منتديات عيونك

منتديات عيونك (/vb/)
-   mazika2day (http://www.eyoonk.com/vb/f140.html)
-   -   تحميل تيسير فهمى تتعرض لـ الهجرة غير الشرعيةفى مشروع لا أخلاقى وسعد هنداوى يجرى اختبارات لاختيار فريق عمل أحلام مشبو (http://www.eyoonk.com/vb/t157170.html)

mazika 20-01-11 04:10 AM

تيسير فهمى تتعرض لـ الهجرة غير الشرعيةفى مشروع لا أخلاقى وسعد هنداوى يجرى اختبارات لاختيار فريق عمل أحلام مشبو
 







قالت النجمة تيسير فهمى إنها انتهت من تصوير آخر أفلامها "مشروع لا أخلاقى"، مع المخرج محمد حمدى ، وتستعد لتجربة درامية جديدة لم تستقر على اسمها حتى الآن. وأوضحت تيسير أنها تتعرض فى هذا الفيلم لمشكلة الهجرة غير الشرعية وأن الشباب من الممكن أن يضحوا بحياتهم من أجل تحسين أوضاعهم الاقتصادية.

تجسد تيسير بالفيلم دور سيدة تزوجت من رجل مسن طمعاً فى المال وعندما تنضج وتصبح سيدة أعمال تتزوج شابا أصغر منها فى السن، ولكن هذا الشاب يخدعها، ويأخذ كل أموالها.

الفيلم تأليف أحمد شهدى وإخراج محمد حمدى وإنتاج التيسير بالاشتراك مع صوت القاهرة، وبطولة طلعت زكريا وعزت أبو عوف وأشرف مصيلحى ومروى وعبد الله مشرف وحسن عيد.

من ناحية أخرى أوضحت تيسير أنها بصدد الاستعداد لتجربة درامية جيدة تدخل به السباق الرمضانى القادم مع المؤلف محمد سمير مبروك والمخرج محمد حمدى ومن إنتاج شركة التيسير

صرح المخرج سعد هنداوى بأنه تعاقد على مسلسل جديد مع المنتجة ناهد فريد شوقى والمنتج ممدوح شاهين، على أن تكون داليا البحيرى هى بطلة العمل، ويعقد هذه الأيام جلسات عمل مكثفة مع المنتجين والنجمة داليا البحيرى لاختيار باقى فريق العمل.

وجارى خلال هذه الأيام اختيار باقى فريق العمل، على أن يبدأ التصوير فى شهر مارس، وقد أوضح المخرج أنه حتى الآن لم يرشح الفنان الذى سيشارك داليا البطولة.

يذكر أن آخر أعمال داليا البحيرى مسلسل "ريش نعام" من إخراج خيرى بشارة وتأليف فداء الشندويلى وبطولة مادلين طبر وزكى فطين عبد الوهاب.. ويعد هذا العمل هو التعاون الأول بين داليا البحيرى والمخرج سعد هنداوى، ويذكر أن آخر أعمال المخرج سعد هنداوى فى السينما فيلم "السفاح" مع النجم هانى سلامة ونيكول سابا.






صرح الفنان تامر حسنى أنه قرر تأجيل حفله الغنائى بدبى الذى كان من المقرر إقامته يوم 3 فبراير المقبل تضامنا مع أحداث تونس، واحتراما لمشاعر الشعب التونسى المجروح بسبب الضحايا والجرحى من أبنائهم، كما أضاف أنه لم يحدد موعداً جديداً لإقامة الحفل، مشيرا إلى أنه مشغول حاليا بتصوير مسلسله "آدم"، كما بدأ تصوير أولى مشاهد الجزء الثالث من فيلمه "عمر وسلمى" مع مى عز الدين وعزت أبو عوف.

يذكر أن مسلسل "آدم" يعد التجربة التليفزيونية الأولى لتامر حسنى، ومن المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ويشاركه البطولة مى عز الدين، والتونسية درة، والمسلسل من تأليف السيناريست أحمد أبو زيد، ومن إخراج محمد سامى، وإنتاج عرب سكرين.






جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 07:33 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0