد الفطر 1431 - 2010 , تاريخ نهاية شهر رمضان
0 تهنئة من الادارة للاعضاء والزوار والمراقبين بمناسبة عيد الفطر المبارك 1431 - 2010
0 تسريع الدي اس ال dsl شرح مع الصور وبدون برنامج
0 جميع حلقات مسلسل لوست lost الموسم السادس (الضائعون ) تحميل مباشر
0 مدرس يسأل طلابه, وطلابه يجاوبون
0 تحميل و شرح برنامج UltraVPN لتغيير الاي بي وفك الباند وفتح المواقع المحجوبة
0 تحميل جميع حلقات مسلسل يوسف الصديق ( الايراني ) مدبلج للغة العربية 45 حلقة ديفيدي
0 تحميل الحلقة الاولى والثانية الموسم السادس Lost لوست (الضائعون )
0 انشودة خواطر 5 الجديدة للمنشد حمود الخضر، mp3 ام بي ثري
0 اغنية يالعين قسامي ( جمعة الشوماني) تحميل +مشاهدة مباشرة مع الكلمات
0 اسباب مرص انفلونزا الماعز ,طرق انتقالة ,اعراضة
0 الوقاية و علاج انفلونزا الماعز,علاج انفلونزا الماعز
0 معلومات عن انفلونزا الماعز,مرض يهدد البشرية
0 نتائج مسابقة الذوق الرفيع لاجمل فستان ومكياج وتسريحة
0 شرح تركيب adsl الدي اس ال بالصور
0 حصريا الـكـاستـم 5.03 Gen- للبي اس بي حسح


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 06-12-08, 01:55 PM   #4
اداري سابق يستحق التقدير

 رقم العضوية : 181
 تاريخ التسجيل : 6 - 7 - 2008
 الإقامة : السعودية
الهواية : كرة القدم
 الدوله : saudi arabia
 المشاركات : 3,570
الاعجابات التي تلقيتها : 3
 عددالنقاط : 550
 تقييم المستوى : البروفيسور متفوقالبروفيسور متفوقالبروفيسور متفوقالبروفيسور متفوقالبروفيسور متفوقالبروفيسور متفوق
 قوة التقييم : 98
افتراضي رد: درس في تعليم الهكر للمبتدئين

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

من مواضيعي
0 مواهب مدفونه
0 ● اموراستهانت بها أغلب النساء((صور)) ●
0 ● اقوى صــــــورة‎ ●
0 ة الشيخ عائض القرني في الدفاع عن الرسول صلى الله عليه و سلم
0 ● لـديــك رســــــــالـة؟؟ لــيـسـت كـأي رســـالـة!‏ ●
0 رجعت لكم بعد غيبه طويله والشوق ذابحني
0 تصميمي الهلالي
0 عوامل النسيان و مهارات تحسين الذاكرة..
0 افضل طرق للمذاكرهـ
0 العاهل السعودي يقرر 50% زيادة لمكافآت المبتعثين بأمريكا
0 التقويم الدراسي للعشر سنوات القادمة
0 هدية للجميع برنامج الفوتوشوب العاشر Adobe Photoshop 10 CS3 ME EXTENDED
0 الجلسه الصحيه امام الكمبيوتر
0 مشاركتي رقم 3000
0 شوفوا الجوال ايش سوا
0 تـــخـــيـــل !!
0 بنـا طيل جينز للبنات ((رووووعه))!!
0 الحرب العالمي بين التماسيح والسحالي
0 ريموت تحكم بالسحالي
0 صور كاريكاتير تجنن لمهند ونور


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-02-09, 01:20 PM   #5

اداري سابق يستحق التقدير

 رقم العضوية : 662
 تاريخ التسجيل : 6 - 12 - 2008
 الجنس : ذكر
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 6,780
الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عددالنقاط : 5372
 تقييم المستوى : ᾦą₤έέḓ متألقᾦą₤έέḓ متألقᾦą₤έέḓ متألقᾦą₤έέḓ متألقᾦą₤έέḓ متألقᾦą₤έέḓ متألقᾦą₤έέḓ متألقᾦą₤έέḓ متألقᾦą₤έέḓ متألقᾦą₤έέḓ متألقᾦą₤έέḓ متألق
 قوة التقييم : 133
افتراضي رد: درس في تعليم الهكر للمبتدئين

ابداع .. تميز .. تقدم
يعطيك العافيه
وشكرا ع الطرح
تحياتي

من مواضيعي
0 (درس فديو) || تظليل التصصصمْيمْ + مثآل || - من شششرح‘ـي -
0 (درس) مشهد التح‘ـمْيل || loading || - من شرحي الخ‘ـآص -
0 ضحية والقاتل لم يعدم
0 ~{ آذآ آهدآڪ آڷزهر مره ...~ |بطآقـﮧ فڷآشيـﮧ| ..~
0 ~{ مْڪتۋبے ۋ مْقدر |بطآقه فڵآشيه| ...~
0 خآصية آلتقييم وكيفية آستخدآمهآ
0 مفاتيح الكاسبر
0 تحميل برنامج الكاسبر سكي
0 تصميم لــ|| kaka & c.ronaldo ||
0 مرحبآ يآشهر الخير "صور تصآميم"
0 تعالوا باركوا لــ|| شموخ انثى || لانها صارت ...
0 لا تقل اللهم انى صائم
0 ●¦ [ يًعُنٍيً ] ¦● لوٍ يًرٍضَيًـگ أمٍَوٍتِ * أمٍَوٍتِ لگنٍ تِرٍجَعُيًنٍ ¬»
0 ~|[✿ حِتِـُےٌ بُخٍيًـآليـًے أحِبُگ ..// صِـوٍرٍ إبُـدُآعُ •.• ..~
0 | يَڛِّرْلـِـِي أمـرَّيٌ وَوَفِقْنِّـِِـِي { لـِ هُدآإڪ ~ [ TuPic . Pic ]
0 "[ فُـــטּٍ ــــوُـوُטּٍ ـألــــجٍْ ـــــــرْـرّحٍ]"
0 photoshop patterns
0 تًِقـرًِير عًِن روسـًٍيآ ., }ًِ~
0 رحمة النبي صلى الله عليه وسلم بذوي الاحتياجات الخاصة
0 لَسْتُ تُفَاحَةَ نيُوُتِنْ { Textures


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 03-05-09, 10:50 PM   #6

 رقم العضوية : 11456
 تاريخ التسجيل : 3 - 5 - 2009
 الدوله : saudi arabia
 المشاركات : 6
الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : باسل يتقدم الى الامام
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: درس في تعليم الهكر للمبتدئين

مشكووووووووووووووووووووووووور

من مواضيعي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 05-05-09, 04:30 PM   #7

 رقم العضوية : 11232
 تاريخ التسجيل : 2 - 5 - 2009
 الإقامة : k.s.a
 الدوله : saudi arabia
 المشاركات : 33
الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عددالنقاط : 50
 تقييم المستوى : اي شي يتقدم الى الامام
 قوة التقييم : 0
افتراضي رد: درس في تعليم الهكر للمبتدئين

اخوي شيخ الشباب مشكووووووور ويعطيك العافيه

بس انتبه من المثل الي يقول

اعلمه الرماية كل يوم ولم اشتد ساعده رماني

من مواضيعي
0 الموافقه على سواقة المرأه بشروط جديده
0 اخر اخبار هيفا وهبي عن الزواج
0 لا تقتل نفسك بالهم
0 هل من مرحب


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواضيع جديدة في قسم منتدى دروس تعليم الهكر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


مــــــواقــــــع صــــديـــقــة تــفــضــلـــوا بـــزيــــارتـــهـــا

منتديات حبي لك  موقع افلام زيرو منتديات عمري الوان فتاه النسائي افلام زيرو منتديات احلى عيون

شرح طلب كلمة المرور من هنا


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0