منتديات عيونك

منتديات عيونك (/vb/)
-   mazika2day (http://www.eyoonk.com/vb/f140.html)
-   -   تحميل اثار الحكيم تنضم لحمله انترنت بلا فتنه وروجينا بـ اسره ساعه ونصف ومى عز الدين تحتفل بعيد ميلادها واسره الفاجو (http://www.eyoonk.com/vb/t157989.html)

mazika 21-01-11 05:20 PM

اثار الحكيم تنضم لحمله انترنت بلا فتنه وروجينا بـ اسره ساعه ونصف ومى عز الدين تحتفل بعيد ميلادها واسره الفاجو
 








آثار الحكيم تعلن انضمامها لمبادرة "إنترنت بلا فتنة"

http://i36.servimg.com/u/f36/13/36/64/62/3ger4x10.gif
http://www.youm7.com/images/NewsPics...2009621493.jpg

أبدت الفنانة آثار الحكيم، سعادتها البالغة بانطلاق "إنترنت ضد الفتنة"، التى أطلقها عمرو خالد وبرعاية من جريدة "اليوم السابع"، قائلة "إننى طوال الوقت ضد الفتنة وأعمل على تحصين نفسى ضدها، ويجب أن أذكر نفسى بذلك وأولادى وعشيرتى".

وطلبت آثار الحكيم، من المصريين عبر فيديو يظهر تأييدها لمبادرة عمرو خالد "إنترنت بلا فتنة" أن ينتهى الجميع من الفتن، حيث توجد الكثير منها فى المجتمع حاليا.

وأضافت، يجب أن يسود الحب بيننا ونتمسك بالحياة والتفاعل مع البشرللقضاء على الفتن.




انضمت الفنانة روجينا لأسرة فيلم "ساعة ونصف" مع المنتج أحمد السبكى، والمؤلف أحمد عبد الله والمخرج محمد على.

وأوضحت روجينا، أنها سعيدة جداً بهذا العمل، خاصة أنه يضم نخبة كبيرة من النجوم، ورفضت الفنانة الإفصاح عن دورها، حيث أكدت أن المؤلف أحمد عبد الله يعيد كتابته من جديد.

ويشارك فى فيلم "ساعة ونصف"، نخبة كبيرة من النجوم أحمد فلوكس وجومانا مراد وهالة فاخر وصلاح عبد الله، ومن المقرر تصويره خلال الأيام المقبلة استعداداً لعرضه فى الصيف المقبل.

وكانت آخر أعمال روجينا فيلم "محترم إلا ربع"، مع الفنان محمد رجب، وميمى جمال، ولامنيتا فرنجيه، وليلى أحمد زاهر، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدى




احتفلت الفنانة مى عز الدين أمس الأربعاء، بعيد ميلادها فى كواليس فيلم "عمر وسلمى" أثناء تصويره فى منطقة مصر القديمة.

وتدور الفكرة الأساسية للجزء الثالث من الفيلم، حول الملل التى يعترى العلاقة بين الزوجين فى فترة من الزواج، وبالتالى يحتاج الزوجان للتغيير والتجديد فى حياتهما.

وإلى جانب تامر حسنى ومى عز الدين، يشارك فى الجزء الثالث من فيلم "عمر وسلمى" أبطال الجزء الثانى، وهم الطفلتان ليلى وملك أحمد زاهر، وعزت أبو عوف، ومروة عبد المنعم، والفيلم من إخراج أحمد البدرى وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح وإنتاج شركة السبكى للإنتاج السينمائى.

يذكر أن تامر حسنى ومى عز الدين قدما معا "عمر وسلمى" عام 2007 مع المخرج أكرم فريد، و"عمر وسلمى 2" عام 2009 مع المخرج أحمد البدرى.








http://i36.servimg.com/u/f36/13/36/64/62/3ger4x10.gif
أسرة فيلم الفاجومى ترسل تأييدها للشعب التونسى





بعثت أسرة فيلم الفاجومى، وعلى رأسها بطل الفيلم الفنان خالد الصاوى والنجم صلاح عبد الله، رسالة حب وتأييد إلى الشعب التونسى على خلفية الانتفاضة الشعبية الأخيرة.

وأظهرت الرسالة، كل التأييد لجماهير تونس الباسلة التى فتحت عهداً جديداً على الوطن العربى، حيث انتزعت الحقوق انتزاعا.

جاء فى الرسالة "نحيى بشدة موقف الفنانين التونسيين والتحامهم المبكر بجماهيرهم، ثورتكم هى كرامتنا جميعاً، فاستمروا فى حمايتها وتلبية المطالب الجذرية لشعبكم العظيم".





جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:56 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0