منتديات عيونك

منتديات عيونك (/vb/)
-   mazika2day (http://www.eyoonk.com/vb/f140.html)
-   -   تحميل فاصل ونعود يقاضى دارالعرض التى تسرب منها وتيم حسن يبدأ تصوير أهل الهوىفى مارس المقبل والثلاثاء بدء تصويرالفرقة (http://www.eyoonk.com/vb/t158522.html)

mazika 22-01-11 09:40 AM

فاصل ونعود يقاضى دارالعرض التى تسرب منها وتيم حسن يبدأ تصوير أهل الهوىفى مارس المقبل والثلاثاء بدء تصويرالفرقة
 








"فاصل ونعود" يقاضى دار العرض التى تسرب منها



صرح هشام عبد الخالق منتج فيلم "فاصل ونعود" بأنه يدرس الإجراءات القانونية لمقاضاة دار العرض التى تسرب الفيلم من خلالها، مؤكدا على أن دور العرض مسئولة عن حماية الفيلم والتأكد من عدم دخول أى كاميرات داخل السينما، كما أكد أنه قام حاليا بتحميل الفيلم من المواقع التى قامت بسرقته ورفعه على الإنترنت لتقديمه لخبير، يستطيع فحصه ومعرفة دار العرض التى تم سرقته منها، مشيرا إلى أن الشركة تسخر حاليا مجموعة من الأشخاص للقيام بوقف ومحاربة اللينات لمنع عملية التحميل، كما حدث من قبل بعد أن تم سرقته من النسخة الرئيسية.


أضاف المنتج هشام عبد الخالق، أن سرقة الأفلام كانت تحدث عندما يتم عرض الفيلم فى دور العرض بالأقاليم فيتم سرقتها من هناك نظرا لضعف الرقابة وقلة رواد السينمات، أما الآن فأصبحت سرقة الأفلام تبدأ مع بداية العرض الخاص لأن المرة الأولى لرفعة على الإنترنت هى المرة التى يتم من خلالها الحصول على مبالغ طائلة نظير عملية التحميل والدخول على الموقع وبالتالى ارتفاع سعر الإعلان على الموقع "المتقرصن" على الفيلم وبالتالى زيادة إرباحه التى يكسبها بلا مقابل.

يشار إلى أنه بعد ساعات قليلة من عرض فيلم "فاصل ونعود" للفنان كريم عبد العزيز فى دور العرض السينمائية تمكن قراصنة الإنترنت من سرقة نسخة من الفيلم وقاموا بطرحها بصورة وصوت جيدين .

واعتبر القراصنة أن هذا انفراد لهم وانتصارا على المواقع الأخرى التى تتسارع على تحميل الأفلام الجديدة وطرحها على الإنترنت، حيث أنهم قاموا بكتابة عبارات يستعرضون فيها نجاحهم مثل "حصريا" و"مازالت الانفرادات مستمرة" و"حمل الآن قبل حذف الرابط" .




تيم حسن يبدأ تصوير "أهل الهوى" فى مارس المقبل





يستعد الفنان تيم حسن لتصوير مسلسله الجديد "أهل الهوى" الذى يتناول السيرة الذاتية للشاعر الكبير بيرم التونسى، والمسلسل تأليف محفوظ عبد الرحمن وإخراج عباس أرناؤوط ومن إنتاج قطاع الإنتاج، وتدور الأحداث فى 30 حلقة حول سيرة الشاعر الكبير، ويتم تصوير الحلقات فى فرنسا وسوريا وتونس، والإسكندرية، ومن المقرر أن يبدأ التصوير فى مارس المقبل.








الثلاثاء.. بدء تصوير"الفرقة 8 أشباح"


مايسة الشيمى وسط أبطال الست كوم

تبدأ المخرجة مايسة الشيمى يوم الثلاثاء المقبل تصوير أول "ست كوم" رعب فى مصر بعنوان "الفرقة 8 أشباح" فى إحدى فيلل منطقة سقارة.

المسلسل تأليف حاتم العوا وبطولة حنان الشيمى، وريكو، وسعيد طرابيك، ونيرمين كمال، وشروق، وريم الصابونى، وحسن عيد وإنتاج شريف عبد العظيم، ويدور حول فرقة مسرحية من الهواة قرروا عمل مسرحية، ويقومون بإجراء بروفاتها فى إحدى الفيلل، ثم يكتشفون أنها مسكونة بالأشباح فى إطار كوميدى مرعب.

وعقب انتهائها من تصوير الست كوم تسافر الشيمى إلى الصين لتصوير بعض أحداث المسلسل الكوميدى الجديد "عروسة صينى" بطولة نهال عنبر، وحنان الشيمى، ورجاء الجداوى، وعبد الله مشرف، وصفاء جلال، ومنة فضالى، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول تورط عائلتين مع إحدى البائعات الصينيات التى انتشرن فى مصر ويتم إقامة مكتب زواج صينى فى إطار كوميدى.



"ميكروفون" خالد أبو النجا فى دور العرض الأربعاء


عبر النجم خالد أبو النجا عن سعادته بعرض فيلمه السينمائى الجديد "ميكرفون" للجمهور المصرى يوم 26 يناير المقبل، مؤكداً أنه آن الأوان أن يرى الجمهور المصرى الفيلم، خاصة بعد نجاحه فى العديد من المهرجانات العربية والعالمية.

فيلم ميكرفون يكشف كواليس وأسرار عالم ليس معروفا للجميع يتعلق بالفرق الغنائية الشبابية المستقلة بالإسكندرية، والتى تبحث عن أقل منفذ للخروج إلى الضوء، وتواجه مشاكل كثيرة وعقبات فى مشوارها حتى يقابلهم بطل الفيلم فى طريقه بالصدقة فيتعلق بهم ويحاول مساعدتهم.

ويصطدم البطل بواقع مرير، خاصة أن المؤسسات الحكومية لا تتحمس لتلك الفرق وتفضل الغناء التقليدى، وهو ما نراه واضحًا فى المشهد الذى يخبر فيه مدير أحد المراكز الثقافية فرقة شبابية بأنه وقع الاختيار على صوت شاب ليحيى إحدى الحفلات، وتم رفض طلب اشتراكهم فى الحفلة قائلا: "لقد اختارت اللجنة موهبة جديدة تغنى لأم كلثوم" وهنا ردد الشباب "أم كلثوم تانى".

تلك الفرق تثور على التقاليد وتحاول تقديم شىء جديد ومختلف سواء فى الكلمات أو الألحان وطريقة الأداء وتضع ستاراً بينها وبين كل ما هو عادى وتقليدى ويتضح ذلك بقوة فى المشهد الذى نرى فيه صورة "أم كلثوم" وفوقها صور ولوحات جديدة فى إشارة إلى رفض القديم، وهو ما اعتبره البعض إساءة للفنانة الكبيرة.

الفيلم بطولة مجموعة من النجوم هم خالد أبو النجا، يسرا اللوزى، أحمد مجدى، هانى عادل، عاطف يوسف مع ظهور خاص للنجمة منة شلبى ومن إخراج احمد عبد الله.

ويشارك فيه 4 فرق موسيقية من الإسكندرية بشخصياتهم الحقيقية وهم مسار إجبارى، واى كرو، ماسكارا، صوت فى الزحمة، كما يشارك فى الإنتاج خالد أبو النجا مع كلينك فيلم لصاحبها السيناريست محمد حفظى، وقد تم تصويره بالكامل فى مدينة الإسكندرية خلال الفترة من أبريل إلى يونيو2010.















جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:36 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0