منتديات عيونك

منتديات عيونك (/vb/)
-   mazika2day (http://www.eyoonk.com/vb/f140.html)
-   -   تحميل رانيا يوسف تشترط 4 ملايين جنيه لتجسيد دور سعاد حسنى وجومانا : لم أتقاضَ مليون جنيه فى "شارع الهرم" و روبي تفكر (http://www.eyoonk.com/vb/t156627.html)

mazika 19-01-11 07:00 AM

رانيا يوسف تشترط 4 ملايين جنيه لتجسيد دور سعاد حسنى وجومانا : لم أتقاضَ مليون جنيه فى "شارع الهرم" و روبي تفكر
 







رانيا يوسف تشترط 4 ملايين جنيه لتجسيد دور سعاد حسنى

http://i36.servimg.com/u/f36/13/36/64/62/3ger4x10.gif
http://www.youm7.com/images/NewsPics...0102152632.jpg


أوضحت مصادر بشركة يونيفرسال التى تمتلكها سارة جلال بأن الفنانة رانيا يوسف تشترط على الشركة المنتجة، الحصول على أربعة ملايين جنيه كى تجسد دور الراحلة سعاد حسنى فى مسلسل الزوجة الثانية.

والمسلسل سيناريو وحوار ياسين الضوى، وأحمد صبحى وإخراج كمال منصور، الذى عمل مخرجا منفذا لمسلسل أهل كايرو، كما عمل مساعد مخرج مع خالد يوسف لسنوات عديدة. وقد أكدت لنا بعض المصادر أن الفنانة رانيا يوسف قد حصلت على 300 ألف جنيه عن آخر أعمالها الدرامية وهو مسلسل أهل كايرو.

ويذكر أن فيلم الزوجة الثانية قد عرض عام1967 وكان من بطولة النجمة سعاد حسنى وشكرى سرحان وصلاح منصور وسناء جميل، والذى حقق نجاحاً كبيراً، ويعد واحداً من أهم كلاسيكيات السينما المصرية والعربية، حيث تم اختياره من ضمن أهم 100 فيلم عربى فى تاريخ السينما




نفت النجمة جومانا مراد ما تردد حول حصولها على مبلغ مليون جنيه كأجر عن فيلم "شارع الهرم"، وقالت مراد إن موضوع الأجر لا يعنيها ولا تحب التحدث عنه، وإن ما يجذبها للدور هو الورق والموضوع.

وعن دورها فى شارع الهرم، فتقوم بدور راقصة فى فرقة للفنون الشعبية، ولكنها تتركه وتتحول إلى راقصة فى ملهى ليلى بشارع الهرم ويتصارع عليها ثلاث رجال، الأول طليقها الضابط الذى تزوجها عرفياً بعد أن أحبته لكن تصطدم به فيحصل الطلاق، وبعد ذلك يدخل السجن، وبعد خروجه يقرر العودة إليها، والثانى يلقب بوزير الحنية ويعمل فى شارع الهرم، والثالث يعمل "طبالا"، وهو الذى ساعدها على التحول من الفنون الشعبية إلى الرقص الشرقى، وفى النهاية تقرر عدم الارتباط بأى منهم وتترك الرقص وتفتح مطعما.

يذكر أن آخر أعمال جومانا الدرامية مسلسل "شاهد إثبات"، والذى عرض فى رمضان الماضى ولاقى قدراً من النجاح، وكان آخر أعمالها السينمائية فيلم "كف القمر" مع المخرج خالد يوسف، والذى لم يعرض حتى الآن.





انتهت روبي من تسجيل ست أغنيات من ألبومها الجديد، والذي من المقرر أن يضم 12 أغنية ، وتحاول روبي الانتهاء منهم استعداداً لطرح الألبوم في الأسواق في موسم الصيف المقبل.
وتفكر روبي حالياً في الاستعانة بمكتشفها شريف صبري لتتعاون معه من جديد لإخراج الكليبات الخاصة بالألبوم الجديد ، خصوصاً مع إيمانها بأنه مخرج محترف ويقدمها بشكل رائع وتسبب في شهرتها الحالية .
يذكر أن شريف صبري اكتشف روبي وقدمها للساحة الفنية عام 2002 ، وأثارت جدلاً واسعًا وقتها ، واستمر التعاون بينهما لمدة أربعة أعوام، قدما خلالها فيلم "7 ورقات كوتشينة"، وألبومين غنائيين ، قبل أن يتم فسخ التعاقد بينهما من دون الإعلان عن أية تفاصيل .










جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:28 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0