منتديات عيونك

منتديات عيونك (/vb/)
-   mazika2day (http://www.eyoonk.com/vb/f140.html)
-   -   تحميل في مجلة الأهلي: فتنة المستبعدين وجوزيه والعكروت والبث الأبيض المتوسط! (http://www.eyoonk.com/vb/t157730.html)

mazika 21-01-11 03:10 AM

في مجلة الأهلي: فتنة المستبعدين وجوزيه والعكروت والبث الأبيض المتوسط!
 
http://new.el-ahly.com/Admin/Siteman...6-magala_1.jpg
في إطار خدمات mazika2day.com لقرائه الأعزاء في كل مكان يقوم الموقع بمتابعة ورصد أبرز ما جاء في مجلة "الأهلي" والتي تصدر بشكل أسبوعي لمتابعة آخر أخبار القلعة الحمراء في مختلف المجالات وإليكم أهم ما جاء في عددها الصادر لهذا الأسبوع والذي يحمل رقم 1999 للسنة 36 والصادر بتاريخ 20 يناير 2011.
وجاء على غلاف المجلة "بداية الإنطلاقة مع المقاصة" واستعدادات أبناء القلعة الحمراء للقاء المرتقب يوم السبت المقبل وأوراق الأهلي الهجومية "أبو تريكة يقود مثلث الرعب الأحمر مع بركات ومتعب"
حيث عنونت المجلة قائلة "الفارس الأحمر يبدأ عهداً جديداً من فوق الجبل الأخضر" و"أهلي جوزيه يواجه مصر المقاصة في أول محطة"
وكشفت المجلة عن سعي الأهلي الحثيث والجاد للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد عقب ضم السنغالي دومينيك دا سيلفا وذلك عبر حديث الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق عن المهاجم القادم وعودة أمير عبد الحميد وحكاية شاكر عبد الفتاح.
وتحدث الأستاذ إبراهيم المنيسي في مقاله الأسبوعي "وجهة نظر" تحت عنوان "جوزيه .. والعكروت .. وعفروتو اللي عفرتوه!" حول دور الإعلام في الهجوم المبكر وغير المبرر على مانويل جوزيه بسبب الفوز على السكة الحديد بهدف نظيف والتعادل أمام الشمس ودياً دون الحديث عن مهزلة سبهان الإيراني وخسارة الزمالك أمام اتحاد جدة.
وحول الأسماء المنضمة للقائمة الأفريقية وتعليق المستبعدين منها جاء العنوان " المستبعدون يخمدون نار فتنة القائمة الأفريقية"، حيث قال أحمد حسن: إستبعادي أمر طبيعي ومنطقي وكنت أتوقعه وعلق عفروتو قائلاً : بواب في الأهلي أفضل من الرحيل فيما أكد سعيود قائلاً: جلسة جوزيه أزالت إحباطي.
وتحت عنوان "لماذا كل هذا الحب الجارف؟" جاء الرد : لأنه طارق سليم، ففي تقرير كبير أعدته مجلة الأهلي عن رحلة أحد أبرز رموز الأهلي عبر التاريخ وبداية مشواره مع نادي القرن أو المنتخب الوطني واستعداده لخدمة الأهلي ولو من على البوابة!
وتحت مقال بعنوان "البث الأبيض المتوسط" تحدث الأستاذ أحمد السعيد عن مشكلة البث الفضائي ونسب التوزيع الخاصة بالأندية وسكوت الصحفيين على اتهامات إبراهيم حسن لهم بتزوير صور رفع شيكابالا لحذائه في وجه جماهير الأهلي ومطالبة البعض منهم بمنع دخول جوزيه لمصر بسبب لاتهامه البعض بالجهل!
كما أجرت مجلة الأهلي عدداً من الحوارات الشيقة مع نجوم النادي أمثال حسام عاشور قلب الأسد والجوكر شريف عبد الفضيل ومحمد فضل والشيخ أسامة حسني.


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 08:28 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0