منتديات عيونك

منتديات عيونك (/vb/)
-   اخبار و منوعات جديدة (http://www.eyoonk.com/vb/f171.html)
-   -   مواطنون كادوا يفتكوا بشباب و فتايات تهكموا علي فرقة موسيقي عسكرية بالتحرير (http://www.eyoonk.com/vb/t234490.html)

شموع الامل2011 24-07-11 01:30 PM

مواطنون كادوا يفتكوا بشباب و فتايات تهكموا علي فرقة موسيقي عسكرية بالتحرير
 

تعرضت فرقة الموسيقى العسكرية، لموقف محرج اليوم أثناء قيامها بعزف بعض المقطوعات أمام متحف التحرير ابتهاجاَ بذكري ثورة يوليو حيث قام حوالي 35 شابًا وفتاة ممن تواجدوا بالميدان بالتهكم علي الفرقة بالألفاظ .. وقد تعاملت معهم الشرطة العسكرية التى كانت تؤمن المكان بنوع من ضبط النفس.. لكن الشباب ضاعفوا من سخريتهم ووجهوا ألفاظا نابية لبعض أفراد فرقة الموسيقي العسكرية التي تواجدت بالميدان إحياء لثورة يوليو بمناسبة عيدها الـ 59 .
http://gate.ahram.org.eg/Media/News/...234376-623.jpg
استفزت كلمات الشباب والفتيات عددا كبيرا من المارة الذين تدخلوا للدفاع عن الفرقة الموسيقية. وحاول البعض منهم الاعتداء على هذه المجموعة إلا أنهم فروا هاربين .
تمكنت الشرطة العسكرية من إلقاء القبض على أحدهم وهو في سن الخامسة والعشرين " طويل الشعر ".. وعندما سألته الشرطة عن مهنته قال أنه مدرس موسيقى. وبعد تفتيشه والاطلاع على بطاقته الشخصية وجد أنه حاصل على دبلوم صنايع.
قامت الشرطة العسكرية باحتجازه وردد كثير من المارة الشعار المعروف "الشعب والجيش إيد واحدة" وبدأت الموسيقى العسكرية مواصلة عزفها من جديد وسط لفيف من المواطنين الذين توافدوا على الميدان للاستماع إليها.


https://blogger.googleusercontent.co...y.blogspot.com



http://www.eyoonk.com/baner/th.gif


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:28 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0